Saturday 10 March 2018

خيارات التجارة بنجاح


كيفية بدء خيارات التداول بنجاح.
أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية قراءة هذا مرة واحدة وسوف تحتاج إلى قراءتها مرة أخرى.
هناك & # 8217؛ s الكثير في هذه المقالة، وإذا كنت & # 8217؛ جديدة، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون مشوشة قليلا.
ومع ذلك، يمكنك & # 8217؛ إعادة في المكان الصحيح، لذلك يتيح الذهاب.
كيف يمكن لمتوسط ​​غي النجاح خيارات التداول؟ ، كتبت عن كيفية عدم وجود بطولات صغيرة للمستثمرين & # 8230؛ أننا جميعا نتداول في نفس الأسواق. وبطبيعة الحال، هذا هو التخويف عندما تفكر في ذلك.
بعد كل شيء، كنت تتنافس ضد خوارزميات متطورة، صناديق التحوط ممولة جيدا والتجار لصقها على الشاشة، والحكة للتحرك على آخر الأخبار التي يضرب محطة بلومبرغ بهم.
في حين أعتقد أن هناك سرعة السرعة بالنسبة لهم، وهذا لا يؤثر على النجاح الذي يمكن أن تخلق في الأسواق.
وذلك لأن هذه المجموعات لها نهج وأهداف مختلفة عند محاولة توليد ألفا.
لذلك، كيف يمكنك ربما المنافسة كشخص جديد، بدأت للتو؟
على الأرجح، سوف ينتهي بك المطاف في فقدان المال. وأنا أعلم أنني فعلت على خياراتي الأولى التجارة & # 8230؛ ولكن أنا طبقت عنه كدرس المستفادة، وكان يعلم أن هناك الكثير أكثر أنا بحاجة للتعلم.
ترى، هناك المزيد من المعلومات لتعلم قبل أن تصبح مستثمر خيارات ناجحة. ليس فقط تحتاج إلى معرفة الآليات وراء خيارات & # 8230؛ ولكن توليد الأفكار وتنفيذها، نظرا لظروف السوق الحالية.
بعد كل شيء، الخيارات هي مجرد سيارة واستراتيجية الخيار هو مجرد تعبير عن رأيك. دون وضع التجارة الحية، وكنت ونت ™ ™ تعرف بالضبط ما يناسب القيود وقتك ومستوى من الراحة.
سيخبرك العديد من المستثمرين الناجحين أنه ليس لديهم أي فكرة حول ما إذا كان السهم سوف يكون صعودا أو هبوطا في أي يوم معين & # 8230؛ ومع ذلك، على المدى الطويل الأفق أنهم يشعرون أنهم سوف ™ ليرة لبنانية على حق.
في حين، يمكن للتاجر يوم اقول لكم حيث يعتقدون أن الأسهم سوف يرأس خلال 5 دقائق القادمة ولكن ليس لديهم فكرة حول ما سوف تفعل غدا أو الأسبوع المقبل.
أول الأشياء أولا، من المهم أن تضع توقعات معقولة لنفسك.
ربما كنت قد سمعت من أحد أفراد أسرته قبل أن كنت خاصة & # 8230؛ وأنت & # 8230؛ ولكن لا أعتقد أن 's' s الذهاب إلى ترجمة إلى نجاح فوري، عندما يتعلق الأمر الاستثمار وتداول الأسواق.
من الآن فصاعدا، سوف تحصل على رسائل البريد الإلكتروني من التجار الطموحين، أنها سوف اقول لي كيف ملتزمون، وكيف يمكن أن يتعلموا بسرعة وأنهم Ђ analy التحليلي & # 8230؛ كل الأشياء العظيمة بالطبع.
ومع ذلك، فإنها ثم إنهاء البريد الإلكتروني من خلال تسألني إذا كنت أعتقد أنه ™ ™ ق واقعية بالنسبة لهم لتحقيق 10-15٪ العائد الشهري إذا فعلوا كل الأشياء الصحيحة.
إلا إذا كنت Ђ إعادة إعادة نوع من معجزة، أول 6-12 أشهر هي تجربة التعلم. يجب أن لا يكون الهدف كسب الكثير من المال & # 8230؛ ولكن ببساطة لا تفقد الكثير من المال.
حتى كوبي براينت اضطر للانتظار حتى الموسم 3 الدوري الاميركي للمحترفين قبل ان يصبح بدوام كامل ل لوس انجليس ليكرز.
اذن كيف بدات؟
الجواب بسيط، مثل شعار نايك يقول & # 8230؛ فقط تفعل ذلك. ما أعنيه هو فتح حساب مع شركة وساطة والبدء في التداول الصغيرة. ولكن جوش، can†™ ر أبدأ مع حساب تجريبي وتجارة الورق؟
هل يمكن، ولكن أنا شخصيا أعتقد أنه a مضيعة للوقت. على الأرجح، لن تاخذها على محمل الجد بما فيه الكفاية & # 8230؛ وإذا كنت لا تفعل الأشياء التي كنت be ™ تفعل مع المال الحقيقي ثم التمرين بأكمله هو وقت المبذر.
من خلال البدء صغيرة يمكنك إنجاز عدد من الأشياء:
سوف يكون لديك الجلد في اللعبة سوف تعلم كيفية تنفيذ you†™ ليرة لبنانية تعلم كيفية إدارة العواطف you†™ ليرة لبنانية أيضا أن تكون قادرا على رؤية كيف تفكر فكرتك لأنك لا not لا تخاطر كثيرا سوف youlЂ ™ ليرة لبنانية تعلم أسس إدارة الأموال.
ترى، واحدة من أكبر القضايا الجديدة والتجار ذوي الخبرة في بعض الأحيان لديها وضع الفقراء التحجيم. من خلال البدء صغيرة، سوف يكون لديك القدرة على تقييم ما إذا كانت أفكارك مربحة أم لا.
يمكن أن يحدث أمران.
الأول، ثقتك تنمو، مما يسمح لك لإضافة المزيد من الحجم في نهاية المطاف إلى الصفقات الخاصة بك.
الثانية، أفكارك دون 't كسب المال وعليك أن تعود إلى لوحة الرسم.
في الأعمال التجارية يسمون هذا دليل على المفهوم.
مرة أخرى، من خلال البدء صغيرة، سوف لك الحصول على قيمة الوقت ЂќЂќЂќЂќ والخبرة. إذا كنت لاحظت haven†™ ر، هناك الكثير من الضوضاء في سوق الأسهم. إذا كنت Ђ over الإفراط في الاستدانة، أنت على الأرجح سوف تتفاعل مع الضوضاء، مما اضطرك للخروج من موقف في وقت مؤسف.
وبالإضافة إلى ذلك، من خلال البدء صغيرة سوف ™ ليرة لبنانية تعلم أسس إدارة الأموال. ليس كل التجارة هي نفسها. بعض الصفقات التي سوف تحصل عليها قد تكون أحداث ثنائية، والأرباح، لأسباب تقنية، مدفوعة بشكل أساسي أو حتى بناء على وجهة نظر حول التقلب.
بالنسبة لي، يتم إنشاء جزء جيد من أفكاري من أنشطة الخيارات غير عادية باستخدام بلدي الساخنة خيارات المال تنبيهات المتداول.
بطبيعة الحال، أود أن مزجها عن طريق التقليل من التقلب في الأسهم أو المؤشرات التي أعتقد أنها مبالغ فيها. في الواقع، تعلم كيفية جعل السوق يضربك هو على الارجح أسهل لإدارة من خيارات الشراء، والتي وجدت أنها وجدت أن الكثير من الأفراد النضال مع.
في أي حال، سوف تحتاج إلى تسجيل و باكتست نفسك على كل التجارة لمعرفة ما يصلح لك. على سبيل المثال، دعونا say أقول كنت اشتريت المكالمات بعد اتباع النشاط خيارات غير عادية في الأسهم.
بعض الملاحظات التي يجب عليك تسجيل:
ما هو الترتيب، الكمية والسعر الذي دفعني للحصول على هذا؟ ما هو التقلب الضمني وكيف ترتبط بأين كان هذا العام؟ هل دفعت ومطاردة هذه المكالمات أو هل تحصل في في نفس المستوى تقريبا هم؟ إذا كانت هذه الخيارات قريبة المدى، هل تعتقد أن تدفق الطلب كان مدفوعا بتقنيات أو شيء آخر مثل الأرباح أو المؤتمرات أو الشائعات أو بعض المحفزات الإخبارية الأخرى؟ إذا كانت هذه الخيارات طويلة الأجل، هل ستبقى في الموضع حتى تعمل؟ هل يمكن استخدام رأس المال الخاص بك بشكل أفضل في أماكن أخرى؟ سوف تحصل على بالملل وإغلاق إذا لم يحدث شيء في شهر أو اثنين؟ هل هناك أي نشاط آخر في هذا القطاع أو هل هذا معزول في هذا المخزون الوحيد؟
الجمال وراء النشاط خيارات غير عادية هو أن you†™ أعطيت نوعا من المبادئ التوجيهية على حيث يعتقد المال الذكية الأسهم سوف تذهب وبحلول متى.
بطبيعة الحال، فهي ليست دائما على حق & # 8230؛ ولكن هناك بعض الراحة في معرفة أن انهم ™ إعادة وضع أموالهم حيث فمهم هو & # 8230؛ وليس بعض رئيس الحديث العشوائي على شاشة التلفزيون تقاسم رأيهم مع احتمال عدم وجود الجلد في اللعبة .
مرة واحدة كنت في موقف:
نلاحظ كيف تتفاعل الخيارات خلال اليوم، يوميا وأسبوعيا. وبطبيعة الحال، فإن بعض خيارات الأسهم أكثر تقلبا من غيرها. من المهم تحديد كيفية رد فعلك على هذه التقلبات صعودا وهبوطا. من خلال التداول الصغيرة، كنت وون ™ ™ يكون سبوكيد بها الضوضاء عشوائي. يجب الانتباه إلى كيفية تفاعل قيمة الخيارات الأخرى في المخزون. هل يمكنك أن تفعل أفضل إذا قمت بشراء ضربة أخرى أو شهر آخر؟ ماذا لو كنت بيعت خيارات وضع بدلا من ذلك؟ تدوين أي شيء يفاجئك. على سبيل المثال، هل ترى خيارات مكالمة أخرى يتم شراؤها في مخالفات أو أشهر أخرى؟ هل تتزايد مستويات التقلب أم تنخفض؟ هل أصبحت أسعار العرض / الطلب أكثر تنافسية أم أسوأ؟
الأهم من ذلك، تقييم نفسك كما لو كان لديك المزيد من المواقف على.
هل ستخرج إذا وصلت إلى مستوى معين من الخسائر؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل سيكون ذلك هو القرار الصحيح أم أنك قد هزت؟ هل سوف تخرج وأخذ الأرباح لأنها انتقلت لصالحك؟ ماذا لو كان ما كنت تلعب ل يحدث في الواقع، سوف تأخذ الأرباح أو الحصول على الجشع؟ إذا كنت Ђ re خطأ، سوف تكون قادرة على قبول ذلك والانتقال أو سوف كنت أعتبر شخصيا وتكون عنيد وخوض خسائر أكبر. يجري الخطأ هو جزء من هذه اللعبة، وفقدان المال على الصفقات هو جزء من هذه اللعبة & # 8230؛ إذا كنت cannЂ ™ ر قبول ذلك، ثم هذا isn†™ ر لك. هل إستراتيجيتك قابلة للتطوير؟
مرة أخرى، هذه المراحل المبكرة هي كل شيء عن الاكتشاف.
اكتشاف من أنت (وسوف تكون) كمستثمر الخيارات & # 8230؛ وكيف سوف ™ ليرة لبنانية تتفاعل وأداء نظرا أنواع مختلفة من ظروف السوق.
أنت لن تعرف أي نوع من الأفكار تعمل بشكل أفضل والتي لا don' t t. وهذا يعني حفظ مجلة وتسجيل تفاصيل الصفقات الخاصة بك. تمت مناقشة هذا الموضوع بشكل أكبر هنا & # 8230؛ إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذا الموضوع.
هناك طن من الضوضاء في السوق & # 8230؛ التداول الصغيرة يسمح لك للعب من الأفكار والاستراتيجيات الخاصة بك دون الحصول على سبوكيد من موقف. وكلما ازدادت خبرتك أصبحت & # 8230؛ كلما كان من الأسهل التعرف على ما هو حقيقي وما هو الضجيج.
انظروا، يمكنك قراءة جميع المقالات ومشاهدة جميع مقاطع الفيديو التي تريدها & # 8230؛ هيك، هل يمكن حتى الظل تاجر عظيم & # 8230؛ ولكن ما لم تقفز في والبدء في القيام بذلك بنفسك & # 8230؛ كنت و رسكو؛ ر ر فهم تماما ماذا ™ ق الذهاب.
يمكن لأب فخور أن يقول لي كل ما أحتاج إلى معرفته عن الأبوة والأمومة & # 8230؛ ولكن ما لم أشعر به لنفسي، فإنه فاز ™ ر ضرب المنزل وكأنه لو كنت في حذائه.
مزيج من خيارات جيدة التعليم والخبرة واقع الحياة سوف تساعدك على أن تصبح أفضل وربما ناجحة في هذا المجال.
عذرا، لا توجد ضمانات هنا.
مع ما يقرب من 10 عاما من الخبرة في مجال صناعة، ويمكنني أن أقول لكم بكل ثقة أن أستطيع مساعدتك في الحد من الأخطاء. وكذلك، والتي تبين لك كيفية اكتشاف الفرص التي لديها احتمال قوي للنجاح.
أدرك أن معظم معلمي التاجر لديهم سمعة سيئة & # 8230؛ وأوافق على أن بعضهم من بائعي ثعبان النفط. لكن هذا لا يعني أننا يجب أن نلقى جميعا في نفس المزيج.
الرياضيين النخبة تعتمد على عدة أنواع مختلفة من المدربين والمدربين لمساعدتهم على الوصول إلى المستوى التالي.
ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات والاستثمار، يعتقد الجمهور أن بإمكانهم التقاط كتاب عن أمازون أو مشاهدة فيديو مجاني على موقع يوتيوب، وأنهم سيكونون مستعدين للتنافس ضد أفضل وأروع (وأحيانا ملتوية) التجار و المؤسسات في وول ستريت.
إيتليس ™ ليس من السهل أن الناس، ولكن العمل الشاق والقيام بالأشياء الصحيحة سوف تساعدك على النجاح.
كما تعلمون، أنا مؤمن كبير في حفظ الأمور بسيطة. أنا أفهم أن بعض النصائح المذكورة في هذه المقالة قد تبدو بسيطة جدا & # 8230؛ ولكن صدقوني أنها تعمل.
إذا كنت تبحث عن نقطة انطلاق جيدة لبناء الأساس، دون استثمار حاد، تحقق من الخوف الاستثمار مع خيارات، كتاب كتبته التي تغطي أساسيات على خيار الاستثمار & # 8230؛
أنا أعمل أيضا على دورة لأولئك الذين بدأوا للتو، شيء كنت أتمنى لو كان عندما بدأت في التعلم عن الخيارات & # 8230؛ ربما كان من شأنه أن يمنعني من فقدان 2K $ على أول صفقة لي.
في غضون ذلك، لدينا أسبوعي خيارات التداول نظام الدخل В هو مفصل جدا وسهلة لمتابعة على طول الطريق، والتي تهدف إلى مساعدة أولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للتركيز على إيجاد فرص الجودة. وسوف تساعدك على التجارة الذكية ومنعك من مطاردة الأسهم الساخنة المقبل في اللعب.
إذا قررت أن تبدأ صغيرة، В مبروك!
أنا أحب أن أسمع كيف كنت تفعل. فمن الأفضل دائما أن ترتد الأفكار والأفكار مع شخص آخر لديه (أو هو) من خلال نفس العقبات مثل نفسك.
سوف نكون شنقا في قسم التعليقات أدناه.

10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.
الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.
وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)
[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]
الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.
الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
2. تكون جيدة مع الأرقام:
أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، يريد المتداول معرفة ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مراكز الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.
ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.
الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.
5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:
كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)
التعلم - تصبح المتعلم النشط.
6. قراءة وفهم الأخبار:
ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.
7. التعلم من الخسائر:
وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)
8. أن يكون المتعلم النشط:
الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.
الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.
9. خطة الصفقات الخاصة بك:
تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.
10 - الاحتفاظ بالسجلات:
معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)
أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.

خيارات التجارة بنجاح
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

لماذا معظم الناس تفشل بشكل مروع في خيارات التداول (وكيفية تجنب ذلك)
الحقائق هي الحقائق الصحيحة؟ لا يمكن القول. والحقيقة هي أن معظم الناس الذين خيارات التجارة تفشل بشكل فادح وتفقد المال كل عام. ولكن إذا كنت تقرأ هذه المدونة، أعتقد أنه من الآمن افتراض أنك يمكن أن تكون أحد الأشخاص الذين يزدهرون من تداول الخيارات.
دعونا نكون صادقين على الرغم من أن معظم خيارات المبتدئين التجار ليست المهنيين من قبل أي امتداد. في الواقع، فإن معظمهم ليس لديهم حتى خلفية في التمويل ولا يفهمون لماذا تحدث الأمور بالطريقة التي يقومون بها في سوق الأوراق المالية أو الاقتصاد.
بالنسبة للمتداولين من هذا القبيل، فإن تعلم الخيارات التجارية وتحليل الأسواق يمكن أن يكون محاولة كارثية في البداية. ولكن تطمئن، إذا كنت ممارسة وتعلم يمكنك أن تصبح تجارية ناجحة جدا - لا تدع أي شخص يقنع لك خلاف ذلك!
وفيما يلي قائمة بأهم خمسة أسباب تفشل معظم الناس عند تداول الخيارات.
على افتراض أن تداول الخيارات هو "بسيط"
هل سبق لك حضور ندوة الخيارات، المستفادة من بعض الرجل كيف "بسيطة" هو جعل الدخل المرتفع من تداول الخيارات، ولكن عندما ذهبت إلى البيت وبدأت التداول فشلت في جعل أي دخل ثابت؟
ما قصة الكلاسيكية التي قيل مرارا وتكرارا. لقد كنت لتلك الندوات كذلك ولها الندوب لإثبات ذلك.
إدراك الآن أن خيارات التداول ليست صناعة "الغنية الغنية" سيوفر لك الآلاف على مدار حياتك - ربما حتى الملايين. عليك أن تقيم عقلية تجارية قوية لا تأتي بطبيعتها بل هي شيء يمكن تعلمه وتدريبه.
تداول الخيارات مثل تشغيل ماراثون. ليس هناك قطع قصيرة وليس وسيلة سهلة لكسب المال وإلا الجميع سوف تفعل ذلك، أليس كذلك؟
عليك أن تبذل جهدا واعيا كل يوم للتعلم والحصول على أفضل.
عدم إنشاء خطة تجارية غير عاطفية.
هذا هو المكان الذي يفشل الكثير من المبتدئين بصراحة تماما. من أجل أن يصبح المبتدئون متسقين في خيارات التداول، يجب إنشاء نظام تداول قوي وموضوعي بحيث كل ما عليك القيام به هو اتباع القواعد الخاصة بك واتخاذ قرارات عاطفية محدودة جدا. نحن جميعا البشرية وبالتالي إق لدينا (الذكاء العاطفي) يؤدي صنع القرار لدينا.
مع نظام ثبت وإطار للتجارة مثل الأعمال التجارية (وليس هواية) يمكنني تعليم أي شخص على خيارات التجارة بنجاح. لأنه في هذه المرحلة انها ليست حول كيفية "الذكية" أنت. بدلا من ذلك، انها عن اتباع النظام وإجراء الصفقات غير العاطفية التي تولد عوائد متسقة.
انها دائما نقص المعرفة التي تقتل.
من كل الأشياء التي نقوم بها في الحياة، انها دائما نقص المعرفة التي تؤلمنا أكثر من غيرها. أنا دائما استخدام مثال ميكانيكي عند تدريب الطلاب كل أسبوع. انها تذهب شيئا قليلا من هذا القبيل ...
كان والدي ميكانيكي لنيسان لسنوات عديدة، لذلك فهو يعرف على وجه التحديد كيفية هدم سيارة وإعادة بنائها من الألف إلى الياء. أنا لا أعرف كيفية القيام بذلك وسوف تفشل بشكل فادح إذا حاولت.
انها ليست أنني لم يكن لديك نقص في القدرة - أستطيع أن أفعل على الاطلاق العمل الشاق. وإذا كان أي شيء، لأنه الأكبر سنا فإنه ينبغي أن يكون أسهل بكثير بالنسبة لي للقيام بهذا العمل. وبالتالي فإن الفرق الحقيقي الوحيد بيننا هو أنه لديه المعرفة وأنا لا.
كما هو الحال مع أي شيء، والناس الذين هم خيارات التداول الناجحة بعنف تستمر في التعلم والنمو كل شهر. وضعوا معا خطة تجارية كبيرة، لديهم إدارة المخاطر الصلبة والتعرف على استراتيجيات جديدة.
مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.
سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟
عدم وجود مدرب.
كل رياضي عظيم يعرف القيمة الهائلة من وجود مدرب. وينطبق الشيء نفسه في تداول الخيارات.
نعم، قد تفعل بشكل معقول بشكل خاص. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في تجنب الأخطاء الطائشة والتقدم بشكل أسرع في حين الحصول على عوائد أعلى، تحتاج بالتأكيد مدرب.
ليس من غير المألوف أن نسمع المستثمرين الفاشلين يدليون بتصريحات على النحو التالي: "كان ينبغي لي أن أرى ذلك قادم"، أو "إذا بقيت فقط مركزة، كنت قد جعلت ذلك". في مثل هذه الحالات، كان مدرب قد قدم نظرة قيمة ونزيهة ل تساعدك على تجنب مثل هذه خيبات الأمل. هذا المدرب يجب أن يكون تاجر من ذوي الخبرة مع خبرة مثبتة.
الأهم من ذلك كله، إذا كنت ترغب في الانتقال إلى أعلى المستويات، قد لا تحتاج فقط واحد ولكن مجموعة كاملة من المدربين. مجرد إلقاء نظرة على المستثمرين كبيرة من عصرنا. لديهم فرق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا توجيه كل جانب من جوانب محافظهم.
وهذا أمر ذو قيمة خاصة لأنه لا يوجد شخص واحد يمتلك كل المهارات والبصيرة في هذا العالم. قد تتجاهل بسهولة الفرص الجديدة التي تنشأ خارج الخطط الأولية الخاصة بك. بدلا من ذلك، قد لا تكون على بينة من التهديدات الخارجية التي قد تؤثر على الخطط الخاصة بك. على الأقل، فإنه من الحكمة دائما أن يكون مجموعة ثانية من العيون لتقييم التقدم المحرز الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك، دوما النظر إلى ما يفعله تجار الخيارات الأخرى. على الرغم من أنك يجب أن تظل مركزة على خططك المحددة، فإن اكتشاف الآخرين يمكن أن يساعدك على تعديل بعض الأشياء هنا وهناك.
عدم فهم المخاطر والمكافآت.
إن عدم فهم المفهوم الأساسي للمخاطر والمكافأة سيؤدي في النهاية إلى حدوث كارثة. بعض الذين يعانون من خسائر مالية كبيرة في وقت مبكر من حياتهم المهنية التجارية قد ينتهي بالخوف من المخاطر. وهذا يجعلها أقل انفتاحا على الفرص الجيدة المشروعة. وبدلا من ذلك، فإنهم يلتزمون بخيارات ذات عائد ضئيل فقط لأنهم أقل خطرا على التجارة. في نهاية المطاف، هؤلاء الناس لن يحقق الكثير من الناحية المالية لأن المكافأة غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا بالمخاطر.
من ناحية أخرى، فإن بعض التجار يركزون كثيرا على المكافآت وينتهي بهم المطاف إلى إعطاء القليل من القلق للمخاطر. قد يسير في الواقع بشكل جيد لبعض الوقت ولكن لا بد من التوصل إلى نهاية جيدة في مرحلة ما.
فهم مفاهيم المخاطر والمكافآت سيوفر لك من سقوط دفع موقفك حتى تخسر.
فمن الحكمة دائما أن تعرف متى تتوقف عن أخذ الصفقات. إذا كنت حتى 40K، وتعتقد أنك يمكن أن تصل 80K، والتوقف عن نفسك والنظر في خطر أيضا. التفكير فقط من المكافأة 80K سوف تجعلك فقط أعمى من المخاطر التي ينطوي عليها الوصول الى هناك. كما تعلمون جيدا (على الأقل يجب عليك)، كل مكافأة لديها بعض المخاطر المرتبطة بها. وكثيرا ما يكون للمكافآت الأعلى مخاطر أعلى.
هل يمكنك ربط بعض الأخطاء الموضحة في مدونة اليوم؟ لا تتردد في المشاركة في التعليقات كيف تتعامل معهم.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
أنا متأكد من ركوب السوق البرية اليوم قد اختبرت بعض المشاعر هناك؟ وشملت الألغام بعض الصفقات النفط الخام هي التي ربط طريقة الكثير من الهامش.
مجرد فضول، كيف يصبح تاجر الخيارات جعل واحد رجل أعمال، إذا كان هذا ممكن؟
يمكنك وضع؟
ظللت تأتي عبر الفكرة من خلال الكتب لعلاج التداول مثل الأعمال التجارية.
I & # 8217؛ مجرد محاولة للعثور على اتصال بين كونه تاجر ورجل أعمال & # 8230؛
غوتشا & # 8211؛ أعتقد أن هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تغطي ولكن المفتاح بالنسبة لي هو أنك ملتزمون على المدى الطويل. على سبيل المثال، إذا فتحت نشاطا تجاريا جديدا (متجر، وممارسة استشارية، وما إلى ذلك)، فلن تفتح الأبواب لمدة شهرين ثم تغلق فجأة؟ كنت تعمل في ذلك كل يوم وتكون ملتزمة. هذه هي الطريقة التي يجب أن تعامل بها التداول & # 8211؛ انها التزام طويل الأجل التي تحتاج إلى العمل في إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة.
رجل أعمال هو بعض الذين يبدأ الشركات وتاجر الخيارات هو الشخص الذي يشتري ويبيع اتصالات الخيار.

كيفية خيارات التجارة بنجاح.
على مدى السنوات الثماني الماضية كنت متفرغا وخيارات التداول معلمه، وقد وصلنا إلى إدراك أن وقتي كموجه قد ساعدت تداول بلدي أكثر من أي شيء آخر يمكن القيام به لتحسين التداول بلدي.
كمرشد، أرى يوم و يوم ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر.
لذلك كلما سألني شخص كيف يمكن أن التجارة الخيارات بنجاح، وأعتقد أنني يمكن أن أتكلم مع بعض الخبرة.
الشيء الأكثر أهمية أن يكون تاجر الخيارات الناجحة هو أن يكون لديك خطة. الخطة هي ما سوف أتعامل معه، كيف سيتم تداوله، ماذا سيكون هدف الربح الخاص بي، وما هي الخسارة القصوى.
ابحث عن إستراتيجية خيار صالحة.
جزء مهم جدا من الخطة هو أنه يجب أن يكون صوت واحد، وهذا يعني أنني يجب أن تجد استراتيجية خيار صالح ويجب أن نفهم كيف الأسهم أو المؤشرات التي استخدمها، تتحرك.
يجب أن تتضمن الخطة الخيارات التي سأستخدمها، والتي تستند إليها الاستراتيجية، وأخيرا، عندما أذهب إلى التجارة.
بمجرد دخول التجارة كيف يمكنني إدارته إذا كان يعمل بالنسبة لي أو إذا كان يحدث للعمل ضد لي كيف يمكنني التحوط المخاطر بلدي وكيف يمكنني ضبط بلدي التجارة. هذه كلها أشياء مهمة جدا يجب أن تعرف قبل أن تدخل أي وقت مضى التجارة.
في كثير من الأحيان أرى التجار يعتقدون أن لديهم خطة سليمة ولكن بمجرد دخولها التجارة أنها تتغير حول ما سوف تفعله وتصبح بلا طائل وغير حاسم والذي يسبب مشاكل.
عصا مع الخطة الخاصة بك.
يجب أن يكون لديك خطة والعصا مع خطتك وضبطه فقط مع مرور الوقت، وتأكد من أنك لا تتبع كل العاطفة والنزوة التي لديك أثناء وجودك في التجارة. وأعتقد أنه من المهم أيضا أن التجارة ليس فقط لديها استراتيجية وخطة ولكن لديك أهداف التداول.
يجب أن تحتفظ بسجل مكتوب لأهداف التداول الخاصة بك ونتائج التجارة الخاصة بك مع مرور الوقت حتى تتمكن من رؤية لنفسك ما يعمل وماذا لا & # 8217؛ ر وإجراء تغييرات على طول الطريق.
لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية أهمية إدارة المخاطر، وأيضا وجود الحد الأقصى لعدد الخسائر وخطط تعديل الصوت.
تقليل الخسائر الخاصة بك.
في كثير من الأحيان عندما كنت جعل المعيشة الشهرية في تداول الخيارات ليس بالضرورة حول مقدار المال الذي تقوم به على تجارة الفوز، ولكن بدلا تقليل الخسائر الخاصة بك عندما تخسر، والتي أعرف يمكن أن يكون أسهل قال من القيام به.
على سبيل المثال، إذا كان لديك هدف ربح بنسبة 10٪ في الشهر وكنت ناجحا في معظم الأشهر، فسيعمل ذلك إذا فقدت حوالي 10 أو 15٪ فقط من فقدان الأشهر، ولكن إذا كنت تخسر 30٪ و 40٪ مشكلة.
وأخيرا، تحتاج إلى بعض المساءلة.
لقد وجدت لنفسي وللتجار الآخرين إذا كان لديك شخص للتحدث إلى حول الصفقات الخاصة بك والذين يمكن أن تعطيك مجموعة ثانية من العيون للنظر في لهم وتعطيك بعض التوجيه وأعتقد أن من شأنه أن تفعل أشياء عظيمة للتداول الخاص بك ويأخذك إلى مستويات جديدة من القدرة والنجاح.
في التوجيه شيريدان، ونحن نرى أن واحد على واحد التوجيه هو أفضل عملية لتطوير التجار. يمكن للتجارة في كثير من الأحيان أن تكون الأعمال وحيدا والعديد من التجار يمكن أن تميل إلى فقدان طريقها والحصول على بالإحباط دون توجيه مناسب.
خطة التداول الفريدة.
وجود شخص في التحقق معك أن تشعر أنك مسؤولا عن سوف تبقى لكم على الطريق الصحيح وتجعلك تاجر أكثر نجاحا مع الهدف النهائي من تحويل لكم إلى تاجر واثق بما فيه الكفاية لتنفيذ هناك خطة تداول فريدة من نوعها دون الاعتماد على الآخرين.
نحن في شيريدان خيارات التوجيه هنا لمساعدتك في التخطيط الخاص بك والاحتياجات التعليمية.

No comments:

Post a Comment