Saturday 3 March 2018

أسلم استراتيجيات التداول الخيار


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.
خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.
اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.
في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.

كسب آمنة، دخل ثابت من الخيارات.
05/08/2018 11:15 صباحا إست.
مؤسس، السوق تاكر التوجيه، ليك.
ويمكن تنفيذ استراتيجيات دعوة بسيطة مغطاة لتوليد دخل ثابت في بيئة السوق اليوم، ويقول دان باساريلي، واصفا عوامل الخطر للنظر فيها.
خيارات للدخل. نحن هنا مع دان باساريلي الذي يجري ليقول لنا طريقة ذكية وآمنة لاستخدام خيارات لعصير تصل أرباح العائد الخاص بك.
في كثير من الأحيان، أعتقد أن المستثمرين ينظرون إلى الخيارات لتكون أداة تداول أو شيء متطور للغاية أن يتكبد الكثير من المخاطر، أو أنه يحصل على تعقيد في التحوط من المخاطر الخاصة بك. هل هناك استراتيجيات بسيطة للمستثمرين الذين لديهم بعض الأسهم عالية الغلة أو عوائد توزيعات لطيفة فقط للعصير حتى تلك العائدات دون تكبد قدر كبير من المخاطر؟
واحدة من أكثر الاستراتيجيات الأساسية التي يميل المستثمرون المحافظون إلى استخدامها هي المكالمة المغطاة. انها واحدة من الاستراتيجيات الأولى أن العديد من التجار حتى تبدأ بها.
في الأساس، يملك التاجر 100 سهم من الأسهم، وعادة ما يكون استثمار طويل الأجل، وانه يبيع أيضا دعوة لوضع استراتيجية من جزأين. طويلة جدا 100 سهم ثم قصيرة مكالمة.
عند بيع خيار اتصال، فإنك تبيعه قصير. أنت لا تملكها. أنت تفترض وضعا قصيرا في المكالمة. لذا عندما تفكر في خيار كحق شراء أمان مضمون، يتم تحديد تعريف المكالمة.
عند بيعها، فإنك تبيع هذا الحق إلى شخص آخر بفعالية. لذلك فإنك تتحمل التزاما ربما لبيع أسهمك للشخص الذي اشترى المكالمة منك.
انهم & رسكو؛ إعادة قطعة طويلة من هذه التجارة، إذا جاز التعبير.
حق. أو تسمع أن الناس يشيرون إلى الخيارات كعقود، ولا يخطئون، وهذا بالضبط ما هم. هناك طرفان: واحد طويل، المالك. واحد قصير، الشخص الذي باعها لك.
حتى العودة إلى مكالمة مغطاة. عندما يملك تاجر 100 سهم من الأسهم ويبيع المكالمة، وهنا كيف يعمل: أنها تجمع قسط لخيار المكالمة، وأن قسط و [مدش]؛ بغض النظر عن ما يحدث و [مدش]؛ هو لهم للحفاظ عليها.
هذا النوع من مثل عندما شركة التأمين الخاصة بك تبيع لك بوليصة التأمين. كنت تدفع لهم قسط، وأنها تحصل على الحفاظ على ذلك بغض النظر عن ما يحدث. إذا كنت تعطل سيارتك أو إذا كنت لا تعطل سيارتك، لديهم 500 دولار لفترة الستة أشهر.
لذلك هذا النوع من كيف يعمل عند بيع الخيارات. يمكنك جمع قسط وانها لك للحفاظ على. إذا كان السهم لا يفعل شيئا، ثم عظيم؛ كنت تملك الأسهم، ولكن لأن لديك هذه النقدية الإضافية، يمكنك خفض أساس التكلفة.
قد تفقد المال إذا انخفض السهم كثيرا، وهو أمر طبيعي إذا كنت تملك الأسهم، ولكنك سوف تفقد أقل مما كنت خلاف ذلك سيكون بسبب ذلك أقل تكلفة الأساس.
الآن هنا & [رسقوو]؛ المقايضة: إذا كان السهم يذهب أعلى، يمكنك كسب المال على الأسهم الذهاب أعلى، بطبيعة الحال، ولكن فقط إلى نقطة. لأنه عندما تبيع مكالمة، فإنك توافق على بيع السهم بسعر محدد: سعر الإضراب.
إذا تجاوز السهم سعر الإضراب، فإنه في الشخص الذي اشترى المكالمة أفضل مصلحة لممارسة المكالمة وبالتالي قمت بتعيينها، أو تجعلك تبيع تلك الأسهم التي تملكها بهذا السعر، والتي قد لا تكون شيئا سيئا. لأنه إذا قمت بشراء الأسهم في، على سبيل المثال، 50 $، وكان لديك لبيعه في 55 $، وتحصل على الحفاظ على قسط الخيار، لديك تجارة الفوز.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
لجنة تداول السلع الآجلة.
ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.
عقارات التجزئة الوطنية، وشركة
450 سوث أورانج أفينو، سويت 900، أورلاندو، فل 32801.
خيارات النقدية الشهرية من خلال.
الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.

استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر أمانا
واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا.
3 فبراير 2009 7:12 م.
بواسطة الكسندر ويسل.
نحصل على العديد من تعليقات القارئ مثيرة للاهتمام هنا في الاستثمار U ونرى نصيبنا العادل من التعليقات الإيجابية وغير إيجابية جدا.
وقد أخذ القارئ مؤخرا مسألة مع خط في "دومب غي & أمب؛ شراء هذا الاستثمار في الدخل أكثر أمنا بدلا من ذلك "أن الكتابة المذكورة تغطي المكالمات كان" (استراتيجية الخيارات الآمنة الوحيدة). "أعتقد أنهم يفتقدون نقطة الاقتراح على المكالمات المشمولة.
باختصار: هو. كتابة خيارات المكالمة المغطاة هي الطريقة الوحيدة لعدم فقدان المال على الخيارات. حتى L. G. واتفق ماكميلان مع ذلك. لم يذكر المقال أبدا أي شيء عن الخسائر التي يتعرض لها الأمن الأساسي - وهو أمر ممكن تماما.
أستطيع أن أسمع الانطلاق بدءا الآن، ولكن اسمحوا لي أن أتناول بالضبط كيف أنها واحدة من استراتيجيات الخيارات الأكثر أمانا. إذا لم تكن مألوفة أو مريحة مع الخيارات، أقترح إلقاء نظرة على "بيع خيارات الاتصال".
بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في معرفة ثاني أفضل طريقة لاستخدام الخيارات، واحدة من أفضل الطرق لشراء الأسهم، انظر "وضع الخيار بيع".
المزيد عن استراتيجيات خيارات الأسهم ...
استراتيجيات الخيارات هي الرهانات أساسا ضد السوق والوقت. وهم يسعون إلى استخدام قوة النفوذ. للأسف، إذا نفاد الوقت وخيار تنتهي لا قيمة لها، انها استثمار سيئة. قد لا يكون التحوط سيئة، رهان سيئة، أو تكهنات سيئة - لكنه كان استثمارا سيئا.
في الواقع، ما يقرب من 80٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة. هذا هو السبب في الخيارات لديها الكثير من المخاطر. ألا تريد أن تكون على الجانب الآخر من تلك المعادلة؟ انها ما غطت المكالمات القيام به.
دعونا نلفت انتباهنا إلى الأمن الأساسي من هذا الخيار. انها في خطر عند كتابة خيار على ذلك - أنك لن تكون قادرة على بيعه حتى يتم تغطية الخيار أو تنتهي صلاحيتها. خلال تلك الفترة الزمنية يمكن أن تخسر المال.
في أسوأ السيناريوهات يمكن أن ترى قيمة المقتنيات الخاصة بك تنخفض إلى الصفر. ولكن على عكس أصحاب الأسهم الأخرى، فإنك على الأقل ستستفيد من المبلغ الذي جمعته من بيع المكالمة. جمع أقساط المكالمة هو ما يجعل هذه الاستراتيجية استراتيجية خيارات آمنة.
ليس هناك شيء من هذا القبيل كما الاستثمار الحر المخاطر.
تذكر، لا يوجد شيء مثل الاستثمار الخالي من المخاطر. فبعض الاستثمارات أكثر أمنا من غيرها، ولكن جميعها تحمل مخاطر. مكالمة مغطاة آمنة للبائع، ولكن ليس من دون مخاطر.
بيع خيارات المكالمة مغطاة هو حقا للمستثمرين الذين لديهم جدول زمني لا يقل عن خمس سنوات الذين (للأسف) ليس لديهم نية لبيع سهم معين. يعمل بشكل أفضل في الأسواق المسطحة. والأهم من ذلك، فإنه يعطي البائع الدخل الفوري.
ومما لا شك فيه أن الخيارات أكثر خطورة من معظم الاستثمارات. ولكن بعض استراتيجيات الخيارات، مثل بيع المكالمات، هي أكثر أمانا من غيرها.
وكملاحظة جانبية إضافية: فئة "أسوأ نصيحة من أي وقت مضى" هي مساحة تنافسية للغاية، وتقاسمها هؤلاء الرجال.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

خيارات التداول سوينغ!
سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.
شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.
على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:
سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.
لماذا سوينغ التداول؟
يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.
لماذا تداول الخيارات؟
أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.
ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.
أفضل للجميع.
كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.
هنا سوف تتعلم كيفية:
تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.
أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.
بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:
أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.
سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.
أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.
تجارة جيدة!
مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!
خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.
هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!
ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.

استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر أمانا
المستثمرون الدخل نفرح، وهناك ™ أخيرا في الطريقة التي يمكن أن تعزز العائدات على أساس أسبوعي.
على مدار العام الماضي، كنا ندرس المستثمرين كيفية جمع دخل آمن وثابت باستخدام المكالمات المغطاة كل شهر أو شهرين.
بلدي استراتيجية تغطية الخيارات المشمولة بسيطة.
يمكنك شراء أسهم من أسهم محددة ومن ثم بيع خيار الاتصال على نفس الأسهم. من خلال القيام بذلك، فإنك توافق على بيع الأسهم الخاصة بك في تاريخ مستقبلي والسعر لمستثمر آخر.
في مقابل منح المشتري الحق في شراء الأسهم في تاريخ وسعر مستقبلي، فإنك تحصل على قسط أو دخل في شكل دفعة مقدمة لمرة واحدة. إيتاس ™ لك للحفاظ على بغض النظر عن ما يحدث للسهم.
على سبيل المثال، دعونا say أقول أنك قررت مؤخرا لشراء 100 سهم من مايكروسوفت (ناسداك: مسفت).
كنت في إعادة بناء محفظة الدخل من الأسهم، الأسهم دفع الأرباح، واعتقدت التكنولوجيا بيلويثر سيكون إضافة كبيرة. ولكنك تنوي أيضا خلق دخل إضافي على سلة من التقلب المنخفض، الأسهم الزرقاء من خلال بيع المكالمات المشمولة و ميكروسوفت هي المرشح المثالي.
دعونا نفترض أنك دفعت اليوم سعر ™ $ 39، أو 3900 $ ل 100 سهم من الأسهم. في سعر سهم اليوم، يمكنك توليد 75 دولارا كل شهرين بيع مسفت يدعو ما يقرب من 5٪، أو اثنين من الضربات خارج المال. هذا ما يقرب من 450 $ سنويا لعائد 11.5٪.
إنها طريقة رائعة لاكتساب المزيد من الدخل على الأسهم التي تمتلكها حاليا، طالما أنك لا تشعر بالسوء إذا ذهب هذا السهم إلى 50 دولارا أو 60 دولارا أمريكيا أو 80 دولارا أمريكيا أو ما يعادله بالعملة المحلية.
وهذا هو السبب في أنه من الأفضل استخدام إستراتيجية خيارات المكالمة المغطاة في الأسهم ذات الأرباح المرتفعة مثل ميكروسوفت (نسداق: مسفت) و إنتيل (ناسداك: إنتك) و أت & T (نيس: T) أو جينيرال إليكتريك (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: غي). هذه الأنواع من الأسهم ليست متقلبة. فرصة لهم تقدم 20٪ في شهرين ضئيلة إلى لا شيء.
ولكن الآن هناك طريقة أكثر ربحا لإنتاج الدخل على الأسهم الزرقاء دون أن تأخذ على مخاطر إضافية.
تذكر عندما قلت أن هناك أخيرا وسيلة لتوليد الدخل على أساس أسبوعي؟
بسبب منتج جديد مزدهر يعرف باسم الخيارات الأسبوعية أو ЂњThe ويكليسسЂќ، لم يعد لديك إلى الانتظار شهرين لمكالمات تنتهي صلاحيتها. تتيح لك الخيارات الأسبوعية تحرير رأس المال بشكل أكثر تكرارا وتحقيق مستويات أعلى من الدخل على أساس أكثر ثباتا.
في أسعار اليوم you you يمكن أن تجعل $ 30 باستخدام خيارات أسبوعية كل 10 يوما، في مقابل 75 $ كل شهرين. وبطبيعة الحال، فإن الاستراتيجية تتطلب المزيد من الاهتمام، ولكن إذا كنت يمكن أن تعزز بشكل كبير العائدات باستخدام الخيارات الأسبوعية لماذا لن 't كنت على الأقل محاولة إعطائها؟
الفرق صارخ. أنت لا تتخلى عن 2٪ تقريبا كل 60 يوما لا تستخدم الخيارات الأسبوعية. بطبيعة الحال، هناك عوامل أخرى تأتي في اللعب مثل التقلب، وما إلى ذلك سوف نناقش كل من “factors” بالإضافة إلى نهجي للتداول “Weeklys” على المكالمات المغطاة واستراتيجيات الدخل الأخرى في بلدي ويبينار الحرة القادمة هذا الخميس. انقر هنا لمعرفة المزيد.
بلدي # 1 استراتيجية لكسب 10٪ في الشهر.
A فيديو كامل ريبلاي من أحدث ندوة الويب الخاص بك هو متاح الآن! إذا فاتتك أحدث برنامج تعليمي على الويب، & # 8220؛ أيرون كوندورس 101. & # 8221؛ لقد نشرت إعلانا مجانيا للفيديو عن العرض التقديمي لمدة 60 دقيقة. اتبع الرابط أدناه لمشاهدة وأنت سوف تكتشف كيف يمكنك كسب باستمرار 10٪ في الشهر & # 8230؛ حتى في الأسواق المسطحة & # 8230؛ وذلك باستخدام الحرف الحديد كوندور التي تسيطر عليها المخاطر. يمكنك معرفة أي الفهارس هي أفضل ل كوندورس الحديد وكيف يجب تخصيص محفظتك لهذه الاستراتيجية. وستتلقى & # 8217؛ عمليات مجانية خاصة بالعمل يمكنك تنفيذها فورا & # 8212؛ للحصول على مكاسب يمكنك كسب في اقل من 9 أيام! اضغط هنا لمشاهدة هذا الفيديو ريبلاي نو.

No comments:

Post a Comment