Friday 2 March 2018

خيارات المؤهلين الخامس غير المؤهلين الأسهم


الخيارات المؤهلة ضد الأسهم غير المؤهلة
خيارات الأسهم المؤهلة مقابل غير المؤهلين.
B Y W إليام F. S ويغارت.
وتعتمد شركات التكنولوجيا السريعة النمو على خيارات الأسهم لتعويض الموظفين وتشجيع المزيد من النمو المضطرد، كما يتضح من المعارضة الشديدة بين شركات التكنولوجيا في ماساتشوستس وكاليفورنيا، إلى الاقتراح الذي قدمته الهيئة الاتحادية للاستثمار في البورصة بفرض خيارات الأسهم على أرباح الشركات.
في حين لم يكن هناك فرق ضريبي كبير بين خيار في إطار خطة خيار الأسهم المحفزة الضريبية ("إيسوب")، وخيار الأسهم غير المؤهلين حتى وقت قريب، فإن أعلى معدل ضريبة فاتورة كلينتون من 36٪ على الدخل العادي أعادت فائدة كبيرة بالنسبة لدخل الأرباح الرأسمالية، الذي لا يزال خاضعا للضريبة بنسبة 28٪ فقط.
وبما أن إيسوب تنتج دخل أرباح رأس المال، فإنه يبدو من المناسب في الوقت المناسب مراجعة الفروق بين إيسوبس والخيارات غير المؤهلة:
خيارات خيارات الحوافز:
لا يجوز إصدارها إلا لموظف؛ يجب أن يكون لها سعر ممارسة يعادل على الأقل القيمة السوقية العادلة ("فمف") في وقت المنح؛ يجب أن يكون غير قابل للنقل، وممارسة أكثر من 10 سنوات من المنحة؛ بالنسبة إلى 10٪ + المساهمين، يجب أن يساوي سعر التمرين 110٪ أو أكثر من فمف في وقت المنح؛ ولا يمكن للممارسة، كما هو محدد في وقت المنحة، أن تسفر عن مخزون يقدر بأكثر من 000 100 دولار. النتائج الضريبية:
إلى الموظف. لا ضريبة في وقت المنحة أو في ممارسة الرياضة. ضريبة الأرباح (أو الخسائر) الرأسمالية فقط عند بيع الأسهم إذا كان الموظف يحتفظ بالمخزون المكتسب من خلال ممارسة سنة أو أكثر من ممارسة الرياضة وعلى الأقل سنتين من المنحة.
خيارات الأسهم غير المؤهلة:
إيسوابل لأي شخص (على سبيل المثال، موظف، مدير خارجي أو مزود خدمة آخر)؛ قد يكون أي سعر ممارسة؛ قد تكون قابلة للتحويل أو لا؛ لا يوجد حد على قيمة الأسهم التي يمكن تلقيها نتيجة لممارسة الرياضة. النتائج الضريبية:
إلى المستلم. يتلقى المتلقي الدخل العادي (أو الخسارة) عند ممارسة تساوي الفرق بين سعر الممارسة و فمف للسهم في تاريخ التمرين.
& # 169؛ A أسوسياتيون أوف I إنديبندنت G إنيرال C أونزيل 1994؛ (كل الحقوق محفوظة). لا يقصد من هذه المقالة المشورة القانونية. استشارة محام مؤهل للحصول على المساعدة بشأن قضية أو مشكلة محددة.

ما هو الفرق بين خيارات أسهم الحوافز وخيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيارات خيارات الحوافز، أو "إسو"، هي الخيارات التي يحق لها الحصول على معاملة ضريبية فيدرالية محتملة. وعادة ما يشار إلى خيارات الأسهم التي ليست إسو على أنها خيارات الأسهم غير المؤهلين أو "نكوس". اختصار & # 8220؛ نسو & # 8221؛ يستخدم أيضا. هذه ليست مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة. الفائدة الأساسية من إسو للموظفين هي المعاملة الضريبية المواتية & # 8212؛ وعدم الاعتراف بالدخل في وقت ممارسة الرياضة، والأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مقابل الدخل العادي في الوقت الذي يباع فيه السهم. ولكن في خروج نموذجي من سيناريو الاستحواذ، والموظفين ممارسة خيارات الأسهم ويتم صرفها في وقت الاستحواذ. في هذا السيناريو، حيث أنها تبيع فورا، فهي غير مؤهلة للحصول على معدلات الضرائب الخاصة، وخيارات الأسهم الخاصة بهم التخلف عن نكو. لذلك، في الممارسة العملية، هناك ميل إلى عدم وجود فرق مادي في النهاية بين نكو و إسو. إذا كان المرخصون في حالة يكون من المنطقي ممارسة وممارسة (على سبيل المثال، إذا كانت الشركة العامة)، ثم فوائد إسو يمكن أن تتحقق.
المناقشة التالية ليست شاملة. يرجى استشارة المستشار الضريبي الخاص بك لتطبيقه على الوضع الخاص بك.
وال يحق للشركة عموما خصم قيمة ضريبة الدخل الفيدرالية فيما يتعلق بالمنحة ما لم يقم الموظف ببيع السهم قبل نهاية فترات االحتفاظ المطلوبة.
تستلم الشركة الاستقطاع في السنة المتلقي الاعتراف الدخل، طالما، في حالة الموظف، الشركة تفي بالتزامات الاستقطاع.
أنا بدأت الأعمال الاستشارية من خلال تشكيل نوع الشركة الخاصة المحدودة. في حالة مستقرة سيكون هناك ما مجموعه 10 إلى 12 شخصا يعملون بنشاط للشركة، ومع ذلك، فإنني أنوي كل منهم أن يكون صاحب الشركة. سيبدأون بجزء من الراتب أو لا يتقاضون رواتبهم حتى تبدأ الشركة في كسبها. على الأقل في عام واحد أريد أن أعطي لهم أسهم والحفاظ على تقدير تدريجيا عملهم من خلال إعطاء المزيد والمزيد من الأسهم وجعلها مسؤولة عن أعمال الشركة. ولتجنب أي حالة مشلولة في القرار، فإنني سأحتفظ بنسبة 51٪ من أسهم الشركة، وسوف أتبقى 49٪ منها. كيف يمكن تحقيق ذلك في السيناريو الهندي. سأكون ملزما بتوجيهكم. & # 8211؛ براديب.

خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المالية.
س: ما هو خيار الأسهم غير المؤهلين أو غير النظامية؟
ج: خيار الأسهم غير المؤهل أو غير المدرج (أن & # 8220؛ نكو & # 8221؛) هو نوع من خيار الأسهم التعويضية غير المقصود أو غير مؤهل ليكون خيار الأسهم الحافز (و & # 8220؛ إسو & # 8221؛ ) بموجب قانون الإيرادات الداخلية. و إيسوس متاحة فقط للموظفين (وليس المديرين غير الموظفين أو المقاولين المستقلين)، وهناك قيود رياضية على مقدار خيار يمكن أن تكون مؤهلة ك إسو.
الميزة المزعومة لخيارات أسهم الحوافز ليست & # 8220؛ العادية & # 8221؛ الدخل عند ممارسة خيار في المال. والمشكلة هي أن هذا البيان، في حين صحيح من الناحية الفنية، غير كامل & # 8211؛ لأن انتشار ممارسة الأيزو هو تعديل حد أدنى بديل للضريبة. وبالتالي، اعتمادا على الظروف الخاصة للخيار الذي يمارس إسو، فإن الحد الأدنى من الضريبة البديلة المستحقة نتيجة لهذه العملية يمكن أن تكون كبيرة جدا.
س: هو استلام خيار الأسهم غير المؤهلين خاضعة للضريبة؟
ج: لا، لا توجد ضريبة على استلام نكو طالما أن سعر ممارسة الخيار الأسهم يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ المنحة.
س: ما هي العواقب الضريبية لممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين؟
A: انتشار على ممارسة الرياضة & # 8211؛ وهذا يعني، والمبلغ الذي القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت ممارسة يتجاوز سعر ممارسة & # 8211؛ هو الدخل العادي، وتخضع للدخل العادي والأجور تتطابق.
س: متى تبدأ أرباح رأسمالي فترة الأسهم على أسهم الأسهم؟
ج: لا تبدأ فترة اكتساب رأس المال الخاص بك حتى يتم ممارسة خيار الأسهم.
شارك هذا:
8 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم غير المؤهلة أو غير المستوفاة & كوت؛
مايكل أندروز 3 مايو 2017 - 5:00 مساء.
ما هي فترة حيازة رأس المال طويلة الأجل لرأس المال لخيار الأسهم غير النظامية؟ أين يوجد ذلك في قانون الإيرادات الداخلية؟
بواسطة جيمس 11 مايو 2017 - 9:22 مساء.
يمكن أن أكون مخطئا، ولكنني لا أعتقد أنه & # 8217؛ s & # 8216؛ فترة الحجز & # 8217؛ للحصول على خيار غير قانوني الأسهم. ويتمثل خيار خيار الأسهم القانونية في فرض ضريبة على الأرباح المحققة بمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى والأكثر مواتاة وليس على الدخل العادي الأعلى & # 8216؛ معدل. لا يشترط خيار الأسهم غير القانوني هذا المعاملة الضريبية التفضيلية ويعتبر أي ربح محقق & # 8216؛ الدخل العادي. & # 8217؛ ولذلك، لا توجد أية نقطة في وجود & # 8216؛ فترة الاحتفاظ & # 8217؛ مع خيار غير قانوني الأسهم لأنه لا يوجد معاملة ضريبية تفضيلية.
بي جو والين ماي 12، 2017 - 8:41 آم.
هذا هو الصحيح جيمس. بمجرد ممارسة مكتب الإحصاء الوطني الخاص بك، فإنك تبدأ بعد ذلك فترة اكتساب رأس المال.
بواسطة جيمس 12 مايو، 2017 - 6:02 مساء.
حتى بعد ممارسة الخيار الأسهم الخاصة بك وشراء الأسهم، ثم تبدأ فترة عقد للحصول على مكاسب رأس المال. أنا & # 8217؛ م دراسة الضرائب على بلدي بمساعدة كتاب مراجعة إي. ليس لدي أي مدرب رسمي لطرح الأسئلة، ولكن للتأكد من أنني على حق في هذا، يعني أنك بمجرد ممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب، فترة عقدك لتحقيق مكاسب رأس المال (طويلة - term مقابل قصيرة الأجل) يبدأ. لذلك، إذا كنت تحمل الأسهم الخاصة بك لمدة لا تقل عن 1 سنة و 1 يوم ابتداء من اليوم بعد ممارسة الخيار الخاص بك، ثم يمكنك التخلص منه، لا يزال بإمكانك التأهل لدفع معدل أرباح رأس المال بدلا من معدل الدخل العادي بسبب حقيقة ذلك كان مكسبا رأسماليا طويل الأجل. حق؟
بي جو والين ماي 13، 2017 - 10:06 آم.
بي بيناري توداي ترادر ​​18 أغسطس، 2017 - 5:01 م.
مظهرك في تداول الخيارات الثنائية يختلف تقريبا.
كل من بلوق وظائف أذهب من خلال، أنا & # 8217؛ م يسر.
بي جو 21 سبتمبر، 2017 - 12:34 مساء.
يبدو أنه ليس هناك فائدة فورية لشراء / عقد الخيارات غير النظامية مقابل ممارسة غير نقدية، حيث يتم التعامل مع عنصر الصفقة كتعويض بغض النظر. يتم زيادة الأساس الخاص أساسا إلى فمف الحالي عند ممارسة الرياضة، لذلك فقط تعتبر الزيادة المستقبلية في الأسهم لمعدلات الضرائب المحتملة على المدى الطويل إذا قررت الاحتفاظ بها.
من قبل ثنائي الذكاء مراجعة 7 يناير 2018 - 6:04 مساء.
وجهة نظركم على تداول الخيارات المخططة بشكل صحيح بها، وانا ذاهب الى.

خيارات الأسهم المحفزة مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة - ملخص عام.
عند مراجعة خطط خيار الأسهم الأمريكية لعملائنا الأجانب، يطلب منا باستمرار شرح الاختلاف في العواقب الضريبية بين خطط خيار الأسهم الحافزة وخطط خيار الأسهم غير المؤهلة (نسو). هذا سؤال متكرر نظرا لأن العديد من الشركات الأمريكية تقدم خيارات موظفيها لشراء أسهم الشركة بسعر محدد (يشار إليه عادة باسم سعر المخالفة & رديقو؛). وستقدم هذه الوظيفة ملخصا عاما للعواقب الضريبية لكل من مستلم إسو أو نسو وإلى الشركة المصدرة.
مع مراعاة بعض الاستثناءات كما هو مبين أدناه، فإن إسو مؤهلة بشكل عام للحصول على المزايا الضريبية التالية: (1) لا يعترف الموظف بأي دخل خاضع للضريبة سواء من خلال المنحة أو ممارسة إسو و (2) ربح من التصرف اللاحق يتم التعامل مع أسهم الشركة التي يتم الحصول عليها عند ممارسة إسو ككسب رأسمالي طويل الأجل.
ولا يحق للموظف الحصول على هذه العوائد الضريبية إلا إذا لم يتصرف الموظف في الأسهم المستلمة وفقا لممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي خلال سنتين من تاريخ منح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) ولا في غضون سنة واحدة بعد ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو). ونلاحظ أنه من الناحية العملية، لا تمنح الشركات العامة إسو عموما إلا حيث يمكن الحصول على السيولة من قبل المتلقي قبل بيع الشركة، وبالتالي فإن فترة الاحتفاظ بالسهم المطلوبة لمدة سنة واحدة بعد ممارسة الرياضة يمكن أن تتحقق. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الموظف ممارسة إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد التوقف عن العمل من قبل الشركة (أو الشركة التابعة أو الوالد) أو سنة واحدة في حالة التوقف عن العمل الناجمة عن العجز الدائم.
للحصول على مثال على فوائد إسو، افترض أن الشركة تصدر خيارا لشراء سهم واحد من الأسهم مع سعر الإضراب 5 $، والذي هو أيضا قيمة السهم في تاريخ المنح. وبعد عام واحد، يمارس الموظف الخيار ويدفع للشركة 5 دولارات لشراء سهم واحد من الأسهم عندما تزيد قيمة السهم إلى 50 دولارا. وعلى الرغم من أن الموظف قد حقق منفعة اقتصادية قدرها 45 دولارا (أي القيمة 50 دولارا للسهم، أي أقل من سعر الإضراب البالغ 5 دولارات) في وقت التمرين، فإن الموظف لن يعترف عموما بأي دخل خاضع للضريبة. بعد عام واحد من ممارسة الخيار، يقوم الموظف ببيع السهم المكتسب عندما تزيد قيمة السهم إلى 100 دولار. الموظف لديه 95 $ من الربح (أي مبلغ 100 $ المحققة على بيع أقل من تكلفة الموظف 5 $ للحصول على حصة من الأسهم) والتي تعامل على أنها مكاسب رأس المال على المدى الطويل (تخضع للضريبة حاليا بمعدل بحد أقصى 23.8٪). وفيما يلي ملخص يصف هذا الافتراض، وذلك باستخدام تاريخ الإصدار كما 10 مايو 2018:
10 مايو، 2018- قيمة السهم هو 5 $: شركة القضايا خيار لشراء 1 سهم من الأسهم مع سعر الإضراب من 5 $. 11 مايو، 2017- قيمة السهم هو $ 50: موظف يمارس الخيار ويدفع الشركة 5 $ لشراء 1 سهم من الأسهم. 12 مايو، 2018- قيمة السهم هي 100 دولار: موظف يبيع السهم مقابل 100 دولار. الموظف لديه 95 $ من المكاسب التي تعامل على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل.
إذا استوفى الموظف متطلبات فترة االحتفاظ، ال تحصل الشركة التي تصدر األيزو على أي خصم في وقت منح أو ممارسة إسو.
وبالإضافة إلى ذلك، استنادا إلى قانون الإيرادات الداخلية (المدونة)، يجب الوفاء بالمتطلبات التالية لكي تعتبر على النحو المناسب إسو:
يجب منح الخيار لفرد فيما يتعلق بعمله من قبل الشركة (أو شركة تابعة للشركة). ويجب منح هذا الخيار في غضون 10 سنوات من تاريخ اعتماد خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) أو تاريخ اعتماد خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) من قبل المساهمين؛ ويجب ألا يمارس هذا الخيار بعد 10 سنوات من تاريخ منح الخيار؛ يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنح؛ يجب ألا يكون الخيار قابلا للتحويل. إذا تم إصدار الخيار إلى حامل أسهم يمتلك أكثر من 10٪ من أسهم التصويت للشركة (أو شركة تابعة أو أحد والدي الشركة)، يجب أن يكون سعر التمرين على الأقل 110٪ من القيمة السوقية العادلة للسهم الخاضع والخيار في تاريخ المنح، والخيار لا يمکن ممارسته بعد 5 سنوات من تاريخ المنح؛ يجب منح الخيار وفقا لخطة تتضمن إجمالي عدد الأسهم التي يمكن إصدارها بموجب الخيارات والموظفين (أو فئة الموظفين) المؤهلين للحصول على الخيارات، والتي يتم اعتمادها من قبل المساهمين خلال 12 شهرا قبل أو بعد تاريخ اعتماد الخطة؛ و فقط أول 100،000 $ في القيمة السوقية العادلة العادلة للأسهم (المحددة في تاريخ المنح) التي يغطيها خيار الأسهم، والتي يمكن ممارستها للمرة الأولى خلال أي سنة تقويمية، ويصنف على أنها إسو ويتلقى معاملة ضريبية تفضيلية.
إذا لم يتم الوفاء بأي من المتطلبات المذكورة أعلاه، فإن الخيارات عادة ما يتم التعامل معها على أنها خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي يتم مناقشتها بمزيد من التفصيل أدناه. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الفوائد الموصوفة أعلاه قد تكون محدودة عندما يكون المتلقي خاضعا للضريبة الدنيا البديلة لأن الزيادة في قيمة أسهم المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) على سعر الممارسة يمكن أن تدرج في الحد الأدنى البديل من الدخل الخاضع للضريبة للمستلم.
خيارات الأسهم غير المؤهلين.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) لا تلبي جميع متطلبات المدونة لتكون مؤهلة ك إسو. وعلى عكس المعايير الدولية للتوحيد القياسي، يمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية لأي شخص، بما في ذلك الموظفين والاستشاريين والبائعين وأعضاء مجلس الإدارة. من منظور الضرائب، يعترف المتلقي عموما الدخل العادي عند ممارسة، وهو ما يعادل الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ ممارسة سعر ممارسة الخيار. وهكذا، باستخدام الأرقام المذكورة أعلاه، دعونا نفترض أن خيار لشراء سهم واحد من الأسهم يتم منح بسعر ممارسة 5 $ عندما تكون القيمة السوقية العادلة للسهم 5 $. يتم ممارسة الخيار بمبلغ 5 $ عندما ارتفعت القيمة السوقية العادلة للسهم إلى 50 $. ويعترف المتلقي بمبلغ 45 دولارا (أي زيادة قيمة السهم في تاريخ الممارسة على سعر الممارسة) للدخل العادي في تاريخ الممارسة. ويتعين على الشركة حجب ضرائب الدخل والعمالة وقت ممارسة التمارين، وستحصل عموما على خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل العادي المعترف به من قبل المتلقي. وفيما يلي ملخص يصف هذا الافتراض، وذلك باستخدام تاريخ الإصدار كما 10 مايو 2018:
10 مايو 2018- قيمة السهم هو 5 $: شركة قضايا خيار لشراء 1 سهم من الأسهم مع سعر الإضراب من 5 مايو 11، 2017- قيمة السهم هو 50 $: متلقي يمارس الخيار ويدفع الشركة 5 $ لشراء حصة واحدة من مخزون. المستلم لديه 45 $ من الأرباح التي يتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي 12 مايو 2018- قيمة السهم 100 $: موظف يبيع حصة 100 $. الموظف لديه 50 $ من المكاسب التي تعامل ككسب رأس المال على المدى الطويل.
وتبعا لشروط المنحة، قد يخضع مكتب الإحصاءات الوطني أيضا لأحكام العقوبة في القسم 409A من قانون التعويضات المؤجلة.
كما نوقش في هذا الملخص، ما إذا كان يتم التعامل مع خيار صدر من قبل شركة باعتبارها مكتب الإحصاء الوطني أو إسو سوف تؤثر بشكل مباشر على الآثار الضريبية عند ممارسة إلى المتلقي وكذلك الشركة.

ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
ما هي خيارات الأسهم غير المؤهلة؟
خيار الأسهم غير المؤهلين لا يؤهلك للحصول على معاملة ضريبية تفضيلية. سوف تدفع ضريبة الدخل العادية على الفرق بين سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي تمارس فيه الخيار.
الإغلاق هو عندما كنت قد اجتمعت فترة الخدمة المطلوبة ويمكن ممارسة خيار لشراء الأسهم. غير أنه ليس مطلوبا منك ممارسة خياراتك فور استحقاقها. يخزن خيار المخزون الخاص بك على جدول تحدده شركتك. جدول الاستحقاق الخاص بك وارد في اتفاقية المنحة الخاصة بك ويمكن أيضا أن ينظر إليها على ستوكبلان الاتصال، وموقع مورغان ستانلي للمشاركين خطة الأسهم.
مورغان ستانلي يقدم عدة طرق لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك:
نفس اليوم بيع / ممارسة & أمب؛ بيع الكل.
والهدف من هذا النوع من التمارين هو الحصول على النقد، وليس حصص الأسهم. لا يطلب منك إجراء دفعة مسبقة لممارسة خياراتك. بدلا من ذلك، يتم دفع تكاليف الخيار والضرائب المطبقة والرسوم مع عائدات البيع. تتلقى صافي العائدات النقدية. ويمكن وضع هذا التمرين إما كسوق أو أمر حد.
والهدف من هذه العملية هو الحصول على الأسهم دون دفع ثمن الأسهم من الجيب. مع بيع لتغطية ممارسة الرياضة، كنت تبيع فقط أسهم كافية لتغطية تكاليف الخيار والرسوم والضرائب المعمول بها. تتلقى الرصيد المتبقي في أسهم الأسهم. ولا يمكن وضع هذه العملية إلا كطلب سوقي.
ممارسة وعقد.
مع ممارسة وعقد، يمكنك استخدام الأموال الشخصية الخاصة بك لتغطية تكلفة الخيار والرسوم والضرائب المطبقة. إذا كنت تمارس 100 خيارات، على سبيل المثال، كنت تدفع ثمن وتلقي 100 سهم من أسهم الشركة الخاصة بك.
أمر السوق هو أمر لبيع الأسهم المكتسبة من ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك بسعر السوق الحالي. سوف مورغانانو ستانلي وضع النظام فورا عند تلقي طلبك لممارسة الرياضة.
أمر الحد هو أمر لبيع الأسهم بسعر محدد. عندما يصل سعر السهم إلى الحد المحدد، يتم إرسال طلبك للتنفيذ. ستكون جميع الطلبات التي يتم وضعها بسعر محدد جيدة حتى يتم إلغاؤها (غك) وستنتهي صلاحيتها لمدة عام واحد من تاريخ إدخال الطلب. یمکن أن یحدث إلغاء أمر حد غك حالي لأسباب أخرى بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر: (i) تعلیماتك للإلغاء؛ (2) وفقا لقواعد خطة الشركة الخاصة بك أو (3) انتهت صلاحية غك.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك على ستوكبلان الاتصال. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتتبع وممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك، وحدد بين طرق توزيع العائدات على الانترنت. لاحظ أنه إذا لم تمارس خيارات الأسهم قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فستنتهي صلاحيتها بدون قيمة. يرجى الرجوع إلى تفاصيل خطة شركتك الخاصة.
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك من خلال ستوكبلان الاتصال. مورغان ستانلي يقدم العديد من الخيارات لعائدات التسليم:
إيداع في حساب مورغان ستانلي.
إذا كنت عميل وساطة مورجان ستانلي الحالي، فإننا سوف إيداع النقدية أو أسهم مباشرة في حساب الوساطة الخاص بك في تاريخ التسوية. إذا لم يكن لديك حاليا حساب وساطة مع مورغان ستانلي، ونحن سوف تفتح حساب الغرض محدودة بالنسبة لك. يجب أن تكون عائداتك متاحة لك بعد ثلاثة أيام عمل من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
تحقق عبر البريد العادي.
إذا اخترت هذه الطريقة، سوف مورغان ستانلي البريد عائدات المبيعات الخاصة بك. يجب أن تتلقى عوائدك في غضون 8-10 أيام عمل من تاريخ التداول.
تحقق عبر التسليم بين عشية وضحاها.
مورجان ستانلي يمكن إرسال عوائد الخاص بك عن طريق التسليم بين عشية وضحاها، مقابل رسوم. يجب أن تحصل على عائدات البيع في شكل شيك بعد أربعة أيام من تاريخ التداول (لحساب فترة ثلاثة أيام في السوق التي تنطبق على جميع معاملات سوق الأسهم).
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه في تاريخ التسوية مقابل رسوم. التحويلات البرقية بالدولار الأمريكي.
سلك العملة الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي سلك عائداتك إلى البنك الذي تتعامل معه بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العائدات 4-5 أيام عمل بعد تاريخ التجارة.
شيك العملات الأجنبية.
يمكن مورغان ستانلي نرسل لك الاختيار بالعملة المحلية مقابل رسوم. يجب أن تتلقى العوائد 10-15 أيام عمل بعد تاريخ التداول.
يؤثر نوع التمرين على التزام ضريبة الدخل.
ممارسة وحمل.
يتم اإدراج الفرق بني سعر املنحة والقيمة السوقية العادلة يف املمارسة كاإيرادات عادية. هذا سيحدد أساس التكلفة الجديدة للأسهم المكتسبة. إذا كنت تحتفظ بالسهم لمدة سنة واحدة من تاريخ التمرين، عند بيع السهم، يتم التعامل مع الفرق بين أساس التكلفة وسعر البيع ككسب رأسمالي طويل الأجل. إذا كنت تبيع أسهمك قبل الذكرى السنوية الأولى لتاريخ التمرين، فإن الفرق بين سعر البيع وأساس التكلفة يعامل على أنه مكسب رأسمالي قصير الأجل.
يتم تسجيل الفرق بين سعر البيع وسعر المنحة كدخل عادي. يرجى مناقشة جميع الاعتبارات الضريبية مع مستشارك الضريبي.
اتصل بمركز خدمة مورغان ستانلي على الرقم +1 866-722-7310 (المشاركون في الولايات المتحدة) أو +1 801-617-7435 (المشاركون من خارج الولايات المتحدة).
مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

No comments:

Post a Comment