Monday 19 March 2018

خيارات الأسهم سيئة


خيارات الأسهم سيئة
تويتر تغذي خيارات الأسهم على موظفيها. هذه فكرة سيئة.
وتفيد التقارير أن تويتر يجري محادثات مع العديد من شركات التكنولوجيا والترفيه الكبرى بشأن إمكانية الاستحواذ. ويقال أن المناقبين تشمل مايكروسوفت، ساليسفورس، وديزني. ارتفع سعر سهم وسائل الاعلام الاجتماعية وسط تكهنات من بيع، والتي يمكن أن تكون نعمة الادخار لإدارة الشركات: أرقام مستخدمي تويتر قد هبت، مما تسبب في سكيتيشنيس في وول ستريت حول آفاق النمو للشركة، وإرسال سعر السهم على الشريحة لمدة عامين.
ولكن من يختتم شراء تويتر سيكون لديك أيضا لمعرفة حالة غير عادية: كيفية التعامل مع كمية كبيرة من الأسهم تويتر دولد إلى موظفيها كشكل من أشكال التعويض.
الكثير من الشركات خبز برامج ملكية الأسهم في تعويض الموظفين. ولكن أحد أشكال معينة من الأسهم المقيدة - حيث يحصل الموظفين الحق في الأسهم على الفور، ولكن فقط الحصول على المخزون نفسه بعد العمل لفترة معينة من الزمن - أخذت قبالة بين عمالقة التكنولوجيا مثل ينكدين، ياهو، وعلي بابا. لكن تويتر يعتمد عليها بشكل غير متناسب. وفي عام 2018، دفع تويتر مبلغ 682 مليون دولار في شكل تعويض قائم على الأسهم، أو نحو ثلث إيراداته. حتما، وشراء تويتر سوف تنطوي على تعويض جميع الناس الذين يمتلكون هذه الأسهم. والتي سوف يكلف المشتري قرش جميل. وانها سيئة لموظفي تويتر أيضا.
الآن، هناك الكثير من الأسباب الجيدة لتعويض العمال مع بعض الملكية في شركتهم. فهو يعطي الموظفين حصة في مصير أصحاب العمل على المدى الطويل. وبالنسبة للشركات الناشئة في وادي السيليكون على وجه الخصوص، فإن الأسهم تحصل على عمال متحمسين لمرحلة بدء التشغيل الأولى قبل بدء الشركة. (تم نشر تويتر في أواخر عام 2018). ويمكن أن تساعد خطط ملكية الأسهم للموظفين أيضا على مكافحة عدم المساواة. هيلاري كلينتون تريد استخدام نحت الضرائب لإغراء المزيد من الشركات لتوظيفهم.
ولكن هناك طرق أفضل وأكثر ذكاء لتقاسم الأرباح من الأسهم الفخمة على الموظفين.
الأسهم تعويض العلاقات سبل معيشة الموظفين لأهواء الأسواق المالية. إذا قررت سوق الأسهم فجأة أنها لا تحب الشركة بعد الآن، فإن قيمة الأسهم المعطاة للموظفين تنخفض. هذه ليست مشكلة إذا كنت تفترض أن سوق الأوراق المالية هو قاض موثوق ودقيق لجودة الشركة. ولكن هذا افتراض غبي جدا لجعل.
سوق الأسهم لا شيء إن لم يكن متقلبة. ولا ينبغي أن تشكل قاعدة المستخدمين الراكدة في تويتر مشكلة بالنسبة للشركة. لا تزال الشركة قادرة تماما على بناء الأعمال التجارية المستدامة ماليا أن يدفع عمالها بشكل جيد. ويمكن أن تفعل ذلك مع قاعدة المستخدمين من حجم ثابت. ولكن سوق الأوراق المالية لا تريد ذلك. إنها تريد أعدادا ودفعات أكبر بشكل دائم. وأدى ذلك إلى إجبار تويتر على سلسلة من التشكيلات والمدمرات - مما يتيح بث الفيديوهات والألعاب الرئاسية التي تجرى مؤخرا فقط لتلبية الطلب في السوق ومحاولة الحفاظ على قاعدة مستخدميها.
كما تسبب سعر السهم المتراجع في تويتر في مشكلة أخرى: حيث إن القيمة الإجمالية للأسهم المملوكة من قبل العاملين في تويتر قد هبطت، فقد أنشأت الشركة المزيد من الأسهم وأعطتهم للموظفين لجلب إجمالي قيمة أسهمهم احتياطيا، وإقناعهم بالبقاء بدلا من وترك للعمل في الشركات المتنافسة. هذا غضب بالتأكيد المستثمرين الذين ليسوا عمال، منذ خلق المزيد من الأسهم يقلل من قيمة أي سهم واحد.
هذه هي النقطة الرئيسية: مصالح الناس الذين يعملون في شركة والاعتماد عليها لكسب رزقهم تختلف جوهريا عن مصالح المستثمرين. كل مجموعة تريد أن تتصرف الشركة بشكل مختلف على المدى الطويل - حتى لو كان كلاهما من الناحية الفنية "المساهمين".
إذا كنت ترغب في تحفيز الموظفين على أساس أداء الشركة، لا تقيس أداء الشركة باستخدام سوق الأسهم. لماذا لا تستخدم المكافآت الفصلية أو السنوية المتخذة كقطع من الأرباح؟ وأكبر الأرباح، وأكبر المكافآت الفردية.
أو النظر في حقوق التصويت للموظفين للسيطرة على اتجاه الشركة. وتشير البحوث المتعلقة بخطط ملكية الأسهم للموظفين إلى أنها لا تحسن أداء الشركة إلا إذا زادت زيادة أرباح العاملين مع زيادة صوتهم في اتخاذ القرارات. ويمكن أن توفر أشكال مختلفة من تعويضات الموظفين حقوق التصويت، ولكن عادة بعد فترة زمنية محددة. ولكن قبل 60 أو 70 عاما، تم فرض أصوات العمال بطريق مباشر أكثر بكثير: فقد اضطرت الإدارة في العديد من الصناعات الرئيسية حرفيا إلى التشاور مع النقابات قبل القيام بأي شيء، خشية أن تتعارض النقابات وتضرب. وحتى اليوم، في بلدان مثل ألمانيا، يتطلب قانون الشركات أن يكون ممثلو العمال جزءا من مجالس إدارة الشركات.
واحدة من التغيرات البحر كبيرة في العالم من الشركات الأمريكية في العقود القليلة الماضية كانت قوة المساهمين. قبل نصف قرن، كان المساهمون في الأساس أجهزة أثرية. قام المدراء التنفيذيون بإدارة الشركات كما رأوا ذلك مناسبا، وغالبا بالتشاور مع النقابات وممثلي العمال. وقد أخذ المساهمون ببساطة كل ما تبقى من تلك القرارات. واليوم، ينعكس ذلك: فالمساهمون والإدارة هم في الأساس جزء من نفس القبيلة، ويحددون كيفية إنفاق الإيرادات، ويجب على العمال أن يفعلوا ما تبقى.
وهناك بالتأكيد أشكال من تقاسم الأرباح تستحق المتابعة. ولكنها أيضا محاولة للتخفيف من نتائج ثورة المساهمين دون مواجهة سلطة المساهمين مباشرة. في العديد من الطرق انها كلوتزي، وسيلة غير مباشرة لإنجاز أشياء مثل حركات العمل والمفاوضة النقابية، والأجور الطراز القديم يرتفع مرة واحدة أنجزت طريق أكثر مباشرة بكثير.
هذا هو السبب في أنك لا تستطيع شراء منزل.
في مدح التعريفات لوحة للطاقة الشمسية ترامب.
كيف أصبح دونالد ترامب إيمانويل ماكرون.
كريس كومو مشاوي كنس غوب ممثل مات غيتس على كيف المفقودين نصوص مكتب التحقيقات الفيدرالي هي "أعظم صدفة منذ الحمل طاهر"
سامانثا النحل أصابع الجاني الحقيقي وراء #StephenMillerShutdown. (انها ستيفن ميلر).

هل ينبغي تعويض الموظفين بخيارات الأسهم؟
في النقاش حول ما إذا کانت الخیارات شکل من أشکال التعویض أم لا، یستخدم العدید من المصطلحات والمفھوم الباطني دون تقدیم تعریفات مفیدة أو منظور تاریخي. ستحاول هذه المقالة تزويد المستثمرين بالتعاريف الرئيسية والمنظور التاريخي لخصائص الخيارات. للقراءة عن النقاش حول النفقات، انظر الجدل على خيار التكثيف.
قبل أن نصل إلى الخير، السيئ والقبيح، نحن بحاجة إلى فهم بعض التعاريف الرئيسية:
الخيارات: يعرف الخيار بأنه الحق (القدرة)، وليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم. تمنح الشركات خيارات (أو "منحة") لموظفيها. ويسمح ذلك للموظفين بالحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد (يعرف أيضا باسم "سعر الإضراب" أو "سعر الجائزة") خلال فترة زمنية معينة (عادة عدة سنوات). سعر الإضراب هو عادة، ولكن ليس دائما، بالقرب من سعر السوق من الأسهم في اليوم الذي يتم منح الخيار. على سبيل المثال، يمكن لشركة ميكروسوفت منح الموظفين خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد (على افتراض أن 50 دولارا هو سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار) خلال فترة ثلاث سنوات. يتم اكتساب الخيارات (يشار إليها أيضا باسم "المكتسبة") على مدى فترة من الزمن.
مناقشة التقييم: القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة؟
كيفية تقييم الخيارات ليست موضوعا جديدا، ولكن مسألة قديمة من الزمن. وأصبحت القضية الرئيسية بفضل تحطم دوتكوم. وفي أبسط أشكاله، يدور النقاش حول ما إذا كان ينبغي تقييم الخيارات جوهريا أو بالقيمة العادلة:
القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وممارسة السعر (أو "الإضراب"). على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق الحالي لشركة ميكروسوفت هو 50 دولارا أمريكيا وكان سعر الإضراب للخيار 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية هي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ثم يتم حتميل القيمة الفعلية خالل فرتة الستحقاق.
وفقا ل فاسب 123، يتم تقييم الخيارات في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات. لم يتم تحديد نموذج معين، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج بلاك سكولز. تدرج "القيمة العادلة"، كما يحددها النموذج، كمصروفات في بيان الدخل خالل فترة االستحقاق. (لمعرفة المزيد راجع إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز).
واعتبر منح خيارات للموظفين أمرا جيدا لأنها (نظريا) تتماشى مع مصالح الموظفين (عادة المديرين التنفيذيين الرئيسيين) مع مصالح المساهمين العاديين. وكانت النظرية أنه إذا كان جزء مادي من راتب الرئيس التنفيذي في شكل خيارات، فإنه سيتم تحريضه لإدارة الشركة بشكل جيد، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم على المدى الطويل. ومن شأن ارتفاع سعر السهم أن يفيد كل من المديرين التنفيذيين والمساهمين العاديين. ويتناقض ذلك مع برنامج التعويض "التقليدي" الذي يستند إلى تحقيق أهداف الأداء الفصلية، ولكن هذه قد لا تكون في مصلحة المساهمين المشتركين. على سبيل المثال، قد يحرض الرئيس التنفيذي الذي يمكن أن يحصل على مكافأة نقدية على أساس نمو الأرباح لتأخير إنفاق المال على التسويق أو البحث والتطوير المشاريع. ومن شأن ذلك أن يفي بأهداف الأداء قصيرة الأجل على حساب إمكانيات النمو الطويل الأجل للشركة.
ويفترض أن تبقي الخيارات البديلة على إلقاء نظرة على المديرين التنفيذيين على المدى الطويل نظرا لأن الفائدة المحتملة (ارتفاع أسعار الأسهم) ستزداد بمرور الوقت. كما تتطلب برامج الخيارات فترة استحقاق (عادة عدة سنوات) قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات فعليا.
لسببين رئيسيين، ما هو جيد من الناحية النظرية انتهى الأمر سيئة في الممارسة. أوال، واصل املديرون التنفيذيون التركيز بشكل رئيسي على األداء الفصلي وليس على املدى الطويل ألنه سمح لهم ببيع السهم بعد ممارسة اخليارات. ركز المديرون التنفيذيون على الأهداف الفصلية من أجل تلبية توقعات وول ستريت. وهذا من شأنه أن يعزز سعر السهم وتوليد المزيد من الأرباح للمديرين التنفيذيين على بيعها لاحق من الأسهم.
ويتمثل أحد الحلول في قيام الشركات بتعديل خطط خياراتها بحيث يطلب من الموظفين الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة أو سنتين بعد ممارسة الخيارات. ومن شأن ذلك أن يعزز وجهة النظر الأطول أجلا لأن الإدارة لن يسمح لها ببيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة الخيارات.
والسبب الثاني الذي يجعل الخيارات سيئة هو أن قوانين الضرائب سمحت للإدارة بإدارة الأرباح عن طريق زيادة استخدام الخيارات بدلا من الأجور النقدية. على سبيل المثال، إذا اعتقدت الشركة أنها لم تتمكن من الحفاظ على معدل نمو ربحية السهم بسبب انخفاض الطلب على منتجاتها، يمكن للإدارة تنفيذ برنامج جائزة خيار جديد للموظفين من شأنه أن يقلل من نمو الأجور النقدية. ومن ثم يمكن الحفاظ على نمو العائد على السهم) واستقرار سعر السهم (حيث إن انخفاض مصاريف البيع والمصاريف يخفض الانخفاض المتوقع في الإيرادات.
ولإساءة استخدام الخيار ثلاثة آثار ضارة رئيسية:
1. المكافآت المتضخم تعطى من قبل لوحات خاضعة للمديرين التنفيذيين غير فعالة.
خلال أوقات الازدهار، ونمت جوائز الخيار بشكل مفرط، وأكثر من ذلك ل C - مستوى (الرئيس التنفيذي، المدير المالي، كو، الخ) المديرين التنفيذيين. بعد انفجار فقاعة، وجدت الموظفين، تغريها الوعد من ثروات حزمة الخيار، أنهم كانوا يعملون من أجل أي شيء كما مطوية شركاتهم. وقد منح أعضاء مجالس الإدارة بشكل غير معقول بعض حزم الخيارات الضخمة التي لم تمنع التقليب، وفي كثير من الحالات سمحوا للمدراء التنفيذيين بممارسة وبيع الأسهم بأقل من القيود المفروضة على الموظفين ذوي المستوى الأدنى. وإذا كانت مكافآت الخيارات توازي مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين، فلماذا فقد المساهمين العاديين الملايين في حين أن المديرين التنفيذيين كانوا يجبرون الملايين؟
2. خيارات إعادة التسعير مكافآت الأداء الضعيف على حساب المساهم المشترك.
هناك ممارسة متزايدة من خيارات إعادة التسعير التي هي خارج المال (المعروف أيضا باسم "تحت الماء") من أجل إبقاء الموظفين (ومعظمهم من المديرين التنفيذيين) من المغادرة. ولكن هل ينبغي إعادة تسعير الجوائز؟ انخفاض سعر السهم يشير إلى فشل الإدارة. إعادة التسعير هو مجرد وسيلة أخرى لقول "بيغونيس"، وهو غير عادل إلى حد ما للمساهم المشترك، الذي اشترى وعقد استثماراتهم. من سيعيد توزيع أسهم المساهمين؟
3. الزيادة في مخاطر التخفيف حيث يتم إصدار المزيد والمزيد من الخيارات.
وقد أدى الاستخدام المفرط للخيارات إلى زيادة مخاطر التخفيف بالنسبة للمساهمين من غير الموظفين. خطر تخفيف المخاطر يأخذ عدة أشكال:
تخفيف ربحية السهم من الزيادة في األسهم القائمة - مع ممارسة الخيارات، يزيد عدد األسهم القائمة، مما يقلل من ربحية السهم. وتحاول بعض الشرکات منع التخفیف من خلال برنامج إعادة شراء الأسھم الذي یحافظ علی عدد مستقر نسبیا من الأسھم المتداولة. انخفاض الأرباح عن طريق زيادة مصروفات الفائدة - إذا كانت الشركة تحتاج إلى اقتراض المال لتمويل إعادة شراء الأسهم، وسوف ترتفع نفقات الفائدة، والحد من صافي الدخل و إبس. إدارة التخفيف - إدارة تنفق المزيد من الوقت في محاولة لتحقيق أقصى قدر من دفع تعويضات الخيار وبرامج إعادة شراء الأسهم التمويل من إدارة الأعمال. (لمعرفة المزيد، تحقق من إوس والتخفيف.)
الخيارات هي طريقة لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين العاديين (غير الموظفين)، ولكن هذا لا يحدث إلا إذا تم تنظيم الخطط بحيث يتم القضاء على التقليب، وأن نفس القواعد حول منح وبيع الأسهم ذات الصلة الخيار تنطبق إلى كل موظف، سواء C - مستوى أو بواب.
ومن المرجح أن تكون المناقشة بشأن أفضل طريقة للنظر في الخيارات مسألة طويلة ومملة. ولكن هنا هو بديل بسيط: إذا كان يمكن للشركات خصم الخيارات لأغراض الضرائب، يجب خصم نفس المبلغ على بيان الدخل. ويتمثل التحدي في تحديد قيمة الاستخدام. من خلال الاعتقاد في كيس (يبقيه بسيط، غبي) مبدأ، قيمة الخيار في سعر الإضراب. نموذج التسعير خيار بلاك سكولز هو ممارسة أكاديمية جيدة التي تعمل بشكل أفضل للخيارات المتداولة من خيارات الأسهم. سعر الإضراب هو التزام معروف. إن القيمة المجهولة أعلى / أقل من ذلك السعر الثابت هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي فهي مسؤولية طارئة (خارج الميزانية).
وبدلا من ذلك، يمكن "رسملة" هذا الالتزام في الميزانية العمومية. وقد اكتسب مفهوم الميزانية العمومية الآن بعض الاهتمام وقد يثبت أنه البديل الأفضل لأنه يعكس طبيعة الالتزام (التزام) مع تجنب تأثير العائد على السهم. ومن شأن هذا النوع من الإفصاح أن يتيح للمستثمرين (إذا رغبوا) القيام بحساب نموذجي لمعرفة التأثير على ربحية السهم.

كندا: خيارات الأسهم في قطاع التكنولوجيا - الخير، السيئ والقبيح.
خيارات الأسهم هي حافز الموظفين غالبا ما تستخدم في قطاع التكنولوجيا. تمنح هذه الخيارات للموظفين الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا، مما يسمح لهم بالمشاركة في نموها المستقبلي. وليس هناك التزام على الموظفين بممارسة خياراتهم. وكثيرا ما تكون الخيارات على مدى فترة من الزمن، مكافأة الموظفين على ولائهم.
خيارات الأسهم هي أداة تعويض كبيرة لبضعة أسباب:
لا التدفق النقدي. بالنسبة للشركة المبتدئة، معدل حرق النقد هو عنصر رئيسي لإدارة. من خلال منح خيارات الأسهم، يمكنك تعويض موظفيك أكثر دون استنزاف الحساب المصرفي. يحفز الموظفين. غالبا ما تسمع سبب ذلك في إعلانات ويستجيت باسم "لأن أصحاب الرعاية". والهدف من ذلك هو مواءمة اهتمامات الموظف مع الشركة. وسوف يكون الدافع الموظف لجعل الشركة أكثر ربحية، لأنها سوف تكون أفضل ماليا كذلك. جذب المواهب. شركات التكنولوجيا التي تقدم الامتيازات مثل خيارات الأسهم ستكون أكثر جاذبية للمواهب. احتفاظ . خطط خيارات الأسهم تشجع الموظفين على التفكير على المدى الطويل عن الشركة، وزيادة الاحتفاظ بها. إمكانية التدفق النقدي. وسيساهم الموظفون الذين يمارسون خيارات أسهمهم في المساهمة النقدية للشركة.
عندما يمارس الموظفون خياراتهم، يصبحون مساهمين. ثم يكون لديهم حقوق معينة، اعتمادا على نوع الأسهم المصدرة واللوائح الداخلية للشركة.
ويمكن أن يشمل ذلك التصويت والحضور في الاجتماعات العامة السنوية، وتلقي البيانات المالية المراجعة، واستحقاق توزيعات الأرباح. على الرغم من أنك قد تثق بموظفيك بعدم التسبب في نزاعات بين المساهمين، فماذا يحدث إذا غادروا الشركة؟ ماذا يحدث إذا كانوا يبيعون أسهمهم؟ ويمكن أن تكون اتفاقية المساهمين وثيقة مفيدة جدا لإدارة هذه الأنواع من الحالات. نضع في اعتبارنا أن كنت لا مجرد التخلي عن نسبة من الكعكة، وكنت التخلي عن جزء من السيطرة أيضا.
تحديد سعر ممارسة الخيارات قد يكون صعبا. إذا كان السعر مرتفعا جدا، فإن الموظفين لن يكونوا متحمسين لأنهم قد يرونه غير قابل للتحقيق. إذا كان السعر منخفضا جدا، يتم تخفيض القوة الحافزة لخيار الأسهم حيث أن المكافأة مضمونة فقط. وهناك أيضا قواعد ضريبية تشجع على منح الخيارات بسعر ممارسة يعادل على الأقل القيمة السوقية العادلة لمخزون الشركة وقت إصدارها. إذا كنت تريد زيادة التمويل عن طريق إصدار أسهم، فقد يكون لديك فكرة جيدة عن قيمة الشركة. خلاف ذلك، كيف تعرف حقا كم يستحق الشركة من أجل تحديد سعر الخيار المناسب؟
خيارات الأسهم تأتي أيضا مع كمية لا بأس بها من العمل الإداري. ويتعين إنشاء خطة خيار الأسهم والاتفاقات والموافقة عليها. خيارات الممنوحة، المكتسبة، تمارس، ألغيت وانتهت كل حاجة إلى أن تتبع أيضا.
شيء واحد غالبا ما يتم تجاهلها من قبل الموظفين الذين يتلقون الخيارات هو من أجل تحقيق أي فوائد من الخيارات، لديهم لدفع سعر ممارسة لتلقي الأسهم. عندما لا تكون الأسهم قابلة لإعادة البيع بسهولة، وهذا يمكن ربط أموالهم. وعلى هذا النحو، فإن الموظفين لا يميلون إلى ممارسة الخيارات ما لم يتمكنوا من رؤية دفعات محتملة عن طريق الاكتتاب العام أو المشتري الخاص.
فكيف يؤثر كل ذلك على البيانات الضريبية والمالية في نهاية اليوم؟ لا تتأثر ضرائب الشركة. ولا يحصل أي خصم على خيارات الأسهم الممنوحة أو المكتسبة أو التي تمارس.
يحصل الموظف على ضريبة على الخيارات، ولكن بطريقة مواتية إلى حد ما. ولا توجد فائدة خاضعة للضريبة عند منح الخيارات أو منحها. وعندما تمارس الخيارات، لا توجد ضريبة فورية تدفع إذا كانت الشركة شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا. يتم تأجيل الضريبة حتى يقوم الموظف ببيع األسهم. وبصفة عامة، عندما يتم بيع األسهم المشتراة باستخدام خيارات األسهم، يحصل الموظف على خصم نصف المزايا الخاضعة للضريبة على الخيار) القيمة العادلة عند ممارسته سعر ممارسة أقل (، طالما:
أ) كان سعر التمرين مساويا أو أكبر من القيمة العادلة للسهم عند منح الخيار، أو.
ب) يحمل الموظف الأسهم لمدة سنتين على الأقل إذا كانت الشركة شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا.
ملاحظة: أعلنت الحكومة الليبرالية الحالية عزمها على الحد من خصم النصف. ولم يصدر بعد أي تشريع فيما يتعلق بهذا الاقتراح، ولكن من المتوقع ألا تؤثر القواعد الجديدة إلا على الموظفين الذين يحققون أكثر من 000 100 دولار من المكاسب السنوية لخيارات الأسهم ولن تؤثر على خطط خيارات الأسهم القائمة.
ولأغراس بيان املركز املايل، يتم اإدراج اخليارات التي حتقق يف السنة كمسروفات. وتقدر قيمة الخيارات باستخدام نماذج رياضية، مثل بلاك سكولز. كما يجب أن تكشف البيانات المالية عن تفاصيل مختلفة عن خيارات الأسهم المصدرة والمعلقة.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

الخير، السيئ، والحقيقة القبيحة الصريحة حول خيارات الأسهم.
وقد سمع معظم التجار النشطين حكايات رائعة عن كيفية استخدام مثل هذا التاجر خيارات الأسهم وجعل 300٪ أو أكثر في 2 أسابيع فقط. هذه القصص شائعة بين التجار الخيار.
ومع ذلك، كما هو شائع هي قصص عن الناس الذين اشتروا خيار الأسهم وفقد كل شيء ...
والنتيجة هي مجموعة مقسمة إلى حد ما من الآراء بين التجار فيما يتعلق بالاستخدام العملي لخيارات الأسهم. بعض يعتقد الجميع يجب أن تتاجر الخيارات، البعض يعتقدون على الاطلاق لا أحد يجب أن تتاجر الخيارات.
ما هو الواقع؟
اليوم أنا ذاهب لأطلعكم على الواقع حول خيارات الأسهم. سوف نتحدث عنه.
& # 8230؛ والقبيح تماما!
جيدة حول خيارات الأسهم التداول.
هناك ثلاثة أسباب رئيسية يختار الناس لشراء خيارات الأسهم:
• انخفاض متطلبات رأس المال.
• انخفاض إجمالي السحب.
كل من هذه المكونات يضيف ما يصل الى واحد فائدة كبيرة على قدم المساواة:
هنا الصيغة:
انخفاض رأس المال + انخفاض السحب + أعلى روي = ليفيراج.
حسنا، هذا ليس بالضبط تعريف الكتب المدرسية للرافعة المالية، ولكنه يصف الأسباب التي يريد الناس شراء الخيارات. وهي توفر استخداما أكثر كفاءة للنقدية القابلة للاستثمار. دعنا نتحرى كيف.
متطلبات رأس المال الأدنى.
بالنسبة لتداول الأسهم الأساسية نفسها، خيارات الأسهم رخيصة. عند النظر في العديد من الأسهم الكبيرة تكلف $ 75- $ 150 / حصة لشراء، ويمكنك شراء خيار الأسهم فقط $ 2 $ / حصة، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا الكثير من التجار سوف ينجذب إلى تداول الخيار.
سمعت أحد المتداولين يقولون بهذه الطريقة:
"أنا لا أريد أن ألعب في" غطاء محرك السيارة "، وخيارات تسمح لي للعب مع الأولاد الكبار دون الحصول على كل المال"
هذا الشعور حقيقي وهذا صحيح. تسمح الخيارات للمتداولين الأصغر حجما بالسيطرة على الأسهم الأكثر تكلفة لجزء صغير من السعر.
خذ آبل على سبيل المثال:
أبل كمبيوتر هي واحدة من الأسهم الأكثر شعبية وتداولها بشكل كبير. ولكن التكلفة تقريبا 100 $ / حصة (كان ما يقرب من 700 $ / سهم قبل الانقسام في 2018).
بالنسبة لمعظم التجار العاديين، اتخاذ موقف كبير في آبل هو باهظ. على الرغم من أن هذا ما يريد الكثير من التجار القيام به، فإنها بدلا من ذلك تبحث عن الأسهم الرخيصة أو الأسهم قرش لأنها يمكن أن تحمل في الواقع لشراء أكثر من عدد قليل من الأسهم.
مع خيار الأسهم، كل هذه التغييرات.
انظر إلى سلسلة الخيارات هذه:
هنا، ترى تكلفة شراء خيار الاتصال هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم. يمكن للتاجر الخيار الحصول على السيطرة على هذه الأسهم 100 $ فقط 4.30 $، أو لمجرد 5،45 $ أنها يمكن الحصول على السيطرة لمدة 3 أشهر تقريبا!
بالنسبة للتاجر البديل، فإن هذا الأمر أكثر منطقية. معظم التجار سوينغ تخطط فقط لتكون في التجارة لبضعة أيام تصل إلى بضعة أسابيع، لذلك طرح 100 $ + / سهم لمخزون ببساطة لا معنى له عندما يمكنك الحصول على السيطرة على نفس التجارة لحوالي 5 $ / سهم .
خلاصة القول: إنه أرخص لشراء خيار الأسهم من شراء الأسهم.
انخفاض الانخفاض العام.
التراجع هو عامل مهم جدا عند النظر في التجارة. خيارات الأسهم تساعد التجار عن طريق الحد من السحب.
بالنسبة لأولئك منكم الذين قد لا تكون على دراية هذا المصطلح، الانسحاب هو مبلغ من المال الذي يفقد الحساب الخاص بك عندما تنخفض التجارة. لذلك إذا كان لديك حساب 10000 دولار وتخسر ​​500 دولار على التجارة، فإن السحب الخاص بك هو 5٪ من حسابك.
عندما نفعل إدارة المخاطر نقول أن السحب يجب أن لا يكون أكثر من 2-5٪ من الحساب العام الخاص بك. والطريقة التي نسحب بها الشكل هي الصيغة التالية:
سعر الدخول & # 8211؛ إيقاف السعر = تراجع.
على هذه التجارة آبل، إذا وضعنا سعر دخول السوق من 102.95 $ (سعر السوق على الرسم البياني) ووضعنا وقف أدنى من أدنى مستوى له في الآونة الأخيرة حول 96.50 $، سيكون لدينا انخفاض المحتمل من 6.45 $ / سهم.
عند استخدام خيار الأسهم لجعل التجارة، فمن المستحيل أن تخسر أكثر مما كنت قد دفعت لخيار الأسهم. حتى إذا كنت قد اشتريت الخيار مع 3 أشهر لانتهاء ودفعت 5.45 $ / سهم، وحتى لو كنت فقدت كل ذلك، سيكون أقل انخفاض الحساب الإجمالي من شراء الأسهم.
والخبر السار هو أنك لا تحتاج إلى تفقد كل ذلك. أنا فقط جعل نقطة أنه إذا كنت قد فقدت كل ذلك، كنت لا تزال في المستقبل. ولكن مع الخيار الخاص بك يمكن أن يحدد نفس "وقف السعر" (بمعنى إذا كان السهم يحصل على انخفاض إلى 96.50 $ كنت تتوقف) ولكن الدولار الخاص بك عموما لحساب الدولار سحب أسفل لن يكون هو نفسه.
يمكن أن يكون من الصعب تقدير بالضبط ما سيكون لدينا خيار الخيار في المستقبل إذا انخفض السهم 6.45 $ ولكن باستخدام هذا العرض الخيار أيضا، يمكننا أن نتوقع انخفاضا من 6.45 $ في الأسهم سوف يسبب خيارنا لانقاص حوالي 3.59 $ من القيمة (في مقابل إلى كامل 6،45 $ فقدت إذا اشترينا الأسهم). سيكون الخيار أقل ضررا بحسابك الإجمالي (الدولار مقابل الدولار) إذا كنت تحتفظ بالخيار مقابل السهم.
عائد استثمار أعلى.
وأخيرا، دعونا نتحدث عن عائد الاستثمار. عند شراء خيار الأسهم العائد على الاستثمار هو أفضل بكثير إذا كانت التجارة يذهب لصالحك.
دعونا نفترض أن هذه التجارة على زيادات آبل إلى 110 $ / حصة على مدى 2-3 أسابيع القادمة. إذا كنت تشتري الأسهم في 102.95 $، سيكون الربح الخاص بك $ 7.05 / سهم. ليس ربحا سيئا وبصراحة ليس عائدا استثماريا سيئا.
ولكن نفس التجارة الخيار من شأنه أن يحقق عائد استثمار أعلى بكثير.
على افتراض أننا اشترينا الخيار 100 $ دعوة مع 3 أشهر لانتهاء (أكتوبر)، ونحن سوف تدفع ما يقرب من 5.45 $ / سهم للخيار. يمكننا استخدام هذا المخطط إسقاط الخيار لمعرفة احتمال التجارة في المستقبل. إذا ارتفع السهم إلى 110 $ خلال الأسابيع 2-3 المقبلة، فإن هذا الخيار يستحق ما يقرب من 10.50 $ / سهم، وهو ربح من $ 5.05 / حصة!
في حين أن الدولار مقابل الدولار سنجعل أقل قليلا مع التجارة الخيار، من حيث رأس المال في خطر، عائد الاستثمار لدينا هو أعلى بكثير.
هنا ترى جيدة من شراء خيارات الأسهم. مع الخيار يمكنك:
انخفاض متطلبات رأس المال انخفاض إجمالي السحب جعل عائد استثمار أعلى.
كل ذلك يضيف ما يصل إلى خلق إغراء كبيرة!
إذا كان هذا هو القصة بأكملها ثم الجميع سيكون تاجر الخيارات. لسوء الحظ، هذا لا يروي القصة بأكملها. لذلك دعونا ننظر إلى الجزء "سيئة" من خيارات التداول.
سيئة عن خيارات الأسهم التداول.
الرافعة المالية هي سيف ذو حافة مزدوجة. الرافعة المالية تعني أن الأمور تحدث بشكل أسرع. في التداول، وهذا يعني أنك يمكن أن تستفيد مرتين بالسرعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد مرتين بالسرعة.
اكتشفت لأول مرة النفوذ عندما علمت عن التداول على الهامش. عند التداول على الهامش، تحصل على الفور ضعف القوة الشرائية. 50٪ من رأس المال، يمكنك التحكم 100٪ من الأسهم. وهذا يعني أن عائد الاستثمار مضاعف عندما ترتفع التجارة. ولكن عندما تنخفض التجارة، والخسارة هي ضعف كذلك!
الخيارات متشابهة. توفر الخيارات النفوذ لأنها تسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأسهم لجزء صغير من السعر. عندما ترتفع التجارة، وتناسب ذلك يخلق عائد استثمار ضخم. ولكن عندما تنخفض التجارة، بالنسبة لرأس المال المعرض للخطر، فإنه يخلق خسارة أكبر نسبة من رأس المال في المخاطر.
هذا تمييز مهم. خسارة عائد الاستثمار من رأس المال المعرض للخطر. إذا قارنت ذلك بحسابك العام واستخدمت إدارة جيدة للمال، فلن تحتاج إلى التأثير على حسابك العام بنفس الطريقة التي تؤثر بها على الخسارة الفردية.
دعونا نفترض شخص يشتري 100 $ الأسهم وتذهب التجارة إلى 90 $ وأنها تتوقف. ويمثل ذلك خسارة قدرها 10 دولارات أمريكية أو 10٪ من رأس المال المعرض للخطر.
إذا كان المتداول قد أنفق بدلا من ذلك $ 5 لشراء 100 نداء الخيار، والتجارة ينخفض ​​إلى 90 $، فإن الخيار ربما يكون يستحق $ 0 أو قريبة جدا من $ 0. ويمثل ذلك خسارة بنسبة 100٪ مقابل 10٪.
وهناك الكثير من الناس ينظرون إلى خيارات بهذه الطريقة، وعلى الفور أعتقد أن الخطر لا يستحق المكافأة. ولكن دعونا نفكر في هذا من حيث إدارة المخاطر.
دعونا نفترض لحظة لديك حساب 200،000 $. باستخدام قواعدنا الأساسية لإدارة الأموال، يمكنك المخاطرة بقدر 5٪ من حسابك إلى السحب على تجارة واحدة.
إذا كان لديك حساب 200،000 $ وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل ما يصل إلى خسارة $ 10،000 على أي تجارة واحدة.
إذا كان وقف الخاص بك هو في 90 $، وكنت تخطط لشراء في 100 $، يمكنك استثمار 100،000 $ (1000 سهم) والبقاء داخل المخاطر الخاصة بك التسامح على التجارة.
ولكن إذا كنت يمكن شراء الخيار لمجرد 5 $ / سهم، هل يمكن وضع 1000 حصة النظام (10 عقود) وتستثمر فقط 5000 $.
الآن إذا كانت التجارة تنخفض إلى 90 $، يصبح الخيار الخاص بك بقيمة $ 0، خسارة 5000 $. بالتأكيد، هذا هو 100٪ من رأس المال الاستثماري الخاص بك. ولكن إذا كنت قد اشتريت الموقف مع الأسهم كنت قد تكبدت خسارة $ 10،000، ضعف مبلغ الدولار.
هذه هي الطريقة المناسبة للتفكير في استخدام الخيارات.
بدلا من شراء 100،000 $ قيمة الأسهم سوف شراء الخيار المكافئ.
ما يفعله معظم الناس هو استخدام النفوذ من الخيارات لأكثر من الاستفادة من أنفسهم. قد يكون لديهم فقط 5000 $ في حسابهم ومكان كل ذلك على واحد التجارة. ثم عندما يذهب الحرف سيئة فقدوا كل شيء!
إدارة الأموال هو المفتاح للتغلب على العائد على الاستثمار نفوذ المخاطر المرتبطة الصفقات الخيار.
الحقيقة القبيحة حول خيارات الأسهم.
الآن دعونا نتحدث عن الحقيقة القبيحة حول الخيارات ...
الخيارات هي أصل متحلل.
عند شراء الأسهم لن تتوقف ملكيتك عن الوجود. حتى لو انخفض السهم، وكنت لا تزال تملك ذلك. ولكن مع خيار الأسهم، وهناك ساعة التي العد التنازلي. مرة واحدة يأتي يوم انتهاء الصلاحية، وهذا الخيار يتوقف عن الوجود. إذا لم يكن لديك ربح في التجارة بحلول تلك النقطة، فإنك انتهيت.
وهذا يشكل عنصرا جديدا في إدارة التجارة. ليس فقط لدينا للتفكير في سحب الحساب إلى أسفل، ولكن علينا أيضا أن استخدام إدارة الوقت لإدارة التقويم.
قاعدتي العامة هي بيع الخيار 2 أسابيع قبل انتهاء الصلاحية بغض النظر. الأسبوعين الأخيرين هو الأكثر صعوبة بسبب منحنى تسوس الوقت.
كما ترون في هذه الصورة أدناه، الأسبوعين الماضيين هي عندما يسرع منحنى تسوس الوقت ويجعل من الصعب جدا لكسب خيارات شراء المال.
هذا هو الجزء "القبيح" من الخيارات. انها ليست غير قابلة للإدارة ولكن يجعلها أكثر صعوبة.
لهذا السبب، والكثير من الناس يختارون أن تصبح بائع الخيار بدلا من خيار المشتري. خيار بيع يضع هذه الاحتمالات لصالحك ولكن يأخذ على خطر جديد من أن تكون خيارات قصيرة.
والواقع هو أنه "ليس هناك غداء مجاني". الخيار شراء مزاياه والخيار بيع له مزاياه. لا مثالية في كل سيناريو وأنا أيضا لا أعتقد أي واحد هو حق لجميع الناس. يجب على الأفراد أن يقرروا ما هو صالح لهم.
خيارات الأسهم هي أداة قوية متاحة للتجار. عند نشرها بشكل صحيح فإنها يمكن أن توفر فرص دخل كبيرة. كمشتري الخيار، يتم تعيين الاحتمالات إلى حد ما ضدك، ومع ذلك، فإن استخدام الخيار يقلل في نهاية المطاف مخاطر رأس المال الخاص بك، وانخفاض متطلبات رأس المال الخاص بك، وزيادة عائد الاستثمار الخاص بك.
كبائع الخيار، والاحتمالات هي أكثر بشدة في صالحك. ومع ذلك، إذا كنت إساءة استخدام الأداة أو خاطئة في اتجاه التجارة، قد ينتهي بك الأمر مع تراجع غير مواتية جدا على حسابك.
في نهاية اليوم باستخدام خيارات الأسهم كأداة التداول هو خيار شخصي. أنا، بالنسبة لأحد، تفضل التجارة مع الخيارات في 99٪ من الظروف. ولكن فقط لأنني أفضل لاستخدام الخيار لا يعني أنه خيار أفضل. كل تاجر هو فردي وتحتاج إلى فهم كامل لمخاطر الخيارات وكذلك الفوائد قبل دخول الصفقات معهم.
تعليق واحد.
الرافعة المالية وعائد الاستثمار تعمل معا في الأرباح.
ترك الرد إلغاء الرد.
تحديثات المدونة.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
&نسخ؛ 2018 ترادسمارت ونيفرزيتي، وهي شعبة المالية لغز شركة، جميع الحقوق محفوظة. تنويه: المعلومات المقدمة على هذا الموقع ومن خلال جامعة ترادسمارت، وتوفير دروس التداول في سوق الأسهم وبرامج التعليم تداول الخيارات، هو لأغراض تعليمية وليس المقصود أن يكون توصية لأي استثمار محدد. جميع فصول التداول في سوق الأسهم، تعليم تداول الخيارات، والدورات هي أمثلة ومراجع وتهدف لمثل هذه الأغراض من التعليم. إن مخاطر خسارة الأوراق المالية المتداولة، العقود الآجلة، الفوركس، والخيارات يمكن أن تكون كبيرة. يجب على الأفراد النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة بما في ذلك وضعهم المالي الشخصي قبل التداول. ينطوي تداول الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. هذا هو الموقف الرسمي من جامعة ترادسمارت لتشجيع جميع الطلاب على تعلم التجارة في بيئة التداول الافتراضية، محاكاة حيث لا يمكن تحمل أي خطر. الطلاب والأفراد هم وحدهم المسؤول عن أي الصفقات الحية وضعت في حساباتهم الشخصية. جامعة ترادسمارت، انها المعلمين والشركات التابعة لها، ليست مسؤولة بأي حال من الأحوال عن فقدان الفردية بسبب ضعف القرارات التجارية، الصفقات سيئة التنفيذ، أو أي إجراءات الفردية الأخرى التي قد تؤدي إلى فقدان الأموال.

الكثير من خيارات الأسهم يقتل أداء الرئيس التنفيذي.
الحكمة التقليدية لديها أن دفع زعماء الشركة مع الكثير من الأسهم والخيارات يتوافق مصالحهم مع تلك المساهمين. ولكن ورقة عمل من ثلاثة باحثين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تقترح حزم الأجور كثيفة الأسهم تفعل العكس تماما: عودة الاكتئاب لسنوات لمتابعة.
قام الثلاثي بتصوير أكثر من 15 عاما من البيانات من 1500 شركة أو نحو ذلك، ويتوقعون العثور على أدلة لدعم فرضية أن الأجور المستندة إلى الأسهم تحسن الأداء. (وردت نسخة سابقة من الورقة، التي نظرت إلى مقياس أكثر قسما من إجمالي الأجور، في عمود وول ستريت جورنال في عام 2009.)
يقول راغافيندرا راو، أستاذ جامعي في جامعة كامبريدج، الذي كتب الورقة مع مايكل ج. كوبر من جامعة يوتا، وجولين غولن من جامعة بوردو: "كانت النقطة الكاملة من الورقة هي إظهار أن الخيارات تعمل فعلا". "كان من المستغرب قليلا".
وقال راو إن ما يهم هو ما يحصل عليه الرئيس التنفيذي بالنسبة إلى كبار المديرين التنفيذيين الآخرين في شركات مماثلة في نفس الصناعة. "إذا وجدت هذا الرجل الحصول على الكثير من الخيارات من ذلك، وهذا هو الوقت عليك أن تقلق".
حلل الباحثون الشركات التي تقابل تقريبا S & أمب؛ P 1500 من عام 1994 حتى عام 2018. وجدوا أن تلك التي كانت الأكثر سخاء مع الحوافز القائمة على الأسهم شهدت عوائد سوق الأسهم تأخر الشركات ذات الحجم المماثل في نفس الصناعات، بنحو 8٪ على مدى ثلاث سنوات.
طريقة أخرى للنظر في ذلك: في المتوسط، دفعت هذه الشركات رؤسائها التنفيذيين حوالي 21.09 مليون دولار في التعويض الكلي، والتضحية نحو 1.4 مليار دولار في القيمة السوقية كل عام لمشكلتهم - عائدا كئيبة حقا على الاستثمار.
والأكثر إثارة للاهتمام هو أن التأثير كان أقوى في الشركات ذات النمو المرتفع وأولئك الذين تفوقوا مؤخرا على أقرانهم في السوق.
حتى بعد استبعاد الشركات التي لديها مدراء تنفيذيون جدد (الذين غالبا ما يحصلون على حزم كبيرة في السنة الأولى) أو عمليات الاستحواذ الأخيرة (التي تستغرق وقتا طويلا للهضم) من البيانات، بقي التأثير. ولم تتغير النتائج كثيرا بعد السيطرة على القيمة السوقية، أو إصدار الأسهم، أو سوء إدارة الشركات، أو كم المخزون الذي يملكه الرئيس التنفيذي، من بين عوامل أخرى. والنتائج لم تكن مدفوعة من قبل القيم المتطرفة مع حزم فظيع أو منخفضة الأجر، إما. وأدى استخدام أرقام الأجور المتوسطة إلى تحقيق نفس النتائج.
وعلى الرغم من أن الرؤساء التنفيذيين الذين يقرأون هذا لا ينبغي أن يخشوا الفقر. على الرغم من أن الدراسة وجدت أن أولئك الذين كانوا زائدا الأجر مقارنة مع أقرانهم أداء أقل بشكل جيد، أولئك الذين كانوا أقل من ذي قبل سجلت ميزة سوق الأوراق المالية فقط حوالي 0.1٪.
فلماذا يتعثر المديرون التنفيذيون مع الحوافز الكبيرة؟
انها ليست نقصا في الشجاعة. كنت تتوقع من المديرين التنفيذيين توخي الحذر إذا كانوا يجلسون على كومة من "في المال" خيارات الأسهم (حيث تكلفة ممارسة الخيار هو أقل من سعر السهم الحالي)، خوفا من إيذاء قيمة بهم الحيازات. لكن الباحثين وجدوا فرقا طفيفا بين أداء هؤلاء المديرين التنفيذيين وأولئك الذين يمتلكون خيارات "تحت الماء" فقط (حيث تكون تكاليف الخيارات أكثر من الأسهم الأساسية التي تستحقها حاليا)، والذين يتوقع المرء أن يتحملوا المزيد من المخاطر.
الجاني الحقيقي هو على الأرجح الإفراط في الثقة، وخلص الباحثون. خيارات تعطي الرئيس التنفيذي حافزا على عدم الركود. ولكن يبدو أنها تجذب الناس الراغبين في تحمل مخاطر كبيرة جدا.
"من هو نوع من الرجل الذي تجذبه الخيارات؟" حسبما ذكر راو. "الرجال الذين هم واثقون حقا حول تحقيق النمو في المستقبل، وأنها لا تؤدي فضلا عن السوق يعتقد انهم ذاهبون الى".
وقد قام الباحثون بتقييم ثقة المديرين التنفيذيين في جزء منها عن طريق التحقق من عدد الخيارات المتاحة في المال. وسيستمر رئيسه في الثقة في المزيد من الخيارات في الاعتقاد بأن عقدها سوف يرتفع من حيث القيمة بدلا من ممارسته. وقد اتضح أن المديرين التنفيذيين الأكثر ثقة، كانوا أكثر عرضة لإجراء عمليات شراء غير حكيمة أو زيادة في الاستثمار في المشاريع كثيفة رأس المال.
الدرس للمجالس؟ وقال راو "كنت ترغب في توظيف رجل ذكي وواثق ومستعد للعمل في الشركة". "لكنك لا ترغب في توظيف رجل الذي يبالغ في قدرته على تسليم للشركة".

No comments:

Post a Comment