Tuesday 6 March 2018

خيارات التداول في هونغ كونغ


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيوكسبات.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3dfb5cefa236597e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الخيارات الثنائية هونغ كونغ.


تعد هونج كونج، وهى مستعمرة بريطانية سابقة، احد اكبر المراكز المالية الخمسة فى العالم. ولها أعلى تركيز في العالم للمؤسسات المصرفية مع أكثر من 70 من أكبر البنوك في العالم وجودها في الإقليم. كما أنها تستضيف مئات من شركات إدارة الأموال وبالتالي كسب هونج كونج لقب وجود أكبر تركيز مديري الصناديق في هذا الجزء من العالم. وعلى مدى اكثر من مائة عام، كانت هونج كونج البوابة الى البر الرئيسى للصين، الامر الذى ساعد هونج كونج على ان تصبح اكبر شريك تجارى للصين.


تجدر الاشارة الى ان هونج كونج لديها احد اعلى مستويات المعيشة فى المنطقة. وقد جعلت نوعية الحياة العالية، والنظام القانوني القوي والشفاف إلى جانب بنية تحتية استثمارية مواتية، هذه المدينة الوجهة الأولى للوافدين. ساعد النظام الضريبي المنخفض والمعاملة الضريبية المواتية للدخل المصدر الأجنبي الذي يتم تحويله إلى هونغ كونغ للمساهمة في شعبية تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت في هونغ كونغ. التجار الذين يقومون بتداول ثنائيات الربح في السوق الخارجية لا يضطرون لدفع الضرائب على المكاسب التي يحققونها. ومع ذلك، لا تزال هناك أسئلة حول ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ قانوني. لفهم المزيد حول شرعية تداول الخيارات الثنائية فى هونج كونج، دعونا نلقي نظرة عن كثب على الأدوار التى تلعبها لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة فى تنظيم الصناعة المالية فى هونج كونج.


أفضل الوسطاء في هونغ كونغ.


كما ذكر سابقا، هناك نقص في وسطاء ثنائيين ومقرها في هونغ كونغ. للتغلب على هذه العقبة، يمكن للمتداول بدلا من ذلك البحث عن شركة منظمة التي تقوم على الشاطئ. لمساعدة التجار في العثور على وسيط موثوق بها ومنظمة للعمل معها، قمنا بتجميع قائمة أدناه من تلك المشغلين التي يتم تنظيمها وحصلت على سمعة جيدة للموثوقية.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي حين أن هناك عدة وكالات تنظيمية في هونغ كونغ وهيئة النقد في هونغ كونغ وهيئة صناديق الادخار الإلزامية المسؤولة عن تنظيم الصناعة المالية في هونغ كونغ فإن الهيئة الرئيسية المكلفة بتنظيم أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة في الإقليم هي لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة. تأسست في عام 1989 بعد انهيار السوق في أكتوبر 1987، وكلفت سفك لضمان استقرار وسلامة أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة. كما أنها مسؤولة عن حماية المستثمرين وتعزيز هونغ كونغ كمركز مالي رائد. في حين من الناحية الفنية سفك هو فرع من حكومة هونغ كونغ، فإنه يعمل بشكل مستقل بموجب قانون شامل للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفو). وفي المقام الأول، تشمل مجالات مسؤولياتها ما يلي:


الإشراف على مشغلي السوق مثل غرف المقاصة والتبادل الامتثال للوائح وإنفاذ اللوائح الترخيص والإشراف على المشاركين في السوق مثل السماسرة ومديري الصناديق الإشراف على أنشطة السوق مثل عمليات الاندماج والاستحواذ فحص نشرة الأدوات المالية المعروضة للبيع للجمهور تثقيف المستثمرين بمخاطر تداول األسواق.


ومع ذلك، وعلى الرغم من التدقيق الدقيق فى ان الشركة لديها اسواق مالية فى هونج كونج، الا انه ليس لديها اطار قانونى لمراقبة التجارة الثنائية فى هونج كونج. عادة قبل أي مزود الخدمات المالية يمكن أن تعمل من هونغ كونغ، يجب أولا أن يكون مرخصا ومرخصا من قبل سفك. ومع ذلك فإن المشكلة التي تواجهها سفك هي نفسها التي تواجه معظم الهيئات التنظيمية المالية عند محاولة ترخيص تداول الخيارات الثنائية في بلادهم. ويعاني هذا النوع التجاري من ابتكارات جديدة نسبيا في السوق من انعدام الوضوح بتعريفه القانوني، وهذا يعني أن الجهات التنظيمية تحاول جاهدة أن تقرر ما إذا كانت الثنائيات تندرج تحت الألعاب أو في إطار الاستثمارات المالية.


على هذا النحو، هناك أساسا أي تراخيص مخصصة وسطاء ثنائي في هونغ كونغ. ومع ذلك، لا توجد قوانين تمنع المستثمرين فى هونج كونج من تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء يقعون خارج هونج كونج. على الرغم من أن سفك تثبط سكان هونغ كونغ للتعامل مع شركات الوساطة البحرية، لا يزال التجار في هونغ كونغ حرة في الاشتراك مع أي شركة ثنائية يريدون. ومع ذلك، فمن المستحسن للغاية أن التجار الذين يرغبون في الاشتراك مع وسطاء في الخارج القيام بذلك مع الشركات التي تنظمها وكالات تنظيمية المختصة مثل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك).


طرق الإيداع المتاحة في هونغ كونغ.


وباعتبارها واحدة من أفضل 5 مراكز مالية في جميع أنحاء العالم، فإن هونغ كونغ قادرة على تزويد التجار في الإقليم بطائفة واسعة من وسائل الدفع التي يمكنهم استخدامها لإيداع الأموال في حسابهم التجاري مع وسيط خارجي. التحويلات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية مثل نيتيلر وباي بال يمكن استخدامها جميعا لتمويل حساب تداول الخيارات الثنائية.


هل من القانوني تداول الثنائيات في هونغ كونغ؟


نعم فعلا. تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ قانوني قدم الوسيط هو وسيط في الخارج ولا يدعي إلى وسيط الذي يقع مقره في هونغ كونغ.


لا، فإنه غير منظم إلى حد كبير بسبب عدم وجود إطار قانوني يحكم تداول هذا النوع التجاري.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية في هونغ كونغ، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط. وبما أنه لا توجد شركة وساطة مرخصة في الإقليم، فإن أفضل شيء آخر يجب القيام به هو الاشتراك مع واحد الذي ينظم خارج البلاد.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


هونغ كونغ العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.


يوم من الشهر (السوق.


(نصف يوم التداول)


(تداول يوم عادي)


(بعد ساعات التداول الآجلة)


(نصف يوم التداول)


(تداول يوم عادي)


(تنتهي مدة العقد.


يغلق في 4:00 مساء على.


آخر يوم تداول)


مؤشر العقود الآجلة (هسي.


(السوق مغلق: 4:30 مساء)


(نصف يوم التداول)


(تداول يوم عادي)


(تنتهي مدة العقد.


يغلق في 4:30 مساء على.


آخر يوم تداول)


مؤشر العقود الآجلة (هسسي.


(تنتهي مدة العقد.


يغلق في 4:00 مساء على.


آخر يوم تداول)


(نصف يوم التداول)


(تداول يوم عادي)


(تنتهي مدة العقد.


يغلق في 3:00 بعد الظهر على.


آخر يوم تداول)


(نصف يوم التداول)


(تداول يوم عادي)


"يوم التداول الأخير"). لدينا الحق في فرض تصفية أي موقف مفتوح بعد "الموعد النهائي التداول عبر الإنترنت" دون.


^ الهامش الأولي والصيانة الهامش هي للإشارة فقط. لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى موقع بورصة هونج كونج.


ماسون للأوراق المالية المحدودة وماسون الآجلة المحدودة هي جميع الشركات التابعة المملوكة بالكامل من ماسون المجموعة القابضة المحدودة (بورصة هونج كونج رمز الأسهم: 273).


هونغ كونغ: تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ اللائحة.


هذه الصفحة مخصصة مباشرة للزوار من هونج كونج الذين قد تكون مهتمة في تداول الخيارات الثنائية. قبل أن نوضح لك كيفية تداول الخيارات الثنائية نريد منك أن تعرف كل المعلومات القانونية التي تنطبق على التجار من هونج كونج.


الخيارات الثنائية هونغ كونغ & # 8211؛ التنظيم & أمب؛ المعلومات القانونية.


أول شيء قد ترغب في معرفته هو ما إذا كان قانونيا للتجارة الخيارات الثنائية في هغ. لدي أخبار جيدة بالنسبة لك، نعم هو. الهيئة التنظيمية الوحيدة للخيارات الثنائية والفوركس في هونغ كونغ هو سفك (لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة). بل هو شيء جيد للتحقق من SFC. HK ما إذا كان وسيط التي تريد التجارة مع ليست على قائمة التنبيه. هناك المئات من السماسرة التي يحذر سفك حول، يمكنك كل التحقق منها هناك.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار من هونج كونج.


حاليا، لا يوجد وسطاء ثنائي مع رخصة سفك. ومع ذلك، هناك شركات الوساطة التي تقدم خدماتها للناس من هونغ كونغ. فقط لأنه ليس هناك وسيط ثنائي واحد مع رخصة سفك لا يعني أنك يجب أن تتاجر مع وسطاء غير مرخصة تماما أو غير المنظم التي لا تخضع لإشراف أي سلطة تنظيمية.


وهناك الكثير من التجار من هونج كونج يختار إق الخيار الذي هو واحد من وسطاء ثنائي الأكثر شعبية في العالم، وقد خلق التجار هناك أكثر من 15 مليون حسابات منذ عام 2018. ولها رخصة سيسيك الذي هو لائحة للاتحاد الأوروبي ولها فكا المرموقة (في المملكة المتحدة) من بين 7 تراخيص أخرى في جميع أنحاء العالم.


كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ معلومات اساسية.


يمكن تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، والشيء الوحيد الذي تحتاجه من أجل التجارة بها هو جهاز كمبيوتر أو جهاز ذكي واتصال بالإنترنت. ويتوقع المتداول الذي يتداول الخيارات الثنائية ما إذا كان سعر السوق لأصل معين (على سبيل المثال الذهب والبن والنفط) سوف يرتفع أو ينخفض ​​في وقت معين (يمكن أن يكون 5 دقائق أو نصف ساعة أو أسبوع أو حتى شهر) . مرة واحدة يأتي هذا الوقت (الذي كنت تاجر اختيار) الخيار سيقيم - إذا ذهب السعر في الاتجاه الذي اخترته، وتكسب حوالي 80٪ من المبلغ المستثمر. في الحالة المقابلة، تخسر المال الذي استثمرته في هذه التجارة بعينها. كن على علم أنه على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا في النظرة الأولى، تداول الخيارات الثنائية معقدة جدا ويستغرق وقتا لتعلم كيفية التجارة مربحة. لا تكون ساذجة ولا تقع للحيل التي وعد المال مضمونة. لا شيء يأتي من أي وقت مضى سهلة وإذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى تعلم، والكثير. ترادينغبيستس هو البوابة الصادقة التي هي حتى للتجار من هونغ كونغ. نحن التجار النشطين الذين يكتبون الوظائف التعليمية والأخبار العاجلة، ونحن اختبار ومقارنة السمسرة ونحن تنبيه قراءنا عن المشاريع المشبوهة وحملات التسويق غير صحيح.


قراءة على ترادينغبيستس.


ما هي الخيارات الثنائية & # 8211؛ وغيرها من المواد التعليمية في الدليل الثنائي أي السماسرة الثنائية الصلبة والمستقرة ونحن نعرف واستخدامها لصفقاتنا. كيفية إنشاء حساب تجريبي للتجارة الثنائية من أجل التجارة دون أي التزام فقط مع المال الظاهري ما الكتب عن الخيارات الثنائية لا نوصي القراء لمزيد من التعليم.


ماذا يمكن أن هونج كونج التجارة ومدة واحدة التجارة الماضي.


* نظرا القائمة القصيرة أعلاه هو مجرد غيض من فيض ما هو ممكن للتجارة مع الخيارات الثنائية. عندما نقوم بتداول الأدوات المالية مثل: الأسهم، المؤشرات، السلع أو أزواج العملات التي نسميها الأصول الأساسية. ومن الجيد أن نتذكر هذا المصطلح لأنه يستخدم في كل مكان (نعم، حتى عبر موقعنا كله!). قائمة جميع الأصول التجارية القابلة للتداول لشعب هونج كونج تتكون من عشرات وعشرات الألقاب. يمكنك تحقيق ربح على كل واحد منهم. عندما تنتهي الصفقة، (أو إذا كنت سوف طول التجارة) دائما من قبل التاجر. وهذا يعني أنك يمكن أن تقرر ما إذا كان سيتم تقييم التجارة الخاصة بك في غضون دقائق أو ساعات أو أيام. الفترة الزمنية التي بعدها سوف نرى نتيجة تجارتنا يسمى "وقت انتهاء الصلاحية".


كيف يمكن أن تبدو تجارة الخيارات الثنائية.


نختار الأصول الأساسية التي نريد التجارة. في مثالنا، قررت الاستثمار في زوج العملات ور / أوسد. نحن اختيار عندما يجب أن تنتهي تجارتنا - وقت انتهاء الصلاحية. وبمجرد انتهاء هذه الفترة الزمنية، سيتم تقييم تجارتنا. نحن نحدد المبلغ الذي نريد الاستثمار في هذه التجارة. وكلما استثمرنا أكثر يمكننا كسب. ولكن من ناحية أخرى، وكلما يمكننا أن نفقد أيضا. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تقرر بعناية كم كنت تريد أن "خطر". يمكن للتجار من هونغ كونغ جعل التجارة بقيمة دولار واحد فقط. أكبر استثمار يمكنك إنشاء حوالي 5 000 $ في التجارة. نقرر ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيزيد أو ينخفض. إذا كنا نتوقع نمو الأصول، ونحن اختيار "دعوة". وبأمانة إذا كنا نتوقع أن سعر الأصول لدينا سوف تسقط، نختار "وضع".


في هذا المثال، إذا كنت أعتقد أن سعر اليورو سوف تفعل أفضل من الدولار، وأنا اختيار دعوة. إذا كنت أتوقع أن سعر الدولار سوف تفعل أفضل من اليورو، وأنا اختيار وضع.


عند التداول مع الصناديق الحقيقية، رأس المال الخاص بك في خطر.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء عن المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


التعليم التنفيذي الذكية التمويل.


خيارات تداول واستراتيجيات ورشة عمل التنمية.


يسلط الضوء.


وتهدف ورشة العمل إلى تزويد المشاركين فيها بفهم حول منهجيات تداول الخيارات. استكشاف الإطار التحليلي لتطوير استراتيجيات التداول على خصائص سعر السهم مثل تاجر المهنية يفعل، لتجهيز عقلية التداول بطريقة غير تقليدية.


فرصة نادرة للتعلم من خبير تداول الخيارات الشهير كريس وونغ.


نهج التدريس القائم على الهدف لتزويد المشاركين منهجيات التداول الخيارات العملية وتطوير / صقل خطة تداول الخيارات الخاصة بك.


تفاصيل البرنامج.


نتائج التعلم.


عند الانتهاء من ورشة العمل، ينبغي أن يكون الحضور قادرين على:


فهم مبدأ الخيارات استكشاف إطار تحليلي لتداول الخيارات تجهيز المعرفة بإدارة المخاطر وتحديد حجم الموقف فهم مفهوم التداول غير التقليدي مع الخيارات فهم كيفية تحويل الأفكار التجارية إلى مواقع الخيارات.


الجمهور المستهدف.


التجار والتجار ليكون، وأي شخص يرغب في خلق عائد نشط من سوق الخيارات المستثمرين الذين يرغبون في التقاط فرصة السوق البديلة والذين يرغبون في فهم منهجية التداول غير التقليدية خيارات التجار الذين يرغبون في استكشاف مفهوم جديد من الخيارات التداول.


محتويات البرنامج.


مبدأ الخيارات الاستخدام العملي لمجموعات الخيارات دور تحجيم الموقف في تداول الخيارات القيمة المتوقعة ودلتا التداول الحالة الثنائية وتداول غاما دراسات حالة "لماذا تخلى جولدمان ساكس عن صناعة السوق.


بيان الحضور.


سيتم إصدار بيان الحضور من هكو سباس لجميع الطلاب الذين أكملوا ورشة العمل بنجاح.


الخيارات المعروفة خبير ومؤلف.


كريس هو واحد من أكثر الخبراء المعروفين في هونغ كونغ. تم سرد له نشر "期權 投機 客" سلسلة رقم 1 على قائمة أفضل بائع من الصحافة التجارية في عام 2018، وأدرج كأفضل 100 كتاب (فئة التمويل) من قبل إسليت في عام 2018. نشره هو الرائد في مؤشر فولاتيليتي (فيكس) واستراتيجيات محايدة السوق في هونغ كونغ.


كريس لديه خبرة في أدوار مختلفة سواء من جانب الشراء وبيع الجانب في صناعة الخدمات المالية. على مدى العقد الماضي، عمل لعدة بنوك استثمارية وشركات إدارة الأصول كمحلل المشتقات والمدير المرتبط بها. وهو خبير في التعامل مع الخيارات المدرجة في كل من هونغ كونغ وسوق الولايات المتحدة، وخاصة من ذوي الخبرة في خلق عائد نشط مع استراتيجيات الخيارات.


كريس نشط أيضا في وسائل الإعلام العامة. وهو واحد المضيفين للراديو التجاري هونغ كونغ، ميتروراديو، فيوتف و دبك. عمود في الاقتصادية دايجست، الشرقية اليومية، AM730، winmoney. hk.


مهنيا كريس هو محلل مالي معتمد (كفا)، مدير المخاطر المالية (فرم) ومحلل الاستثمار البديل تشارترد (كايا). حصل على درجة البكالوريوس (المحاسبة والمالية) من جامعة هكو وشهادة التمويل الكمي من جامعة ستانفورد.


أيام / وقت السبت، 10:00 حتي 5:00 بيإم مدرس السيد كريس وونغ (歐陽 一心 先生)، خيارات الشهير خبير ومؤلف.


نحن نقدم الطلب عبر الإنترنت وخدمة الدفع للطلاب لجعل التسجيل عن طريق الإنترنت. وسيتم تأكيد التسجيل مرة واحدة الطلاب قد دفعت الدفع عبر الإنترنت باستخدام إما بس أو بطاقة الائتمان.


بالنسبة لأولئك الذين يخدمون أولا:


ملء استمارة الطلب على الانترنت.


انقر على الزر & كوت؛ تطبيق الآن & كوت؛ زر في أعلى الزاوية اليمنى من صفحة ويب بالطبع لجعل التطبيق عبر الإنترنت. اتبع التعليمات لملء استمارة الطلب عبر الإنترنت. جعل الدفع عبر الإنترنت.


دفع رسوم الدورة إما عن طريق استخدام.


بس عبر الإنترنت - سوف تحتاج إلى حساب بس وكلمة مرور الإنترنت بس. للحصول على معلومات حول كيفية فتح حساب بس وكيفية إعداد كلمة مرور الإنترنت بس، يرجى زيارة بشك.


الدفع عبر الإنترنت بطاقة الائتمان - رسوم الدورة يمكن أن تدفع من قبل فيزا أو ماستركارد عن طريق بوابة الدفع عبر الإنترنت آمنة لجميع يأتي أولا، يخدم أولا الدورات.


بالنسبة للبرامج الحاملة للجوائز:


كما توفر برامج محددة الحائز على جائزة خدمات التسجيل والتسديد عبر الإنترنت لطلابها.


إذا كان برنامجك يقبل التسجيل عبر الإنترنت والدفع، فسيتم عرض رمز إعادة التسجيل في صفحة الويب للدورة التدريبية. انقر على الرمز واتبع الإرشادات لتنفيذ التسجيل والدفع عبر الإنترنت. سوف تتلقى المعلومات ذات الصلة من فريق البرنامج أقرب وقت التسجيل.


يمكنك النقر هنا مباشرة للوصول إلى خدمة التسجيل والدفع عبر الإنترنت.


يرجى ملاحظة ما يلي:


القبول على أساس من يأتي أولا، يخدم أولا أساس. سيتم تأكيد التسجيل بمجرد إجراء الدفع عبر الإنترنت. ستتلقى تأكيدا للدفع بعد إجراء الدفع بنجاح. ننصحك بالحفاظ على تأكيد الدفع الخاص بك للاستفسارات المستقبلية. الرسوم المدفوعة غير قابلة للاسترداد باستثناء ما هو منصوص عليه قانونيا أو في ظروف استثنائية للغاية. لتقديم طلب عبر الإنترنت، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت، ومتصفح ويب مع تمكين جافا سكريبت. يوصى باستخدام إنترنيت إكسبلورر 5.01 أو أعلى كمتصفح الويب.


تنصل.


توفر المدرسة منصة للخدمات عبر الإنترنت لمجموعة مختارة من المنتجات التي تقدمها. في حين يتم بذل كل جهد ممكن لضمان دقة ودقة المعلومات الواردة في هذا الموقع، يتم توفير هذه المعلومات والمواد & كوت؛ كما هو & كوت؛ دون ضمان صريح أو ضمني من أي نوع. وعلى وجه الخصوص، لا يقدم أي ضمان أو ضمان فيما يتعلق بعدم الانتهاك أو الأمن أو الدقة أو الملاءمة لغرض ما أو التحرر من فيروسات الكمبيوتر فيما يتعلق بهذه المعلومات والمواد.


لا تتحمل المدرسة (وموظفيها وشركاتها التابعة) أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر فيما يتعلق بأي دفعات عبر الإنترنت تقوم بها أنت بسبب (1) أي إخفاق أو تأخير أو انقطاع أو تعليق أو تقييد لنقل أي معلومات أو رسالة من أي بوابات الدفع للبنوك ذات الصلة و / أو التجار طرف ثالث لمعالجة الائتمان / الخصم / البطاقة الذكية أو غيرها من آلية تسهيل الدفع. '2' أي إهمال أو خطأ أو خطأ أو إغفال من أي معلومات أو رسالة مرسلة من بوابات الدفع المذكورة؛ (3) أي عطل أو عطل أو فشل في تلك البوابات في تنفيذ خدمة الدفع عبر الإنترنت أو (4) أي شيء نشأ عن أو فيما يتعلق بوابات الدفع المذكورة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الوصول غير المصرح به إلى أو تبديل نقل البيانات أو أي عمل غير قانوني لا يسمح به القانون.


1. النقدية أو إبس.


رسوم الدورة يمكن أن تدفع نقدا أو إبس في أي عدادات التسجيل هكو سباس.


2. تحقق أو مشروع مصرفي.


ويمكن أيضا أن تدفع رسوم الدورة عن طريق شيك عبرت أو مشروع مصرفي جعلت تدفع إلى & لدكو؛ هكو سباس & رديقو؛. يرجى تحديد عنوان (عناوين) البرنامج للتطبيق واسم مقدم الطلب. يمكنك إما:


إحضار استمارة (نماذج) مكتملة، جنبا إلى جنب مع الرسوم المناسبة أو رسوم التطبيق في شكل شيك، وأية وثائق داعمة المطلوبة إلى أي من مراكز التسجيل هكو سباس. أو البريد الوثائق المذكورة أعلاه إلى أي من مراكز التسجيل هكو سباس، وتحديد & لدكو؛ تطبيق الدورة & رديقو؛ على المغلف. هكو سباس لن تكون مسؤولة عن أي فقدان الدفع المرسلة بالبريد.


3. فيزا / ماستركارد.


يمكن للمتقدمين أيضا دفع رسوم الدورة التدريبية عن طريق فيزا أو ماستركارد، بما في ذلك & لدكو؛ هكو سباس ماستركارد & رديقو ؛، في مراكز التسجيل أنيهكو سباس. يمكن لحاملي هكو سباس ماستركارد التمتع لمدة 10 شهرا بدون فوائد الفائدة لمدة دورات مع الرسوم الدراسية التي لا تقل عن 2000 $ هك؛ ومع ذلك، يجب أن يكون المتقدم بالطبع أيضا حامل البطاقة نفسه. للاستفسارات، يرجى الاتصال موظفينا في أي مراكز التسجيل.


4. الدفع عبر الإنترنت.


الرسوم الدراسية لجميع دورات القبول المفتوحة (بالطبع المسجلين على يأتي أولا، يخدم أولا أساس) والبرامج المختارة الحائز على جائزة يمكن تسويتها باستخدام بس عبر الإنترنت. كما يمكن للمتقدمين بدفع رسوم الدورة التدريبية ذات الصلة بواسطة فيسا أو ماستركارد على الانترنت. یرجی الرجوع إلی صفحة الخدمات الإلکترونیة علی موقع المدرسة.


بالنسبة للدورات العامة والقصيرة، قد يطلب من المتقدمين دفع رسوم الدورة نقدا أو بواسطة إبس أو فيسا أو ماستركارد إذا كان المقرر أن يبدأ قريبا.


الرسوم المدفوعة غير قابلة للاسترداد إلا في ظل ظروف استثنائية جدا (على سبيل المثال إلغاء الدورة بسبب عدم كفاية التسجيل)، رهنا بتقدير المدرسة. وفي الحالات الاستثنائية التي تتم فيها الموافقة على رد الأموال، يتم عادة سداد الرسوم المدفوعة نقدا أو إبس أو الشيكات أو بس (للدفع عبر الإنترنت فقط) بواسطة شيك، ويتم عادة سداد الرسوم المدفوعة بواسطة بطاقة الائتمان إلى رصيد حامل البطاقة حساب البطاقة.


حقوق الطبع والنشر © 2018 هكو الفضاء. كل الحقوق محفوظة.


هكو سباس هي شركة جامعة غير هادفة للربح محدودة الضمان.

No comments:

Post a Comment