Tuesday 13 March 2018

خيارات الأسهم المقيدة المملكة المتحدة


دليل الأوراق المالية المتعلقة بالعمل.


الأوراق المالية والخيارات المتعلقة بالعمل: ما هي الأوراق المالية: خطة الحوافز طويلة الأجل (لتيب)


خطة الحوافز طويلة الأجل هي اسم عام لخطة تهدف إلى تقديم حوافز للموظفين على المدى الطويل، وعادة ما تكون سنة أو أكثر، عن طريق مكافأة مرتبطة بالأسهم أو الأوراق المالية. ويمكن أن تنطوي على منح الأوراق المالية، ومنح خيارات الأوراق المالية أو أن يكون نظام المكافآت النقدية التي تتبع حركة الأوراق المالية. وسوف يحدد الشكل الخاص الذي ستخذه عملية "لتيب" معالجة الضرائب.


وحدات الأسهم المقيدة (رسو)


تستخدم لتيبس في كثير من الأحيان ما يعرف باسم وحدات الأسهم المقيدة، أو وحدات حصة مقيدة (رسوس). وعادة ما تكون جائزة رسو هي اتفاقية لإصدار الأسهم أو الأسهم في وقت منح الجائزة. ويتم منح الجائزة عند استيفاء جميع الشروط التي يتعين الوفاء بها قبل إصدار الأسهم أو الأسهم، على سبيل المثال. المدة الزمنية المطلوبة، فترة العمل، أو معايير الأداء. ومرة أخرى، فإن الوقائع المحددة لأي قرار، بدلا من تصنيفه، ستحدد المعاملة الضريبية الصحيحة.


ولا يتم تسليم أي أسهم حتى يستوفي الموظف جدول الاستحقاق. سيحدد جدول الاستحقاق متى، وإلى أي مدى، ستستفيد وحدات الإغاثة الإقليمية: على سبيل المثال، 20٪ سنويا على مدى خمس سنوات. في كل تاريخ استحقاق، سوف يحصل الموظفون على أسهم الشركة مساوية لصافي قيمة وحدات رسو التي تم تعيينها. تستخدم الشركات وحدات بدلا من الأسهم أو الأسهم المقيدة الفعلية، لأنها تستطيع:


تخفيف حقوق المساهمين المؤجلة حتى وقت الاستحقاق؛ والحصول على معاملة ضريبية متسقة وتوقيت دوليا؛ وحتى لو انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن وحدة رسو لا تزال تحتفظ ببعض القيمة، على عكس خيار سهم القيمة السوقية.


أيا من هذه المزايا هي بالطبع غريبة لخطط رسو. ولكن الشركات الأجنبية على وجه الخصوص ترغب في هيكلة خطط الحوافز استخدامها.


قد تؤدي وحدات رسو إلى:


اقتناء الأوراق المالية؛ أو في بعض الأحيان دفع نقدية تعادل الأوراق المالية.


وحدات رسو التي توفر الأوراق المالية على الاستحقاق.


وحتى 5 نيسان / أبريل 2018، عادة ما تخضع الأوراق المالية للضريبة على أنها قيمة نقود تحت ITEPA03 / S62 (انظر ERSM20500) عندما يتم الحصول عليها ومنح وحدة رسو لن تكون قيمة المال. لمزيد من المناقشة حول رسوس والقيمة المالية، انظر ERSM110015.


وفي الحالات التي لا تنطبق فيها قيمة الأتعاب عند استحقاقها، كان هناك بندان آخران يمكن استخدامهما لفرض ضريبة على مكاسب الاستحقاق. هم ويري:


الفصل 5 (خيار الأوراق المالية) لأن وحدة رسو قد يكون لها الحق في الحصول على الأوراق المالية - انظر ERSM110500؛ أو الفصل 3 ج (الأوراق المالية المكتسبة بأقل من القيمة السوقية) - انظر ERSM70010.


حتى 5 أبريل 2018 قد يكون موقف الإقامة للموظف أيضا عاملا هاما. انظر ERSM70450. من 6 أبريل 2018 لم يعد هذا هو الحال. انظر ERSM162000.


اعتبارا من 6 أبريل 2018، بالنسبة لجميع خيارات الأوراق المالية - بغض النظر عما إذا كانت "خيارات قانونية" أم لا - فسيتم فرض ضريبة على شراء الأوراق المالية وفقا للخيار بموجب الفصل 5 من الجزء 7 (انظر ERSM110015) وليس كأرباح. لذلك فإن رسوس التي تمنح للمستلم الحق في الحصول على الأوراق المالية - انظر ERSM110500 - سوف تخضع للضريبة تحت الفصل 5.


وحدات رسو التي تقدم نقدا عند الاستحقاق.


إن الحق في الحصول على النقد المعادل للأوراق المالية بموجب هذا الترتيب ليس ضمانا (ولا خيارا للأوراق المالية). بل هو نوع من خطة حصة الوهمية. انظر ERSM20196.


و ERSM110020 و ERSM110025 تتعامل مع مجموعة من الخطط التي تنقل الحق في الحصول على الأوراق المالية أو النقدية حيث يكون الموظف أو صاحب العمل لديه بعض الفرضية لاستبدال النقد أو الأوراق المالية، حسب الاقتضاء.


الصفحة السابقة الصفحة التالية.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


وتعلق السلطات الضريبية في المملكة المتحدة على خطط وحدة الأسهم المقيدة.


هم الإيرادات & أمب؛ قامت الجمارك (& كوت؛ همرك & كوت؛) مؤخرا بتحديث كتيباتها وقدمت تحليلا لكيفية فرض ضرائب على وحدات الأسهم المقيدة (& كوت؛ رسوس & كوت؛) في المملكة المتحدة. ما لم ينص على خلاف ذلك، يفترض هذا الملخص المشارك هو مقيم في المملكة المتحدة ومقيم عادي في جميع الأوقات ذات الصلة.


فهم همرك الافتراضي ل جائزة رسو هو أن هذا هو عادة اتفاق لإصدار أو نقل الأسهم أو الأسهم في الوقت الذي سترات الجائزة؛ يتم منح الجائزة عند استيفاء جميع الشروط التي يتعين الوفاء بها قبل إصدار الأسهم أو الأسهم، على سبيل المثال. الوقت، شروط العمل أو الأداء.


ويرى المركز أن الموظف سيخضع عموما لضريبة الدخل وربما اشتراكات التأمين الوطني (على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛) على قيمة الأوراق المالية عندما يكتسب الموظف الأسهم الأساسية، . وقد يتم ذلك فور استحقاقها وليس بالضرورة عندما يتم نقل األسهم رسميا. يتم فرض ضريبة على مخصصات ضريبة الدخل العادية بدلا من مخصصات الأوراق المالية المتعلقة بالعمل و [مدش]؛ وهذا يمكن أن يكون له تأثير على فرض الضرائب على الموظفين المتنقلين دوليا (انظر أدناه).


من ناحية أخرى، إذا كانت وحدات رسو منظمة بحيث يجب على الموظف ممارسة الجائزة من أجل الحصول على الأسهم، وسوف تنشأ رسوم الضرائب على ممارسة. أساسا، يتم التعامل مع رسو بعد ذلك كخيار الأسهم لضريبة الدخل في المملكة المتحدة وأغراض نيس، وتنشأ رسوم الضرائب بموجب أحكام الأوراق المالية المتعلقة بالعمل.


إذا كان للموظف الحق في الحصول على توزيعات أرباح وفقا للخطة ذات الصلة، فإن الموظف يخضع لضريبة الدخل و نيك على المدفوعات كإيرادات العمل العادية في السنة التي يحصل عليها الموظف، أو قبل ذلك إذا كان يحق له خلاف ذلك الحصول على هذه الإيرادات .


إذا كانت جائزة رسو هي حق تقدير الأسهم (& كوت؛ سار & كوت؛) بدلا من اتفاقية لإصدار أو نقل الأسهم أو الأسهم، أي. فإنه يوفر قيمة نقدية تعادل الزيادة في قيمة عدد محدد من الأسهم على مدى فترة زمنية محددة، فإن الموظف يخضع عموما لضريبة الدخل و نيس عندما يتمتع الحق في الاستفادة بموجب سار. إذا تم تسوية المبلغ المدفوع مقدما نقدا، فإن نقطة الضرائب تكون عادة عند الاستلام أو في وقت سابق إذا كانت النقدية متاحة بخلاف ذلك للموظف. إذا تم تسویة سار من خلال الأسھم، فإن النقطة الضریبیة تکون عادة عند اقتناء الفائدة المفیدة في الأسھم و [مدش]؛ عادة عند الاستحقاق.


إذا تم منح وحدات رسو للمقيمين غير المقيمين في المملكة المتحدة (على سبيل المثال الموظفين المتنقلين دوليا)، فقد تختلف المعاملة الضريبية عما كان متوقعا ويجب على العملاء التحدث إلى أحد فريق ريد سميث. وقد افترض العديد من الشركات تاريخيا أن وحدات رسوس سوف تخضع للضريبة ببساطة مثل خيارات الأسهم. واعتمادا على هيكل الخطة ذات الصلة وظروف الجوائز، قد يكون هذا الافتراض غير صحيح.


وبصفة عامة، عندما يمنح الموظف خيار الأسهم، فإن الوضع الضريبي يعتمد على إقامة الموظف في تاريخ المنح. لذلك، مع تجاهل الدخل المحول إلى المملكة المتحدة، إذا كان الموظف ليس مقيما في المملكة المتحدة أو مقيم عادة في تاريخ المنحة، قد لا تنشأ رسوم ضريبة الدخل بموجب الأحكام المتعلقة بالأوراق المالية المتعلقة بالعمل على ممارسة، على الرغم من أنه قد يكون هناك رسوم عن بيع األسهم األساسية. ومرة أخرى، يتجاهل أساس التحويلات، حيث يحصل الموظف على دخل عام (على سبيل المثال عند تلقي مكافأة نقدية) بموجب مخصصات ضريبة الدخل القياسية، فإن الوضع الضريبي سيعتمد على الفترة التي حصل فيها الدخل. وفي هذه الحالة، يجوز أن يخضع موظف مقيم غير مقيم في المملكة المتحدة لضريبة الدخل في المملكة المتحدة بالنسبة للدخل ذي الصلة عند الاستحقاق إلى الحد الذي يتعلق فيه بالواجبات المنجزة في المملكة المتحدة بغض النظر عن مكان إقامته في تاريخ المنح.


خيارات مقابل الأسهم المقيدة في المملكة المتحدة - وهو الأفضل؟


هذه الوظيفة لا تعتبر ولا يمكن اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية - ينبغي التماس المشورة القانونية والضريبية المناسبة فيما يتعلق بالمحتوى الذي يغطيه المدون. بشكل جاد.


وتحفز معظم الشركات المدعومة من المشروع المستثمرين والمستشارين على الإنصاف في الشركة. وعادة ما تتخذ هذه المخططات شكل إما مخططات خيارات الأسهم (التي يمكن أن تكون مخططا غير موافق عليه أو إيمي) أو أي أسهم مقيدة. مع التحذير بأنني لست ضريبة أو المهنية القانونية، وأنني دائما أوصي أخذ الضرائب والمشورة القانونية، وهنا هو كيف أنها عادة ما تعمل.


خيارات المشاركة غير المعتمدة.


خيارات المشاركة هي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء حصة بسعر المتفق عليه مسبقا، ودعا سعر الإضراب. ويسمى شراء الأسهم ممارسة الخيارات الخاصة بك. وهذا يعني أنك دفعت أسهمك، وتملكها الآن للتخلص منها كما تشاء.


وعادة ما تخضع خيارات الأسهم غير المعتمدة لضريبة الدخل على التمارين، ولكن ليس قبل ذلك، طالما لم يتم منحها بأقل من قيمتها. وإذا كانت الخيارات متاحة في المنحة (أي أن سعر السهم يستحق أكثر من سعر الإضراب في المنحة، فإن الفرق قد يكون خاضعا للضريبة، ولكن هذا أمر غير عادي لذا لن نناقشه هنا). وبصفة عامة، عندما يتم منح الخيارات) وعند استحقاقها بمرور الوقت (ال توجد مصاريف أو تكاليف نقدية للموظف أو الفرد. وهذا هو السبب في أن الخيارات هي معيار حزم تعويضات الأسهم، لأنها لا تتطلب من الأفراد العثور على ومن ثم إنفاق المال على الأسهم التي قد تنتهي في نهاية المطاف قيمتها أقل من دفع ثمنها.


غير أنه في الوقت الذي يبيع فيه الفرد خياراته، تكون ضريبة الدخل مستحقة على معدل دخل الفرد الهامشي (حتى 45 في المائة). وبالإضافة إلى ذلك، تخضع الخيارات أيضا للموظف وللتأمين الوطني لصاحب العمل (الذي يكلف الشركة 13.8 في المائة) على التمارين الرياضية - ولكن يمكن اختيار ذلك كتكاليف للموظف مما يزيد من المعدل الذي يدفعه الموظف على التمارين.


عادة، الأفراد جعل الخيار لممارسة خياراتهم وبيعها في نفس اليوم. إذا قرروا القيام بذلك، فإنهم سيدفعون الضرائب على الفرق بين سعر الإضراب، والعائدات.


على سبيل المثال، تمنح جين دو 10،000 خيار بسعر إضراب قدره 1 جنيه إسترليني. لنفترض أن خياراتها مكتسبة بالكامل، ولها قيمة سوقية عادلة تبلغ 30 جنيها إسترلينيا. وتقرر ممارسة خيارها وبيعها في نفس اليوم. والمبلغ الخاضع لضريبة الدخل والتأمين الوطني هو 000 290 جنيه استرليني.


(10،000 خيارات * 30 £ القيمة السوقية العادلة) أقل (10،000 خيارات * £ 1 سعر الإضراب) = 290،000 £.


ومع ذلك، قد تقرر جين ممارسة خياراتها لشراء الأسهم والاحتفاظ بها. في نفس السيناريو، دعونا نقول أنها تمارس خياراتها وتنفق 10،000 £ لشراء أسهمها. وهي لا تزال تدين بضريبة الدخل على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للأسهم في وقت التمرين، حتى لو لم تحصل على ربح. في الوقت الذي تبيع فيه (إن لم يكن في نفس اليوم سعر الممارسة)، وسوف تدين ضريبة الأرباح الرأسمالية بأعلى معدلات هامشية (حاليا تصل إلى 20٪ في المملكة المتحدة) على أي زيادة أخرى في الأسعار.


دعونا نتصور أنها تمارس خيارات أسهمها عندما تكون القيمة السوقية العادلة للأسهم 30 جنيه استرليني / سهم. تدفع الضرائب على "الربح" لها على الرغم من أنها لم تبيع الأسهم. وقد تنخفض الأسهم بعد ذلك ولكن الثمن لا يزال مستحقا. ومع ذلك، دعونا نقول أن أسهم تستمر في الارتفاع في السعر، وفي الوقت الذي قررت بيع، يتم تداولها في 100 £ / سهم. وقالت انها سوف تدفع بالفعل (الدخل) ضريبة على أول 290،000 £ من "الربح"، وسوف مدينون ضريبة أرباح رأس المال على 700،000 £ المتبقية.


ملاحظة - سيناريو أعلاه، حيث يقرر شخص ما لممارسة خياراتها دون بيع أسهمها، هو غير عادي جدا، لأنه يؤدي حدث خاضع للضريبة على مكاسب غير محققة. ومع ذلك، فإن أي مكاسب بعد ممارسة تخضع للضريبة في غكت، وهو عادة أقل من ضريبة الدخل.


هنا هو التمهيدي الجيد من تايلور ويسينغ على كيفية عمل الخيارات غير المصرح به إذا كنت ترغب في حفر أعمق قليلا.


حوافز إدارة المشاريع (إيميس)


هذا هو نوع من المملكة المتحدة الإيرادات الداخلية المعتمدة خطة الخيار المصممة للشركات الصغيرة. وهو مخطط رسمي ويجب أن يتم الاتفاق عليها وتسجيلها مع همرك وتخضع لاختبارات التأهيل الصارمة. هنا هو نظرة همرك. لديها العديد من المزايا الضريبية، على الرغم من أنها يمكن أن تضيع مع مرور الوقت مع نمو الشركة. وأكرر مرة أخرى ضرورة تقديم المشورة القانونية والضريبية المناسبة هنا.


مزايا إيمي هي أن هناك.


لا ضريبة الدخل على ممارسة الموظفين المؤهلين لا التأمين الوطني صاحب العمل أرباح رأس المال هو 10٪ من بيع الأسهم (تخضع لحد 10 مليون جنيه استرليني)


ملاحظة - لا يمكن منح المستشارين إلا خيارات الأسهم غير الموافق عليها أو الأسهم المقيدة، نظرا لأن إيمي متاحة فقط للموظفين.


الأسهم المقيدة.


ويمكن منح الأسهم المقيدة، أي أن تمنحها الشركة للموظف كشكل من أشكال التعويض، وإلا يستطيع الفرد شراء الأسهم مباشرة.


شراء حصة مقيدة.


الأكثر شيوعا مع أسهم مقيدة، والشركات تعطي الأفراد الفرصة لشراء الأسهم المقيدة مباشرة، وعادة في سعر محدد يتفق مع همرك. وبما أن األسهم لديها قيود) على سبيل المثال ال توزع أرباح أو حقوق تصويت، فيجب توظيف األفراد لمدة x من الوقت أو فقدان األسهم، الخ (، وأن الشركة في مرحلة مبكرة، وعادة ما تكون األسهم العادية غير مكلفة نسبيا، قد يختار الفرد لشرائها. ومع ذلك، فإن هذا لا يزال يسبب الفرد أن يكون للعثور على النقد اليوم للحصول على حصة قد لا يستحق شيئا في المستقبل، والتي من المرجح أن تكون غير سائلة لفترة طويلة. والميزة هي أن الأرباح على الأسهم المقيدة تخضع للضريبة في غت، والتي عادة ما تكون أقل من ضريبة الدخل إذا كنت أعلى دافع ضريبة معدل.


في بعض الأحيان، سيتم منح الأسهم المقيدة صراحة من قبل صاحب العمل. ومع ذلك، لا يزال الموظف بحاجة إلى دفع ضريبة الدخل بأعلى المعدلات الهامشية (تصل إلى 45٪) عندما تصبح الأسهم متاحة، بالإضافة إلى أنها تخضع أيضا للتأمين الوطني لصاحب العمل (تكلف الشركة 13.8٪)، ولكن يمكن انتخاب هذا تكلفة الموظف الذي يزيد من معدل الموظف. حتى لو كنت في باي، وسوف تحتاج إلى ملء في التقييم الذاتي التقييم الضريبي لتلك السنة ودفع الضريبة.


وبما أن هذه التكاليف تدفع في السنة التي تصبح فيها الأسهم متاحة، فإنه عادة ما تكون مشكلة للموظفين أو الأفراد الذين يحتاجون إلى العثور على النقد الآن على الرغم من أن الأسهم قد لا تكون تستحق أي شيء في المستقبل.


ثم، في وقت البيع، تخضع الأسهم المقيدة عادة لضريبة الأرباح الرأسمالية بأعلى معدلات هامشية (تصل إلى 20٪) للبيع.


التي تختار؟


ومن الواضح أن ذلك يعتمد على الظروف الخاصة بك. وموقف كل شخص مختلف وينبغي النظر في الظروف على أساس فردي - ينبغي السعي للحصول على المشورة الضريبية والقانونية فيما يتعلق بوضعك الخاص.


وفي حالة األسهم المقيدة، سواء كانت ممنوحة أو مشتراة، عادة ما يكون األفراد مدينون بضريبة أرباح رأسمالية على أرباحهم. على افتراض أنك أعلى دافع الضرائب معدل، ضريبة الأرباح الرأسمالية هي عموما أقل من ضريبة الدخل + التأمين الوطني، لذلك هذا هو عادة الأكثر فائدة من وجهة نظر الضرائب للعرض. ومع ذلك، في وجهة نظري الشخصية، وهذا هو عموما تفوقها العيب الذي يحتاج الأفراد للعثور على المال لشراء الأسهم الآن، عندما لا يمكن بسهولة أن تباع على إذا كانوا بحاجة إلى السيولة، والاستثمار قد لا يستحق شيئا في وقت لاحق على في الوقت المناسب. المشروع هو عمل محفوف بالمخاطر، والموظفين والمستشارين الذين ينضمون المبكرة المبتدئة مرحلة أخذت بالفعل (محسوبة) المخاطر من خلال الانضمام إلى مرحلة مبكرة بدء التشغيل. في رأيي، تسمح الخيارات لهم بالمشاركة في الاتجاه الصعودي لنمو الشركة، دون تحمل مسؤولية قبل أن يكون هناك ربح يجب أن يؤخذ - حتى أفضل إذا كان مخطط إيمي، الذي يقدم جميع مزايا الخيارات، مع المزايا الضريبية التي مكافأة الموظفين في وقت مبكر.


مع الشكر ل غرايم بورنام من حلول المحاسبة كاملة وسارة ماكونفيل من جاغشاو بيكر الذي يرجى مراجعة مشروع هذا المنصب.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


تارا ريفز.


فكlocalglobevc. المؤسس المشاركturo. عاشق كل شيء لندن.


لماذا الأسهم المقيدة هي أفضل من خيارات الأسهم.


العديد من الشركات تشعر بالقلق من توصية مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) أن خيارات الأسهم أن تظهر على ورقة نفقة الشركة. خاصة الشركات ذات التقنية العالية والشركات المبتدئة تشعر بالقلق لأنهم يخشون فقدان واحدة من أدوات تجنيدهم وتحفيزهم. ولكن لا داعي للقلق لأن هناك بالفعل خيار تعويض أفضل، خيارات الأسهم مقيدة.


الدافع من خلال الأسهم المقيدة.


ويعد إصدار الأسهم المقيدة أداة تحفيزية أفضل من منح خيارات الأسهم لسببين.


أولا، العديد من الموظفين لا يفهمون خيارات الأسهم. إنهم لا يعلمون أن عليهم اتخاذ إجراء من أجل تحقيق أي مكاسب. ومن الأسهل بكثير بالنسبة لهم فهم فترة الاستحقاق على الأسهم المقيدة. والسبب الثاني هو أن الأسهم المقيدة لا يمكن أن تصبح بلا قيمة مثل خيارات الأسهم. حتى لو انخفض سعر السهم، يحتفظ المخزون المقيد ببعض القيمة الجوهرية.


الرياضيات بسيطة إلى حد ما. منح خيار الأسهم مع سعر الإضراب من 10 $ ليس له قيمة عندما يتداول السهم في 8 $. الأسهم المقيدة الممنوحة عند التداول في 10 $ لا يزال يستحق 8 $. وفي الوقت نفسه، فقد خيار الأسهم 100٪ من قيمته في حين أن الأسهم المقيدة فقدت فقط 20٪ من قيمتها.


ملكية الموظفين من خلال الأسهم المقيدة.


واحدة من مزايا الأسهم مقيدة لديها من وجهة نظر الإدارة هو أنه كأداة تحفيز أنه يسمح للموظفين للتفكير، والعمل، مثل أصحابها. عندما يتم منح جائزة الأسهم المقيدة، يصبح الموظف الذي حصل على الأسهم المقيدة تلقائيا مالكا للشركة.


لا یتعین علی الموظف اتخاذ أي إجراء لتحقیق الملکیة ویحق لھ الآن التصویت في الاجتماع السنوي. كما أن إشراك أصحاب المصلحة يشجع الموظفين على التركيز بشكل أكبر على تحقيق أهداف الشركة.


خيارات الأسهم، من ناحية أخرى، تفعل القليل لغرس الشعور بالملكية وعادة ما ينظر إليها على أنها مقامرة عالية المخاطر التي لديها مكافأة كبيرة محتملة.


يجوز للموظف استثمار بضع سنوات لمساعدة الشركة على النمو والازدهار وتعويضها بخيارات الأسهم ولكن ولاءهم هو رفع سعر السهم حتى يتمكنوا من الخروج من المال وجعل حزمة. وغالبا ما يختار هؤلاء الموظفون الإجراءات التي من شأنها رفع أسعار الأسهم في المدى القصير (لزيادة مكاسبهم المحتملة) بدلا من اتخاذ وجهة نظر طويلة تساعد في نهاية المطاف الشركة على النمو والازدهار مع مرور الوقت.


مشروع قانون المالية لعام 2018: معالجة وحدات الأسهم المقيدة. هل تأثرت بالتغييرات الضريبية والتأمين الوطني؟


هل شركتك واحدة التي تملكها في الخارج؟ إذا كان الأمر كذلك، فمن الممكن جدا بعض موظفيك تلقي "وحدات الأسهم المقيدة (" رسوس ")" من الشركة الأم، وخاصة إذا كان أحد الوالدين الولايات المتحدة أو الشركة الأم الخاص بك هو المدرجة. يجب أن تكون على علم بأن القواعد الضريبية والتأمين الوطني تتغير.


ببساطة، تمثل رسوس وعدا من قبل الشركة لنقل أسهم لموظف في وقت محدد في المستقبل على أساس الموظف تلبية بعض شروط الأداء.


تأثير على العلاج الحالي من وحدات رسو من أبريل 2018.


وفي الوقت الحالي، عندما يكتسب موظف من موظفي وحدة رسو أسهم، هناك بعض عدم اليقين فيما إذا كانت الضريبة تفرض على جزء من التشريع الذي يفرض "أرباحا عامة"، أو القواعد المحددة التي تتناول "خيارات الأوراق المالية". تاريخيا، قبلت همرك عموما أن أي من طريقة تحصيل الرسوم الضريبية صالحة، طالما يتم اتباعها باستمرار.


وسيتضمن مشروع قانون المالية لعام 2018 تدابير لتوضيح المعاملة عن طريق فرض ضرائب على حيازة الأسهم بموجب وحدة رسو بموجب القواعد المتعلقة بخيارات الأوراق المالية اعتبارا من 6 نيسان / أبريل 2018. وبالنسبة للموظفين المتنقلين دوليا، سيؤدي ذلك إلى الحد الأدنى من التغيير في التزام ضريبة الدخل. ومع ذلك، قد يكون هناك تأثير كبير على آثار الضمان الاجتماعي.


كما يجب توخي الحذر عندما تسمح الخطة بتسليم النقود بدلا من الأسهم، لأن ذلك قد يتسبب في سقوط وحدة رسو خارج نطاق تشريعات خيارات الأوراق المالية.


ماذا يعني هذا في الممارسة العملية؟


من 6 أبريل 2018 حيث يحمل موظف متنقل دوليا وحدة رسو تسليم الأسهم أو الأوراق المالية عند الاستحقاق:


يجب أن تحسب ضريبة الدخل حسب الوقت الذي يقسم قيمة الأسهم المستلمة في تاريخ الاستحقاق بالرجوع إلى الفترات التي يكون فيها الموظف مسؤولا عن ضريبة الدخل في المملكة المتحدة خلال الفترة من المنح إلى الاستحقاق؛ وينبغي حساب الفئة 1 من صاحب العمل والموظف حسب الوقت الذي يقسم قيمة الأسهم المستلمة في تاريخ الاستحقاق بالرجوع إلى الفترات التي يكون فيها الموظف مسؤولا عن اشتراكات الضمان الاجتماعي في المملكة المتحدة خلال الفترة من المنح إلى الاستحقاق.


يمكننا تقديم المشورة والتوجيه مع المجالات التالية.


تحديد ما إذا كانت خطة حصتك تقع ضمن شروط التشريع الجديد وكيف ستتأثر خطتك. أثر التغييرات على حساب ودفع اشتراكات الضرائب والضمان الاجتماعي، فضلا عن متطلبات الإبلاغ. تبليغ التغييرات إلى الموظفين المتأثرين. حيث يتأثر الموظفون المتنقلون دوليا بالتغييرات، والمساعدة في العمليات والإجراءات المعمول بها لتتبع الموظفين.


إذا كنت تعتقد أنك قد تتأثر ما سبق أو لديك أي مخاوف بشأن القضايا الموضحة يرجى الحصول على اتصال.

No comments:

Post a Comment