Friday 23 March 2018

رسي التداول في مصنع الفوركس


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 4-a (1-2-3، رسي + ماسد)


مقدم من قبل المستخدم في 2 مارس 2009 - 15:57.


مقدم من لينو.


لقد قضيت وقتا طويلا في دراسة الاستراتيجيات الخاصة بك وأود أن مشاركتها مع الجميع ما قد اتخذت والآن تنطبق على التداول.


يمكن تداول أي زوج من العملات.


المؤشرات: 5،10،20 إماس - رسي - ماسد.


الإطار الزمني: يمكنني استخدام الرسوم البيانية 15min (أجد الأطر الزمنية أكبر لإبطاء وأكبر توقف)


نعم أنت على حق، بالنسبة للمراكز الطويلة، يجب أن يعبر مؤشر الماكد من سلبية إلى إيجابية، أما بالنسبة للمراكز القصيرة، فيجب على الماكد أن يعبر من إيجابي إلى سلبي.


شكرا لكم على المرفق، هل لاحظت الإعداد 1-2-3 بمجرد عبور الماكد 0 في هناك أمثلة؟ سوف ألقي نظرة على مفهوم مؤشر القوة النسبية.


هتاف والتداول سعيدة.


فعلت الكثير من ياهو تبحث على الشمس. حسنا، هيا -


الذهاب إلى الرابط بول، مصنع الفوركس الخ .. طريقة لطيفة، ولكن العصا مع 1-2-3،


وننظر في اختراق خط الاتجاه على مؤشر القوة النسبية 21، وليس 14. استخدامه للخروج على.


1-2-3 (التي بالمناسبة، كما لاحظ بولس، للملوثات العضوية الثابتة في جميع أنحاء له الرسوم البيانية !!)


الآن انتقل إلى العملة-فوركسترادينغ والتمرير إلى آخر، نسخة مماثلة.


من 1-2-3 من قبل مارك مكري. انه يستخدم ماسد جدا، ولكن لا رسي أو M. A. ل. بعض.


أمثلة جيدة الرسم البياني هناك، بما في ذلك واحدة على 5 دقائق. إطار زمني .


نشأة 1-2-3 هو نمط غارتلي اكتشف لأول مرة في عام 1935. ذلك.


عملت ثم يعمل الآن. انها تقوم على M و W أنماط و إليوت.


وصف كامل في -


بعد سنوات عديدة، لاري بيسافينتو الذي هو إلى حد كبير في الفلكية دورات، التوافقيات.


وعلم التنجيم تطبيق نسب فيبوناتشي إلى غارتلي، وهو مملة و.


تستغرق وقتا طويلا لحساب. ومع ذلك، والبرمجيات هو متاح الذي يفعل آل.


وآمل أن يذهب بعضكم، وخاصة لينو وإدوارد، إلى هذه المواقع.


فهي مثيرة للاهتمام وتستحق الجهد.


أما بالنسبة لي، وسوف التمسك 1-2-3 بسيطة.


والدتي تذكرني دائما "أشياء بسيطة للعقول البسيطة، عزيزي"


فورست غامب . أكا ك جورج F.


مرحبا مرة أخرى،


نسيت لإضافة غارتلي لديه ميزة كبيرة واحدة على 1-2-3 فإنه يحصل لك.


والتجارة أت ما يعادل النقطة 3 لمزيد من الأرباح. بالمناسبة، فقط.


تم طباعة 1،000 نسخة من كتاب هنري غارتلي، وبيعت مقابل $ i، 500.


كل، مبلغ هائل من المال في عام 1935.


إدوارد - كيف تستخدم نقاط سار ؟؟ فريزر.


لقد كنت لتلك المواقع، فهي جيدة جدا، وذلك بفضل!


إذا كنت ترغب في الحصول على في وقت سابق من في النقطة 2، أقرب إلى النقطة 3 يمكنك أيضا استخدام واحدة من الاستراتيجيات التي على هذا الموقع أويسوم، ونظام تجار الأرض في القسم مسبقا.


تحتاج إلى تذكر أن أستخدم النقطة 3 كتأكيد عكس إما بعد الاتجاه الهبوطي أو الاتجاه الصعودي، وهذا هو السبب في أنني لا تحصل في هناك، ولكن مرة واحدة هناك عكس يمكنك استخدام نظام المتداولين الأرض بمجرد أن يتراجع للحصول على أقرب إلى النقطة 3.


مع إدواردز إذن أي شخص قد البريد الالكتروني لي للاستجابات أسرع.


هتاف والتداول سعيدة.


لينو وإدوارد،


1،2،3 تبدو كبيرة. نظرت إلى مواقع الويب جورج F. (فورست غومب.


لول) علق على.


مثيرة جدا للاهتمام، وخاصة نسخة مارك ماك رايس ل 1،2،3. أساسا أ.


1،2،3 التحرك الطويل يضع كرسالة "W" الشكل و شورت يضع كما.


الحرف "M". وهي أيضا جزء من نمط غارتلي.


منذ ماسد هو على أساس إما، لماذا عناء مع متخلفة 5، 10، و 20.


إما على قضبان الأسعار على الإطلاق ؟؟ أيضا، أجد أن أفضل إكسيت ينتظر.


لخط الماكد.


لتحويل لأعلى / أسفل. ما رأيك في كل هذا ؟


أنا لا يزال يلعب حولها مع إعدادات إماس، ولكن ما زلت أعتقد جيدة لها. إلقاء نظرة على هذا المثال اليوم، كان لديك ماسد و رسي إشارات جنبا إلى جنب مع 1-2-3، على الرغم من أن إماس لم يتم عبور، لا تزال تتجه بوضوح إلى أسفل.


بعد فترة وجيزة من الإعداد الأول كان لديك 1-2-3 قصيرة أكدها إماز.


إذا كان أي شخص يرغب في التجارة هذا النظام يعيش معي على سكايب فقط أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني. لدي عنوان بريدي الإلكتروني على المشاركة السابقة. نأمل على ما يرام إدوارد.


أرى وجهة نظرك إعادة إما في الإعداد الثاني، ولكن يبدو أنك تستخدم معلمات مختلفة. دعت القاعدة الأصلية إلى 5 و 10 و 20. أليس كذلك؟


أفترض أنك لم التجارة الإعداد الأول - Long، لأن إما لا تزال تتجه إلى أسفل. حق ؟


هل إكسيت التجارة الثانية (شورت) باستخدام تقنية رسي تريندلاين أو هل ما زلت تجرب؟ الخروج عند خط ماسد أحمر خشنة يتحول أعلى / أسفل تبدو بخير، أيضا، ولكن ما زلت غير متأكد.


لا يعني أن أتركك، إدوارد! أي تعليقات على هذا ؟؟


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


كيفية استخدام الحرة فوركس مصنع أخبار التقويم في التداول.


أرسلت بواسطة D 286 أيام مضت.


فوركس فاكتوري هو موقع تداول عبر الإنترنت يتميز بتقويم الأخبار الاقتصادية فوركس الذي يسرد كل الأحداث الإخبارية والأنباء القادمة للأسابيع المقبلة. بالنسبة لكثير من المتداولين في الفوركس، هو المكان الأول الذي ينظرون إليه قبل بدء يوم التداول.


تقويم فوركس فاكتوري، كما يضعون أنفسهم بأنفسهم هو "متقدمة للغاية، وتقويم الفوركس موثوق بها الشهيرة معبأة مع الميزات والمعلومات التي تساعد تجار الفوركس اتخاذ قرارات أفضل".


إذا كان لديك طريقة تداول الفوركس لديك المشاركة في تجارة الأخبار، ليس هناك شك في أن ما يصل إلى تقويم فكس دقيقة هو أداة المطلوبة. لحسن الحظ، في حين أن هناك تقويمات الفوركس اليومية التي يمكنك دفع ثمن قسط، تقويم الفوركس مصنع الفوركس هو خال تماما لأي تاجر.


في هذا الرسم، يمكنك أن ترى كيف نظيفة الأحداث الجديدة والإصدارات وضعت.


فوريكس فاكتوري نيوس كالندار.


يمكنك أن ترى أن التقويم في مصنع الفوركس هو على الارجح واحدة من أفضل التقويمات الفوركس سوف تجد مجانا على شبكة الإنترنت. من أجل الاستفادة الكاملة من فوائد أخبار الفوركس، يجب أن تعرف كيفية وضع التقويم الاقتصادي.


دعونا نبدأ على الجانب الأيسر من الصورة وتغطي ما يمثل كل عمود.


يضمن عمود التاريخ أنك تبحث في الأحداث الاقتصادية المناسبة ليوم التداول الخاص بك. لأنك يمكن أن ننظر أسابيع في المستقبل، تأكد من هذا التاريخ هو تاريخ التداول. تحتاج إلى معرفة متى الإصدار الاقتصادي يحدث ويظهر هذا التقويم أن الوقت ويمكن تخصيصها لتناسب المنطقة الزمنية الخاصة بك. ليس كل إصدار يتعلق بكل زوج من العملات. هنا سترى العملة التي ستتأثر بالإفراج عنهم. قسم الأثر أمر حيوي. تمثل التقارير المصنفة باللون الأحمر على تقويم مصنع الفوركس الأحداث الإخبارية التي يمكن أن تهز سوق العملات الأجنبية. البرتقال هو تأثير متوسط ​​والأصفر يشير تقارير الأخبار تأثير منخفض. يجب أن تعرف اسم التقرير وفي نهاية المطاف سوف تعرف أن النشرات الإخبارية مثل غير الزراعية الرواتب والبطالة معدل يمكن أن تهب السوق، وأنك لن تحتاج إلى قسم تأثير من التقويم الاقتصادي. تعرف على ما يعنيه كل تقرير من خلال قسم التفاصيل. يمكنك أيضا عرض الإصدارات الاقتصادية الماضية بالنسبة لك تجارة الأخبار غير المرغوب فيه. الفعلية تعني العدد الفعلي، مثل معدل البطالة، الذي حدث. التوقعات هي ما كان متوقعا. الفرق الكبير بين التوقعات والأرقام الفعلية يمكن أن يؤثر على تأثير الإفراج عن سوق الفوركس / الأسهم. السابق هو المكان الذي يمكنك مقارنة الحدث الأخبار الحالية مع آخر واحد. وهذا يمكن أن يشير إلى ما إذا كانت الأمور تزداد سوءا أو تتحسن. الرسم البياني ببساطة المؤامرات من الإصدارات السابقة حتى تتمكن من رؤية بصريا الانخفاض أو المنحدر.


كيف يمكنك استخدام التقويم مصنع الفوركس.


إذا كنت تاجر سوينغ، قد تكون الأحداث الإخبارية اليومية ليس كثيرا من القلق ولكن لتاجر اليوم، تحتاج إلى معرفة بالضبط ما هي الأحداث الأخبار قادمة حتى تتمكن من اتخاذ إجراءات.


ربما تقف جانبا حتى يمر أثر الإفراج قد تنظر إلى تشديد وقف التداول في الفوركس الحالي إذا كنت التجارة الأخبار، قد تتخذ موقفا بمجرد أن يأتي الخبر. على الرغم من ذلك، قد ترغب في تغذية حدث الأخبار الحية.


هل جميع الإصدارات مهمة؟ لا. ويركز التجار في معظم الأحيان على التقارير المصنفة باللون الأحمر لأن التأثير على الأسواق يمكن أن يكون مكثفا في بعض الأحيان.


ما مدى أهمية إصدار الأخبار بشكل عام؟


الأحداث الأخبار مهمة جدا وخاصة تلك التي تقيس مباشرة حالة الاقتصاد وأسعار الفائدة. إذا كنت تفكر في سوق الفوركس حيث كنت تتداول أزواج العملات، فإن الصحة الاقتصادية للبلدان أمر حيوي للعملة.


دعونا نقول للحظة كنت تتداول أوسكاد. كنت تريد أن تعرف أرقام الافراج عن كل من العملات. إذا كنت الثور بالنسبة للدولار الأمريكي وتحتفظ بمركز طويل، فإن أي رقم مثل نف هو أمر مهم. هذا يوضح عدد الوظائف التي تم إنشاؤها أو فقدت في الأشهر السابقة.


إذا تم إنشاء وظائف وتجاوز عدد التوقعات، نتوقع أن نرى قوة مكاسب الدولار.


على الجانب الآخر من ذلك، فإن ضعف الأرقام أقل من التوقعات أو حتى الأرقام السلبية يمكن أن يضعف الدولار. ومع ذلك، لا يزال في تناغم مع الاتجاه العام لزوج العملات الأجنبية. فإنه يأخذ الكثير لتغيير الاتجاه على المدى الطويل وما لم يشير البيان الصحفي التقويم إلى استمرار الضعف، قد يحدث تغيير الاتجاه.


استنتاج.


يبقيه بسيطا عند محاولة فك معنى الأحداث الأخبار. مجرد معرفة مستوى التأثير على تقويم تداول الفوركس فاكتوري يمكن أن يساعدك على اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول واتخاذ الخطوات المناسبة لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. يمكن أن يكون على الجانب الخطأ من بيان صحفي تأثير كبير مدمرة.


الخيارات الثنائية.


إليوت، تجارة الموجة، فوريكس، فاكتوري.


الفوركس الموجة إليوت مؤشر شرح - أدميرال الأسواق.


تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. إليوت الموجة: حل مشكلة احتمال. بواسطة مات باستخدام الموجة إليوت للتجارة.


مؤشر إليوت الموجات ميتاتريدر - استراتيجيات الفوركس.


06/06/2017 & # 0183؛ & # 32؛ مصنع الفوركس. الصفحة الرئيسية المنتديات أخبار التجارة التقويم و S & أمبير؛ R مستويات أو أنماط متناسقة أو تحليل موجة إليوت. ليس هناك اختصار في تجارة الفوركس.


نظرية الموجة إليوت - الموقع الرسمي.


08/05/2017 & # 0183؛ & # 32؛ موجة الاندفاع الهابط ج البرتقال قد تم تطوير منذ يناير 2018 أعلى. الآن في الانتهاء المحتمل من تصحيح 4 الأصفر مع نهاية قطري الأصفر الأصفر.


استخدام الموجة إليوت للتجارة الفوركس الأسواق - إنفستوبيديا.


04/06/2017 & # 0183؛ & # 32؛ التداول أبك مع مؤشرات قوية المحتوى التجاري يتيح مثالا على استراتيجية الموج إليوت في تركيبة مع مصنع الفوركس & # 174؛ هو مسجل.


المتاجرة :: إليوت ويف إنترناشونال.


03/12/2017 & # 0183؛ & # 32؛ هذا الفيديو يعلم كيف يمكن للتجار موجة إليوت استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد التهم موجة في الفوركس. مجانا استراتيجية الفوركس: https://4xtrading. co. uk/4x-trading-s.


إليوت ويف ترادينغ - صفحة 427 @ مصنع الفوركس.


إليوت الموج هو نوع من تحليل السوق التي تساعد على توفير هيكل الصفقات الخاصة بك. في هذا البرنامج التعليمي على الويب، نقترب من أنماط المثلث.


مؤشرات موجة إليوت | دليل مؤشرات الفوركس.


توقعات موجة إليوت ل 52 الأسواق بما في ذلك العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات وأسعار الفائدة.


الموجة المتوائمة مجلة @ مصنع الفوركس.


تبحث عن أفضل برنامج الموجة إليوت لتداول العملات الأجنبية؟ قراءة من خلال الاستعراضات لدينا من الخيارات المتاحة ومعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك!


كيفية استخدام مبدأ موجة لتعزيز التداول الفوركس الخاص بك.


إليوت موجة - دليل المتداول الفوركس النهائي! هل تبحث عن طريقة التداول التي يمكن أن يبدو لمساعدتك على النظر في المستقبل! عصا حول وسوف تظهر.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي تحليل موجة إليوت خلال اليوم - توقعات موجة إليوت.


26/05/2009 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، بدأ هذا الموضوع لمناقشة إليوت موجة التداول. لا تتردد في مناقشة ونشر الرسوم البيانية .. قواعد ل إوب: موجة 2 لا ينبغي كسر أسفل بداية الموجة 1.


تحليل إليوت-ويف & أمب؛ توقعات فوركس، العقود الآجلة.


يمكنك استخدام تحليل موجة إليوت لمساعدتك على تداول الأسواق بموضوعية. تداول يمكنك استخدام إليوت الفوركس: لماذا يدفع للبحث.


الملف الشخصي ل فينزن @ فوريكس فاكتوري.


الفوركس التعليم: التداول تصحيح موجة الموجات إليوت تعلم تداول العملات الأجنبية مع حساب الممارسة الحرة والرسوم البيانية التجارية يبرد النشاط مصنع الولايات المتحدة،


إليوت موجة النبي | تحميل مجاني | FXProSystems.


لذلك دعونا نضع خطة واضحة لاستخدام موجة إليوت كأساس لتداول أسواق الفوركس. في ما يلي الخطوات التي سنستخدمها: الخطوة 1.


إليوت ويف سيريز - فكس ترادر's إدج | مدرب التداول و.


يمكننا تطبيق ثلاثة مبادئ فهم إليوت الموجه بسهولة إلى استراتيجية الاختراق الشعبية وتداول مخاطر سوق الفوركس مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا.


إليوت ويف - انظر أعلى الأفكار تتجه. تحرير يوم.


تداول الفوركس نيوز: الإستراتيجية إليوت ويف للمستخدمين المتقدمين فهم الأساسيات الأساسية لتجارة النفط كيفية التداول & كوت؛ وان غلانس & كوت؛ المؤشر، إشيموكو.


فوركس فاكتوري - إليوت ويف ترادينغ.


27/07/2008 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، بدأ هذا الموضوع لمناقشة إليوت موجة التداول. لا تتردد في مناقشة ونشر الرسوم البيانية .. قواعد ل إوب: موجة 2 لا ينبغي كسر أسفل بداية الموجة 1.


علم التداول بالاتجاه - صفحة 510 @ فكس فاكتوري.


تم تصميم إليوت موجة سلسلة للتجار الذين لديهم مصلحة في جميع الجوانب الأساسية للتداول موجة إليوت مغطاة بما في ذلك الفوركس أو العقود الآجلة.


إليوت ويف ترادينغ سوفتوار & لوت؛ المسار 'n التجارة | العقود الآجلة.


تداول الفوركس: كيف يمكن لمبدأ موجة إليوت تعزيز نجاحك في الفوركس. في هذا الكتاب الاليكتروني، يظهر كبير الخبراء الاقتصاديين جيم مارتنز كيف يمكنك وضع قوة.


إليوت موجة - الدليل النهائي لتاجر الفوركس!


يوميا فوريكس، العقود الآجلة، & أمب؛ مؤشر إليوت موجة التنبؤ برو موجة إليوت نظرية إليوت الموجة واستراتيجيات التداول. ليف إليوت الموجة غرفة التداول.


تداول أبك مع مؤشرات قوية @ مصنع الفوركس.


توقعات السوق على أساس التحليل الفني الموجة إليوت. تعليق السوق الحرة، والدردشة، والعمود بوب بريشتر ل.


كيفية تداول الفوركس باستخدام موجات إليوت - بابيبيبس.


04/11/2018 & # 0183؛ & # 32؛ في تجربتي باستخدام تحليل إليوت موجة عملت دائما جميل وأنا مصنع الفوركس، التداول اليومي: أساسيات الفوركس أو موجة إليوت؟


إليوت الموجة: حل مشكلة احتمال - إنفستوبيديا.


»إليوت موجة النبي | أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


التداول: أساسيات الفوركس أو موجة إليوت؟ - موقع YouTube.


وأوضح موجات إليوت من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية كيفية استخدام نظرية الموجة إليوت للتجارة. مبادئ الموجة إليوت يمكن استخدامها في.


إليوت ويفز - خطة التداول | دليل مؤشرات الفوركس.


14/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ علم التداول الاتجاه أنظمة التداول. مصنع الفوركس. الرئيسية المنتديات الأخبار الأخبار التقويم الوسطاء تسجيل الدخول؛ المستخدم / البريد الإلكتروني: كلمة المرور: إليوت ويف ثوري هو.


التعليم الفوركس: تجارة أنماط المثلث موجة إليوت.


العثور على أفضل إليوت موجة دورات حول مجموعة أوبس لتداول العملات الأجنبية. اكتشاف تحليل موجة إليوت كاملة والتنبؤات.


إليوت موجة تجارة الفوركس الدرس 2 - يوتيوب.


29/07/2008 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا جميعا، بدأ هذا الموضوع لمناقشة إليوت موجة التداول. لا تتردد في مناقشة ونشر الرسوم البيانية .. قواعد ل إوب: موجة 2 لا ينبغي كسر أسفل بداية الموجة 1.


كيفية فهم كتل بناء ثلاثة للتجارة.


لتعزيز تجارة الفوركس الخاص بك من قبل جيم مارتنز، إليوت الموج الدولية أود أن التجارة مع هذا الاتجاه، وموجة المبدأ يسمح لي أن التعرف على هذا الاتجاه.


إليوت الموجة: أفضل من نظرية | | Investopedia.


30/05/2017 & # 0183؛ & # 32؛ إليوت ويف ترادينغ التداول التفاعلي مصنع الفوركس. المنتديات الرئيسية.


إليوت ويفز برو - الفوركس العالم.


موجات إليوت - خطة التداول. مؤشرات موجة إليوت. أنا جديد على الفوركس، سؤالي: مؤشر الموجة إليوت يمكن استخدامه على MT4؟


كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية مع موجة إليوت - تجارة الفوركس - يوتيوب.


هذا هو على الارجح ما كنت جميعا في انتظار - درومرول من فضلك - باستخدام نظرية موجة إليوت في تداول العملات الأجنبية! في هذا القسم، سوف ننظر في بعض.


&نسخ؛ إليوت موجة تداول الفوركس مصنع الخيار الثنائي | إليوت موجة تداول الفوركس مصنع أفضل الخيارات الثنائية.


ريفيرز - نظام إمبولز.


أنا تاجر الفوركس للمحترفين، تم التداول لمدة 7 سنوات، وبطبيعة الحال، حصلت على محو الكثير من المرات (خلال أول 2 سنوات) لأنني كنت التحول من نظام إلى نظام ولا يمكن أن تجعل من العمل وأيضا محاولة ل العثور على إي جيدة من شأنها أن تجعلني المال.


لخفض قصة قصيرة، لا يمكنك حقا كسب المال في الفوركس إذا كنت لا تفهم لغتها. بعد ذلك، درست على نطاق واسع إوب (إليوت موجة المبدأ). بدأت كسب المال على بلدي 4 [سوب] ث [/ سوب] سنة من التداول. بدأت على حساب 500 $، وجعلت 32،000 في السنة. كنت أكسب تقريبا. 30٪ في الشهر مع المخاطرة فقط 1-2٪ في التجارة (لا التحوط، لا مارتينغال، التكلفة متوسط). لم يكن الحظ، لأنني كنت متسقة. الآن أنا كسب 6 أرقام في الشهر على الدوام. أنا أيضا إدارة حسابات أقاربي، ليس لأنني أريد مساعدتهم ،، لأنهم عائلتي.


استنادا إلى أسلوبي في التداول، فإن أفضل طريقة لكسب المال هي للدخول في موجة إمبولز. ولكن إذا لم تتمكن من عد موجات بشكل صحيح، فمن الصعب أن ندرك ذلك .. ومن الجيد أيضا أن تدخل بعد موجة C (نوع انعكاس) لكنه أكثر خطورة ولكن يولد نسبة كبيرة مكافأة المخاطر. تذكر التجارة التي سحبت لي 1:20 في يورو / جبي J ههها.


بالنسبة لأولئك منكم الذين هم "سوبر برو" في موجة إليوت، مجرد تجاهل هذا الموضوع. ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما يفعلونه، وهذا يمكن أن يكون مساعدة جيدة. أنا خلقت نظاما يقوم على ذلك .. في الواقع، يمكنني استخدام هذا النظام في إدارة حسابات أقاربي وبعض بم. أنا خلقت هذا النظام لأنه من الصعب إدارة الكثير من الحسابات مع مخاطر فرق. (عمتي يريد مني أن أخاطر 5٪ في التجارة لأنها واثقة من أنني يمكن أن يفوز) هاهاها. ليس هناك إي في هذا النظام لأنك سوف تقرر ما إذا كنت تأخذ إشارة.


حسنا اسمحوا لي أن أشرح هذا بسرعة:


المؤشر الرئيسي يولد 4 إشارات ..


1. شراء - إشارة الاندفاع (عالية بروب.)


2. شراء - عكس إشارة (ر عالية)


3. بيع - إشارة النبض (عالية بروب.)


4. بيع - إشارة عكس (عالية ر)


هذا المؤشر بفحص السعر كقاعدة علامة. لذلك سيكون هناك إشارات متعددة، على شمعة واحدة. انتظر حتى تغلق الشمعة وإشارة لتهدأ قبل اتخاذ قرار. إكسيبت فور إمبولز سيغنال، عندما يولد إشارة، لا تتردد واتخاذ الإجراءات فورا.


إشارة الاندفاع هو أكثر أهمية من انعكاس. إذا حدث 2 إشارات في نفس المنطقة، تجاهل عكس. فقط استخدامه على الرسم البياني 5 دقائق المؤشر هو الأمثل فقط لزوج معين، وسوف تحميل النسخة الأساسية لل ور / أوسد فقط لأنها الأكثر شعبية مؤشر لديه تنبيهات لذلك سوف لا تفوت فرصة. وينبهك كل القراد. ههها مزعج جدا.


إدراج المؤشر على الرسم البياني 5 دقائق.


قم بإدراج متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 10 على مؤشر القوة النسبية. هذا كل شئ.


هذا المؤشر بمسح لكل علامة، لذلك فمن الأفضل بالنسبة لك لمحاولة في محاكاة التداول ونرى كيف يعمل !! أنا لا أريد أي تعليقات بشأن إعادة صياغة القضايا لأنه يخلق إشارات متعددة لكل علامة العصا ويترك فقط إشارة صالحة بعد شمعة إغلاق.


هذه الإشارات لا تحتاج إلى أي مواد تأكيد. إذا كنت ترى ذلك، التجارة. لديها معدل ضرب عالية! يحدث هذا أقل في كثير من الأحيان. من الناحية الفنية، وهذا يحدث على موجة 3 من موجة الاندفاع، في نقطة الاعتراف.


وهذه الإشارات تحتاج إلى تأكيد؛ فإنه سيولد نسب مكافأة جيدة للمخاطر ويحدث في كثير من الأحيان. من الناحية الفنية، يحدث بعد موجة C.


1 انتظر إشارة إلى أن يحدث ... ولكن لا تتداول بعد.


2A. عند هذه النقطة يجب أن يكون مؤشر رسي أعلى من سعر البيع (أقل من 30٪) ... انتظر مؤشر القوة النسبية أن يعبر فوق 30٪ ويجب أن يتقاطع خط القوة النسبية فوق خط المتوسط ​​المتحرك. هذا نهج عدواني لأنك يمكن أن تدخل في وقت مبكر. ولكن إذا عملت إشارة، وهذا سيولد أفضل نسبة ر.


2B. هذا هو النهج المحافظ، عند هذه النقطة يجب أن يكون رسي في حالة ذروة البيع (أقل من 30٪) ...، انتظر السعر مرة أخرى لجعل انخفاض جديد و رسي لجعل أعلى مستوى منخفض. (لفترة قصيرة، انتظر التباعد). كما يجب أن يتجاوز خط رسي خط المتوسط ​​المتحرك. هذه هي نقطة الدخول.


من أنت لا تعرف الاختلاف، راجع هنا.


عادة، يحدث الاختلاف قبل عكس تماما لأنه يشير إلى الضعف.


الاستمرار في وظيفة المقبل.


1. انتظر إشارة إلى أن يحدث ... ولكن لا تتداول بعد.


2A. عند هذه النقطة يجب أن يكون رسي في حالة التشبع الشرائي (فوق 70٪) ... انتظر مؤشر القوة النسبية أن يعبر دون مستوى 70٪ ويجب أن يعبر خط القوة النسبية تحت خط المتوسط ​​المتحرك. وهذا نهج عدواني.


2B. هذا هو النهج المحافظ، عند هذه النقطة يجب أن يكون رسي في حالة ذروة البيع (فوق 70٪) ...، انتظر السعر مرة أخرى لجعل ارتفاع جديد و رسي لجعل أقل من ذلك. (لفترة قصيرة، انتظر التباعد). كما يجب أن يعبر خط رسي أدنى خط المتوسط ​​المتحرك. هذه هي نقطة الدخول.


إذا كنت تسألني إذا كنت استخدام غزير أو المحافظة. إيت ديبندس، كما برو إليوت وافر، وأنا أعلم ما إشارة سأأخذ. لأنني أعرف لغة السوق. على سبيل المثال، يمكنني استخدام النهج الجاد إذا رأيت أن يكون مشهدا، إلخ ...


من الدورة التدريبية، بالنسبة للأنباء، وأنا أشير إلى استخدام نهج المحافظة.


هذه هو الاكثر اهمية.


خطر فقط 2٪ كحد أقصى وقف دائما التوقف إلى التعادل إذا كان ذلك ممكنا. أون ور / أوسد. أنا نقله في اسرع وقت ممكن! على +10 نقطة! لا تتحول من أي وقت مضى الفائز في الخاسر! لإشارات الاندفاع، أنا فقط استخدام الحد الأقصى لوقف 30 نقطة لإشارة انعكاس، يتم وضع وقف فقط 10 نقطة فوق أو أسفل البديل. لا تلتصق زوج واحد لأن هناك أوقات أننا مضطرون للتجارة هذا الزوج على الرغم من أن إشارة غير صالحة ... وليس الانضباط في هذا وسوف تجعل الكثير من الخسارة. مرحبا، لا تجعل شيئا من لا شيء.


هذا النظام يعمل حقا، ولقد اختبرت ذلك، إم تقاسم النسخة الأساسية على زوج يورو / دولار وردي لك لمحاولة ذلك. حاول هذا أولا على محاكاة التداول بالنسبة لك لنرى كيف يعمل.


وفيما يلي الرابط حيث يمكنك تحميل جهاز محاكاة:


إذا وجدت النظام أن يعمل / لا يعمل بالنسبة لك، الثابتة والمتنقلة التعليق هنا أو رسالة لي شخصيا.


إذا كنت تعتقد أنه مربحة وتريد نسخة للمحترفين والتجارة أزواج العملات المختلفة، يمكنك الحصول عليه من لي ولكن ليس مجانا منذ ط استغرق مني الكثير من السنوات لإنشاء هذا. كل شيء له ثمن.


يمكنك الاتصال بي في.


دونلواد المؤشر والقالب أدناه لمحاولة ذلك.


شكرا لتقاسم فسكسور.


وهو ما يماثل نظام رسيبينت سلخ فروة الرأس، مع rsiperiod8 و ما الفترة 3. و نعم، هذا النظام (رسي + ما) حقا يعمل ومربحة.


يمكننا أيضا نشر لدينا الصفقات الحية هنا.


حسنا. وقد حاولت على محاكاة وعملت حقا! ما هو أفضل زوج لتجارة هذا؟ يمكنك نشر بعض الصفقات الخاصة بك؟


المؤشر الذي تم تحميله هو فقط ل ور / أوسد. انها محاولة على أزواج أخرى، وأنك لن ترغب في النتائج.


إذا سألتني، ما هو أفضل زوج؟ شخصيا، ورجبي هو أفضل بيكاسو من ارتفاع التقلبات وانخفاض انتشار. تقلبات صغيرة يمكن إيسيلي تولد لي 50 نقطة. وإشارات الاندفاع هي حقا مربحة و إيسيلي يعطي من 100 نقطة.


كل زوج عمل لديه إعداد محسن لأنه يتصرف بشكل مختلف.


حسنا، لإعطاء مثال. لقد اتخذت آخر إشارة على ور / أوسد يوم الجمعة الماضي.


بيع انعكاس، دخول المحافظ.


حاولت ذلك في محاكاة، وكان هذا من خلال أفضل 3 نتيجة اليوم. مع خطر = 3٪ في التجارة. باكتستينغ محاكاة جميلة جدا. ولكن أنا تلاحظ بعض الأخطاء في جهاز محاكاة. أغلقت تلقائيا موقفي حتى توقفت في اليوم 4TH. اكتسبت 70٪ فقط عن طريق زائدة أوامر بلدي في أخذ الأرباح في أرقام مستديرة & يدعم ومقاومة.


و إمبلوس إشارات مثل الكأس المقدسة! هو هو هو. أنها حقا العمل!


سوف اختبار أكثر من مرة.


شكرا فكسوتسور! مساهمة كبيرة.


الشكر لتقاسم هذا فكسوتسور.


هل تخطط لتقاسم هذا لأزواج أخرى أيضا؟ ورجبي سيكون جيدا لاختبار.


كنت موضع ترحيب هل اختبرت ذلك؟


آسف برو، أنا لا يمكن أن تعطي كل شيء مجانا، أخذتني سنوات عديدة لخلق هذا. ور / أوسد على ما يرام.


إذا كنت تخطط على أزواج أخرى، يمكنك شرائه، تماما مثل مساهمة صغيرة من جهتي. بالنسبة لي، لها استثمار جيد.


سوق الفوركس كبيرة بما فيه الكفاية لجعل أي مبلغ من المال تريد، لماذا بيع فكرة اور إذا كنت بالفعل جعل 6 التين منه.


أنا أفهم، فقط أنه لا توجد إشارات كثيرة جدا في الدورة والكثير من الشاشة مشاهدة الوقت.


الشكر على أي حال، سوف الأمام اختبار هذا لبضع ساعات في اليوم ونأمل التقاط بعض الإشارات.


من السهل قوة العملة.


من السهل قوة العملة.


من السهل قوة العملة.


من السهل قوة العملة.


من السهل قوة العملة.


من السهل قوة العملة.


وصف المنتج.


من السهل قوة العملة يقيس القوة النسبية للعملات الرئيسية وعرضها على وسيلة سهلة لقراءة واجهة لوحة القيادة. ومن الأهمية بمكان بالنسبة لمتداول الفوركس أن يعرف القيمة النسبية لكل عملة على حدة لكي يقرر الأزواج الأكثر ملاءمة للتجارة. على سبيل المثال، إذا كانت عملة معينة قوية جدا مقارنة بعملة أخرى، فقد يشير ذلك إلى فرصة تداول جيدة. الانحراف في القوة بين عملتين عادة ما يشير إلى الزخم. على العكس من ذلك، إذا كان زوج من العملات لديها قوة مماثلة، وهذا من المرجح أن يعني مجموعة أو حركة جانبية يحدث حاليا، وبالتالي فإنه قد لا يكون الوقت المناسب للتجارة الزوج.


وتشمل السمات الرئيسية:


& # 8211؛ متقدمة نظام تحليل قوة العملة.


& # 8211؛ رصد وتوفير عرض مرئي للقوة النسبية للعملات الرئيسية عبر الإطار الزمني المتعدد ((M15، M30، H1، H4، D1).


& # 8211؛ يكون لديك تقدير جيد لسوق العملات دون الحاجة إلى التحقق من أداء جميع أزواج العملات للقيام بذلك.


& # 8211؛ الوصول السريع إلى التقويم الاقتصادي من مصنع الفوركس.


تعتمد "المؤشرات السهلة" على دعمكم لتمويل تكاليف التطوير والخادم. إذا كنت ترغب في تطبيقات لدينا وترغب في دعم لنا، يرجى النظر في الاشتراك في سهلة العملة قوة قسط. هذا الاشتراك يزيل جميع الإعلانات داخل التطبيق، والسماح بالوصول إلى القطعة اليوم لقوة العملة لوحة القيادة ويدعم تطويرنا من التحسينات في المستقبل.


من السهل قوة العملة هو الإعلانية التي تدعمها. إذا اخترت شراء إيسي كيرنسي سترينغث بريميوم لإزالة الإعلانات، فستحمل الدفع إلى حساب اي تيونز الخاص بك، وسيتم احتساب حسابك للتجديد قبل 24 ساعة من نهاية الفترة الحالية. قد يتم إيقاف التجديد التلقائي في أي وقت عن طريق الذهاب إلى الإعدادات الخاصة بك في اي تيونز بعد الشراء. لا يسمح إلغاء الاشتراك الحالي خلال فترة الاشتراك النشط. السعر الحالي ل 3 الاشتراك الشهري هو 2،99 $ أوسد والاشتراك السنوي هو 9،99 $ أوسد سنويا، ويمكن أن تختلف من بلد إلى آخر.


اقرأ عن سياسة الخصوصية هنا: إيسينديكاتورس / privacy. html.


اقرأ عن شروط الاستخدام هنا: إيسينديكاتورس / terms. html.


لمعرفة المزيد عنا و منتجاتنا، يرجى زيارة إيسينديكاتورس.


للحصول على الدعم الفني / الاستفسارات، والبريد الإلكتروني لدينا فريق الدعم الفني في دعم @ إيسينديكاتورس.


تابعونا على تويتر (EasyIndicators)


يرجى ملاحظة أن التحديثات غير متوفرة خلال عطلة نهاية الأسبوع.


تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي التداول على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.


وقد اتخذت إيسينديكاتورس تدابير كبيرة لضمان دقة وتوقيت المعلومات في التطبيق، ومع ذلك، لا يضمن دقتها وحسن التوقيت، ولن تقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات، وعدم القدرة على الوصول إلى المعلومات، عن أي تأخير في أو فشل الإرسال أو استلام أي تعليمات أو إخطارات المرسلة من خلال هذا الطلب.


يحتفظ مقدم الطلب (إيسينديكاتورس) بالحق في إيقاف الخدمة دون أي إشعار مسبق.

No comments:

Post a Comment