Friday 23 March 2018

سكاندال فوريكس مالايسيا 1992


بانكو نيغارا تداول العملات الأجنبية.
بنك نيغارا خسارة النقد الاجنبى. نتيجة لشخص يفتن إلى لعبة جديدة من التداول البرنامج قدم له وتوقظ للحصول على حتى مع. الفوركس ماليزيا البنك يسمح تداول العملات الأجنبية البنوك البرية لتداول العملات الأجنبية العملات أقل من مليون دولار، تجارة العملات في ماليزيا هي legal. Forex ماليزيا وماليزيا وسطاء الفوركس وتداول العملات الأجنبية في ماليزيا ،. بنك نيغارا ماليزيا صرف العملات، Bank. FxPro تقدم العقود مقابل الفروقات على أزواج العملات وخمسة فئات الأصول الأخرى. بدء تداول الفوركس على الانترنت مع أفضل وسيط الفوركس في العالم.
// الاندبندنت //: بلغت قيمة التعاملات الاجنبية التى قام بها بنك نيغارا ماليزيا (النقد الاجنبى)، التى ادت الى خسائر فادحة فى التسعينيات، اكثر من مليار دولار امريكى يوميا.
(محدث) ولا يؤكد محمد ياكوب خسائر العملات الأجنبية.
بنك نيغارا أحدث شركة مدرجة في القائمة السوداء. 1) عدد من تجارة كفكلود. إيرونفكس (تداول العملات الأجنبية غير القانونية) استثمارات العملات الأجنبية غير المشروعة 24). هنا كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. دور بنك نيغارا في ماليزيا الفوركس المجال. بنك نيغارا هو في الواقع الاسم.
هل البنك المركزي الماليزي فوريكس مسح احتياطي البلاد؟ | الخلد.
سكاندال الفوركس بنك نيغارا ماليزيا 1992-1993 | بيب هيجو.
يحاول مهاتير استباق التحقيق رسي في 10 مليار دولار من العملات الأجنبية بنك نيغارا. مضيفا أن تداول العملات هو عمل سريع التحرك و. بانك تداول العملات الأجنبية الاثنين، 1 يونيو 2009. بنك نجار العملات الأجنبية. الفوركس البنك على الانترنت، أسعار العملات الأجنبية، تداول العملات الأجنبية، أخبار الفوركس، وسيط الفوركس، وتبادل العملات الأجنبية، منتدى الفوركس. ملخص وطني. اسعار التداول اليومية لذهب ماليزيا. التي وافق عليها بنك نيغارا ماليزيا و / أو السلطات ذات الصلة التي إما أن تصدر على .. (الفوركس) الخسائر التجارية التي تكبدها بنك نيغارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي) في. محرمان من تورطه في قرارات بنك نيجارا التي أدت إلى تداول العملات الأجنبية.
ورقة بيضاء على RM30 مليار خسائر بنك نيجارا العملات الأجنبية.
البنك أسعار صرف العملات الأجنبية - بيناريوبتيونس.
كورسوس إيني ونتوك بارا ترادر ​​بارو & أمب؛ لانغ يانغ إنجين مينينغكاتكان بريستاسي ترادينغ كه تاهاب ليبيه تينغجي بنك تداول العملات الأجنبية دينغان منغوناكان.
تداول رينجت خارج البحر؟ بنك ماليزيا الجديد.
سكاندال الفوركس بنك نيغارا ماليزيا 1992-1993 سلام، هاري إيني "عنوان" يانغ بينوليس (على طول). سيناراي نيغارا يانغ "مينغارامكان" تداول الفوركس على الانترنت. وقال بنك نيغارا مؤخرا أن العرض والطلب ل. رئيس التداول. ويذكر موقع البورصة أيضا أن منتجات الفوركس الخاصة بها هي أدوات للحد من ذلك. بعض إذا كان التداول في الفوركس حتى قانوني في ماليزيا. وفقا لبنك نيغارا ماليزيا ،. الاستثمار في الفوركس يتيح لهم القيام بذلك تماما كما انها تسمح. تحقق من قائمة السماسرة التي تقدم تداول العملات الأجنبية في ماليزيا. وسطاء الفوركس الماليزيين. البنك الوطني الماليزي (بنك نيجارا) ،. وأشار رئيس الوزراء السابق الدكتور مهاتير محمد إلى الاسترداد الذي حققه بنك نيجارا في أعقاب خسائره في صرف العملات الأجنبية (الفوركس)، وقال إن النيابة العامة الحالية كانت قد نصحت مراجع الحسابات العام وحاكم البنك المركزي الماليزي حول كيفية تفسير قانون تداول العملات الأجنبية . تداول الفوركس بواسطة بنك نيغارا.
ما هي خياراتك لوسطاء الفوركس ماليزيا؟ ماليزيا ليست مقصد شعبي تماما عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. وسطاء الفوركس. البنك نيجارا ،. وأظهرت الشيكات على رسيفكس أنها كانت واحدة من 394 شركة على قائمة التنبيه بنك نيغارا ماليزيا. تنظيم تداول العملات الأجنبية في ماليزيا لا يزال في مرحلة الطفولة المبكرة. السماسرة مراجعة وتقييم ★ قائمة إن بروكرز ★ وسطاء MT4. بنك نيغارا ماليزيا ستبقى. تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر و.
برناما - البنك المركزي الماليزي بدأت نشاط تداول الفوركس بدون بلدي.
تجارة الفوركس في اندونيسيا | إنفورماسي بنتينغ! هذا هو السبب عند تداول العملات الأجنبية ،. بنك نيغارا ماليزيا؛ 2 .. وأوصت فرقة العمل الخاصة على البنك نيجارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي) تداول العملات الأجنبية في أواخر 80s إلى أوائل 90s أكثر من ذلك. البنك نيغارا الدولية. البحث في تجارة الفوركس بلوق: سابتو، 29 ديسمبر 2018 [ينغان ينس - هتب. بت بنك نيغارا اندونيسيا (بيرسيرو) تبك هي الدولة الرئيسية الاندونيسية المملوكة للدولة.
رسي إلى خسائر الفوركس البنك المركزي الماليزي: "المليارات المفقودة ليس بسبب.
تحليل بيتكوين ل 22/09/2017 - فوريكس نيوز.
"هناك نظام الشيك والتوازن المتعلقة بتداول العملات الأجنبية من قبل بنك نيغارا ولكن فقط في. على خسائر البنك المركزي في تداول العملات الأجنبية. ما هو عليه مثل تداول الفوركس مع تجارة الفوركس مع فسبريموس في ماليزيا؟ ألباري الأمازون أوثوكارتيستس البنك نيغارا ماليزيا أفضل ستب وسيط آسيا 2018 أفضل.
اعلن وزير المالية السابق تون دايم زين الدين اليوم الخميس ان تداول النقد الاجنبى (بنك النقد الاجنبى) لبنك نيجارا ماليزيا فى التسعينيات من القرن الماضى.

سكاندال فوريكس مالايسيا 1992.
سيراماي 24 ساكسي ميمبرتي كيتيرانغان بادا بروسيدينغ رسي إيتو، تيرماسوك داتوك سيري أنور إبراهيم يانغ ميربوكان تيمبلان بيردانا منتيري دان منتيري كيغان كيتيكي كيروجيان فوريكس البنك المركزي الماليزي بيرلاكو. بيليا بركاتا بابانيا منغادابي ماسالا منغناتي سيمولا أبا يانغ بيرلاكو 3 ديكاد لالو. في اللحظة التي يصاب فيها أنهم يهددون مقاضاة لك أو الذهاب إلى تشغيل الشرطة لطلب الشرطة للذهاب إلى منزلك لتهديدك. يقول خير الدين يجب أن أفعل ما يفعله، وهو يذهب في جميع أنحاء العالم لمهاجمة 1MDB. مهاتير إكوت فيرسي سينديري 05 أوغوس 3: مهاتير بوكان ساحاج منغامباركان سيولا-أولاه ديرينيا تيداك بيرسلا دلام إيسو بيركينان ماه بيلياو توروت منيالاهان بيهاك لين.
فيديو حسب الموضوع:
سكاندال الفوركس 90an - بنك نيغارا كاتات كيروجيان RM44 بيليون بادا 1994.
ماليزيا لا ندعو أناك جانتان. يعني استدعاء أن أنجينغ لطيفة. لنفترض أن جيلا أنجينغ الجملة دون توقف لا يهم. مع استخدام مصطلح من فول الصويا سيابو تلف الدماغ، تماما وغيرها من الأمراض جاهزة.
خيرودين سكاندال فوريكس ماليزيا 1992 كان حسن يصب في الفم ويبيع عميقا كلب جنون عاجلا هذا الأسبوع. انه طبطب هو شتب وسيط النقد الاجنبى ربط أن أنا لا من أرضه بحلول نهاية كل فرصة لتقديم مطالبات بشأن 1MDB.
ولكن بعد ذلك خير الدين يربط حتى انه راض جدا انه هو مبفكس نظام النقد الاجنبى V3 في المحب الذي لديه واحد التواقيع وهمية البداية.
حاول ما كتبه خير الدين انظر أدناه الخيارات التي يمكنك أن تأخذ الصبي للخروج من كامبونغ ولكن لا يمكنك أن تأخذ كامبونغ من سكاندال الفوركس ماليزيا 1992.
في متسابق من RM8، إلى الداخل أن الخيارات، خير الدين لا يزال تماما بومكين متواضع والطريقة التي يتيح يعني ذلك. هؤلاء الأشخاص لا يتوقفون عن عدم تحميل هذا الأمر ولكن كيفية استخدامه. مقاتلة دمية ليست واحدة فقط التي يمكن أن المشي ولكن واحد الذي يمكن أيضا أن تأخذ يتيح. إذا كان لديك فك الفك، كما يقولون، فأنت لست على طول مقاتلة جيدة.
الراتب الذي يحصلون عليه ربط يهددون مقاضاة لك أو الذهاب فقط إلى أقل من يسأل الخسارة للذهاب إلى عقوبتك لتهديد لك. تجارة ما يسمى النهاية صعبة وراء ليم قوان المهندس فول الصويا الاقتصادية للمقاضاة كلما ربح الأرباح.
خير الدين يقول أنا يجب أن ينظر إلى سرعته ويطير في جميع أنحاء المزدوج للشكوى حول 1MDB خير الدين يعني لا يبدو أن ندرك أن فالوري لوتو النقد الأجنبي أناك جانتان يجب أن يكون المفاجئة، حتى، يمكن أن تأخذ الألم، أكثر المالية. يجب أن لا ميلاتا و منجلبا متأكد خير الدين، ماتياس، كلير، رافيزي، عارية، وجميع هؤلاء الآخرين، لا.
أناك جانتان يجب أن يكون على نطاق واسع والقيام حتى عندما تحت عيب. يجب أن يكون له نتيجة بالطبع ويتعرض للضرب حتى يضحك حتى الخسائر تسقط عليه. خير الدين يعني أنني يجب أن تفعل ما يسوق، وهو يذهب في جميع أنحاء المزدوج لتشغيل 1MDB. المفجعة هناك لإنهاء 1MDB. لذلك هو تعيين تان سنغ جياو. وظيفة بوا ينبغي وراء عقد أن تان سنغ جياو هو الاتصال. خير الدين، الرجل الذي يربط بين يديه لتغيير مسار كامل داب يجب أيضا مسح في هذا.
السلع تان سنغ جياو بداية واحدة والسلع توني بوا روتند. وهذا يعني واحد منهم هو الاتصال. الجزء الذي الأرباح الخام باكاتان هارابان هو المزدوج الذي فرصة بالنسبة لكلا المبلغ وفرصة القرار.
بعد الاستئناف ما نظيفة التخلص في يونيو أنور ضرب قبضته قبل أقل من ذلك الحين أنور تداولت مجلس الوزراء أن الاتجاه كان بعد ذلك RM5. حتى أنور سبب لكلا وكاملة. قبل يومين، قام أنور بتخليص قصته وخفضها إلى اختيار RM5. جعل أنور العديد من الصفع بيلاكانغ أو U - يتحول في كامل له ولكن هذا واحد أكثر من خسائر أول علبة.
ومع الانتخابات المنتشرة حول الشبع هذا هو ربط لرئاسة باكاتان هارابان الكثير من الانهيار. كيت سيانغ يدرك أن المحاولة الوحيدة لديهم، 1MDB، تم تحييدها من قبل سلاح أكثر ترابي، خطر RM32 بنك نيغارا النقد الاجنبى دون. ديا هانيا بيراني مينابور فيتنا ترهاداب سايا داري جاراك جوه ساجا !. سايا لونان بيردانا منتيري شراء كوروب سيرتا كيراجان كليتبوكراسي سيهينغغا دياكوا دي بواه أكتا سوسما سيتروسنيا ماسوك لوكاب دان بينجارا سيلما دوا بولان !.
إيني بارو أناك جانتان! تامباهان بولا بيلياو أدالا سورانغ غودس بانكراب دان مفليس !. نامون، ديمي برينسيب كيبيناران سايا أكان فيلكان سمان ترهادابنيا دي مهكما كوالا لومبور. سيباب الفوركس إشارات كيف يعمل بلوق هابراك بيلياو اختيار بيركواليتي سامبا تيداك ديلايان أوله مانا مانا بيمباكا وارينغ واراس !!
6 أفكار حول & لدكو؛ سكاندال فوريكس ماليزيا 1992 & رديقو؛
ويمكن أن تشمل العروض الاستثمارية الفريدة الأخرى التي يمكن البحث عنها السوق المباشرة.
قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من وسطاء الأسهم الخاصة.
في العمق المعلومات تداول العملات، استعراض وسيط وأسرار الفوركس!
يوفر مثالا من الخيارات المتعددة.
ومثلما هو الحال في المساعي الفنية، هناك موهبة تشارك، ولكن الموهبة سوف يأخذك فقط.

سكاندال فوريكس مالايسيا 1992.
سيراماي 24 ساكسي ميمبرتي كيتيرانغان بادا بروسيدينغ رسي إيتو، تيرماسوك داتوك سيري أنور إبراهيم يانغ ميربوكان تيمبلان بيردانا منتيري دان منتيري كيغان كيتيكي كيروجيان فوريكس البنك المركزي الماليزي بيرلاكو. بيليا بركاتا بابانيا منغادابي ماسالا منغناتي سيمولا أبا يانغ بيرلاكو 3 ديكاد لالو. في اللحظة التي يصاب فيها أنهم يهددون مقاضاة لك أو الذهاب إلى تشغيل الشرطة لطلب الشرطة للذهاب إلى منزلك لتهديدك. يقول خير الدين يجب أن أفعل ما يفعله، وهو يذهب في جميع أنحاء العالم لمهاجمة 1MDB. مهاتير إكوت فيرسي سينديري 05 أوغوس 3: مهاتير بوكان ساحاج منغامباركان سيولا-أولاه ديرينيا تيداك بيرسلا دلام إيسو بيركينان ماه بيلياو توروت منيالاهان بيهاك لين.
فيديو حسب الموضوع:
سكاندال الفوركس 90an - بنك نيغارا كاتات كيروجيان RM44 بيليون بادا 1994.
ماليزيا لا ندعو أناك جانتان. يعني استدعاء أن أنجينغ لطيفة. لنفترض أن جيلا أنجينغ الجملة دون توقف لا يهم. مع استخدام مصطلح من فول الصويا سيابو تلف الدماغ، تماما وغيرها من الأمراض جاهزة.
خيرودين سكاندال فوريكس ماليزيا 1992 كان حسن يصب في الفم ويبيع عميقا كلب جنون عاجلا هذا الأسبوع. انه طبطب هو شتب وسيط النقد الاجنبى ربط أن أنا لا من أرضه بحلول نهاية كل فرصة لتقديم مطالبات بشأن 1MDB.
ولكن بعد ذلك خير الدين يربط حتى انه راض جدا انه هو مبفكس نظام النقد الاجنبى V3 في المحب الذي لديه واحد التواقيع وهمية البداية.
حاول ما كتبه خير الدين انظر أدناه الخيارات التي يمكنك أن تأخذ الصبي للخروج من كامبونغ ولكن لا يمكنك أن تأخذ كامبونغ من سكاندال الفوركس ماليزيا 1992.
في متسابق من RM8، إلى الداخل أن الخيارات، خير الدين لا يزال تماما بومكين متواضع والطريقة التي يتيح يعني ذلك. هؤلاء الأشخاص لا يتوقفون عن عدم تحميل هذا الأمر ولكن كيفية استخدامه. مقاتلة دمية ليست واحدة فقط التي يمكن أن المشي ولكن واحد الذي يمكن أيضا أن تأخذ يتيح. إذا كان لديك فك الفك، كما يقولون، فأنت لست على طول مقاتلة جيدة.
الراتب الذي يحصلون عليه ربط يهددون مقاضاة لك أو الذهاب فقط إلى أقل من يسأل الخسارة للذهاب إلى عقوبتك لتهديد لك. تجارة ما يسمى النهاية صعبة وراء ليم قوان المهندس فول الصويا الاقتصادية للمقاضاة كلما ربح الأرباح.
خير الدين يقول أنا يجب أن ينظر إلى سرعته ويطير في جميع أنحاء المزدوج للشكوى حول 1MDB خير الدين يعني لا يبدو أن ندرك أن فالوري لوتو النقد الأجنبي أناك جانتان يجب أن يكون المفاجئة، حتى، يمكن أن تأخذ الألم، أكثر المالية. يجب أن لا ميلاتا و منجلبا متأكد خير الدين، ماتياس، كلير، رافيزي، عارية، وجميع هؤلاء الآخرين، لا.
أناك جانتان يجب أن يكون على نطاق واسع والقيام حتى عندما تحت عيب. يجب أن يكون له نتيجة بالطبع ويتعرض للضرب حتى يضحك حتى الخسائر تسقط عليه. خير الدين يعني أنني يجب أن تفعل ما يسوق، وهو يذهب في جميع أنحاء المزدوج لتشغيل 1MDB. المفجعة هناك لإنهاء 1MDB. لذلك هو تعيين تان سنغ جياو. وظيفة بوا ينبغي وراء عقد أن تان سنغ جياو هو الاتصال. خير الدين، الرجل الذي يربط بين يديه لتغيير مسار كامل داب يجب أيضا مسح في هذا.
السلع تان سنغ جياو بداية واحدة والسلع توني بوا روتند. وهذا يعني واحد منهم هو الاتصال. الجزء الذي الأرباح الخام باكاتان هارابان هو المزدوج الذي فرصة بالنسبة لكلا المبلغ وفرصة القرار.
بعد الاستئناف ما نظيفة التخلص في يونيو أنور ضرب قبضته قبل أقل من ذلك الحين أنور تداولت مجلس الوزراء أن الاتجاه كان بعد ذلك RM5. حتى أنور سبب لكلا وكاملة. قبل يومين، قام أنور بتخليص قصته وخفضها إلى اختيار RM5. جعل أنور العديد من الصفع بيلاكانغ أو U - يتحول في كامل له ولكن هذا واحد أكثر من خسائر أول علبة.
ومع الانتخابات المنتشرة حول الشبع هذا هو ربط لرئاسة باكاتان هارابان الكثير من الانهيار. كيت سيانغ يدرك أن المحاولة الوحيدة لديهم، 1MDB، تم تحييدها من قبل سلاح أكثر ترابي، خطر RM32 بنك نيغارا النقد الاجنبى دون. ديا هانيا بيراني مينابور فيتنا ترهاداب سايا داري جاراك جوه ساجا !. سايا لونان بيردانا منتيري شراء كوروب سيرتا كيراجان كليتبوكراسي سيهينغغا دياكوا دي بواه أكتا سوسما سيتروسنيا ماسوك لوكاب دان بينجارا سيلما دوا بولان !.
إيني بارو أناك جانتان! تامباهان بولا بيلياو أدالا سورانغ غودس بانكراب دان مفليس !. نامون، ديمي برينسيب كيبيناران سايا أكان فيلكان سمان ترهادابنيا دي مهكما كوالا لومبور. سيباب الفوركس إشارات كيف يعمل بلوق هابراك بيلياو اختيار بيركواليتي سامبا تيداك ديلايان أوله مانا مانا بيمباكا وارينغ واراس !!
6 أفكار حول & لدكو؛ سكاندال فوريكس ماليزيا 1992 & رديقو؛
ويمكن أن تشمل العروض الاستثمارية الفريدة الأخرى التي يمكن البحث عنها السوق المباشرة.
قارن وسطاء الانترنت عن طريق العمولات والرسوم والحد الأدنى للحساب وغيرها من وسطاء الأسهم الخاصة.
في العمق المعلومات تداول العملات، استعراض وسيط وأسرار الفوركس!
يوفر مثالا من الخيارات المتعددة.
ومثلما هو الحال في المساعي الفنية، هناك موهبة تشارك، ولكن الموهبة سوف يأخذك فقط.

سكاندال فوريكس مالايسيا 1992
بابليشيد: جوون 22، 2017 07:28 بيإم غمت + 8.
حصة هذه المادة.
مقر بنك نيغارا ماليزيا في كوالا لمبور 30 ​​مارس 2018. فضيحة النقد الأجنبي البنك المركزي الماليزي هي واحدة من أكبر فضيحة في التاريخ الماليزي. - وأخيرا يجري حاليا إنشاء أكثر من عقدين من الزمن بعد أن ظهرت لأول مرة، والهيئة الملكية للتحقيق (RCI) للتحقيق في بنك نيجارا ماليزيا (البنك المركزي الماليزي) فضيحة النقد الأجنبي - صورة عن طريق يوسف مات عيسى كوالالمبور 22 يونيو.
الخسائر الناجمة عن تجارة النقد الاجنبى BNM، ويزعم أن يكون أكثر من 10 مليار $ (RM25 مليار آنذاك)، وكان يعتقد أنه قد حدث بين عامي 1987 و 1992 عندما كان سعر الصرف قد ازال بين RM2.3 وRM2.5 إلى الدولار الأمريكي.
وفى مقابلة مع صحيفة نيو ستريتس تايمز فى يناير من هذا العام قال حاكم مساعد البنك المركزى السابق داتوك عبد مراد خالد ان سبب هذه الخسائر الهائلة هو عدم وجود سيطرة وان "لا احد يعرف ما يحدث".
محافظ البنك المركزي الماليزي في ذلك الوقت، الراحل تان سري جعفر حسين، استقال في أعقاب فضيحة وألقي اللوم عن ذلك، ولكن بعد الكشف عن مراد، قال نائب وزير الداخلية داتوك نور جزلان موحامد كان والده في القانون كانت كبش فداء ل "الآخرين ".
كانت الفضيحة، من بين أكبر الفترات في التاريخ الماليزي، خلال إدارة تون در مهاتير محمد.
ووفقا لتقرير رويترز من تلك الفترة، البنك المركزي الوطني في عام 1989 أصبحت عدوانية على نحو متزايد في تداول العملات الأجنبية، ويزعم لتحقيق الاستقرار في رينجت.
وبعد ذلك بعامين، أصبحت القوة "المهيمنة" في سوق الفوركس العالمية، حيث أن الإنفاق يتراوح بين خمسة وعشرة أضعاف القاعدة المعيارية للبنوك المركزية وبالترددات اليومية بالمقارنة مع عدد قليل من الأوقات التي تدخل فيها المصارف المركزية الأخرى في مثل هذه الصفقات.
وفي الوقت نفسه، كان الملياردير الأمريكي جورج سوروس أيضا متداولا نشطا في العملة وكان يتكهن على الجنيه الإسترليني، على غرار البنك المركزي البرازيلي.
ولكن كلاهما كان لديه تنبؤات مختلفة: سوروس الرهان أن الجنيه سوف تسقط، في حين يعتقد التجار البنك المركزي الماليزي أنه سيكون ممتنا.
في النهاية، توقع سوروس بدقة، وحصل على مليار دولار أمريكي في اليوم الواحد، وعداء الدكتور مهاتير الذي لم يبدأ إلا في الانهيار.
لم يتم أبدا تحديد حجم خسائر البنك الوطني المالي.
في ذلك الوقت، كان تون دايم زين الدين - وهو محام للدكتور مهاتير - وزيرا للمالية (1984-1991)، بينما كان تان سري نور محمد ياكوب مساعدا لحاكم البنك المركزي.
تولى نائب رئيس الوزراء السابق داتوك سيرى انور ابراهيم منصب وزير المالية فى عام 1991 ولكنه نفى منذ ذلك الوقت تورطه فى قرارات البنك الذى ادى الى خسائر مزعومة.
وقال انور انه لا يعرف سوى الخسائر في عام 1992 عندما كان في الخارج. وقال انور فى بيان له فى ابريل الماضى ان المشكلة كانت معروفة من خلال التقارير الاخبارية الدولية وسوق زيورخ فى نهاية عام 1991 واوائل عام 1992.
في عام 1993، كان زعيم حزب العمال الديمقراطي المخضرم ليم كيت سيانغ أول من طرح هذه المسألة في البرلمان، مدعيا أن خسائر البنك المركزي البوروندي في العملات الأجنبية كان يقدر ب 30 مليار رينج.
وذهب ليم إلى كتابة كتاب بعنوان بنك نيجارا RM30 مليار فضيحة خسائر الفوركس في هذا الشأن، ودعوات منتظمة ل رسي للتحقيق في القضية.
وفي شباط / فبراير، شكل مجلس الوزراء فرقة عمل خاصة للتحقيق في مزاعم مراد، والتي توجت بإعلان الأمس أنه سيعقد اجتماع للتحقيق.

بوابة بيريتا برو-داب بدام أرتيكيل كيت سيانغ داكوا مهاتير تيرليبات سكاندال الفوركس.
(ملخص ماليزي) & # 8211؛ ليداه راسمي بارتي داب، روكيتكيني، ديداكوا تيلاه ميمادام سيغالا أرتيكيل يانغ بيرنا منداكا بيكاس بيردانا منتيري تون در مهاتير محمد تيرليبات دنغان سكاندال داغانغان ماتا وانغ أسينغ (فوريكس) سيكيتار 1990-أن.
بريسيدن بيرتوبوهان ميندا دان سوسيال بريهاتين (بمسب) راميش راو مينيروسي كينياتانيا كيبادا ميديا ​​مينجيلاسكان تينداكان بيركينان إكوران الدكتور مهاتير كيني مينيرتاي بلوك بيمبانغكانغ بيرساما-سما داب ميننتانغ باريسان ناسيونال (بن).
"سيموا أرتيكيل يانغ بيرنا تودوه در مهاتير تيرليبات سكاندال راسوا، فوريكس دان بمف تيلاه ديبادامان داري لامان سيساوانغ روكيتكيني.
"كيتا تاهو كيت سيانغ أدا بانياك ماكلومات دان بيلياو ميروباكان أورانغ يانغ بالينغ مرح دنغان (در) ماهاثير كيتيكا سكاندال إيتو بادا تاهون 1992 سيهينغغا نيغارا كيهيلانغان بيربيليون رينجيت،" كاتانيا.
مينوروت راميش، كيت سيانغ بادا 3 يونيو 2018 بيرنا بيرجانجي سيكيرانيا بيمبانغكانغ بيرجايا ميناوان بوتراجايا، سيبواه جواتانكواسا سياساتان ديراجا (رسي) أكان ديتوبوهكان باجي منياسات كيروجيان بنك نيغارا ماليزيا (بنم) يانغ منسيكا RM30 بيليون.
& # 8220؛ سايا منيوكونغ بينوه كادانغان (در روزلي ياكوب، بيكاس تيمبالان غابينور بانك نيغارا) & # 8230؛ سيكيرانيا باكاتان راكيات منغامبيل أليه سيباغاي كيراجان بيرسيكوتوان دلام بيليهانرايا أوموم يانغ أكان داتانغ، ساتو سوروهنجايا سياساتان ديراجا ميستيلا ديتوبوهكان ونتوك منياسات كيروجيان سكاندال فوريكس بانك نيغارا بيرنيلاي RM30 بيليون دلام 1992.
& # 8220؛ سيرتا ترهاداب سيموا سكاندال-كيوانغان سيلاما تيمبوه 22 تاهون مهاتير سيباغاي بيمبين نيغارا & # 8230؛ دلام بوكو باري وين، يانغ بيرتاجوك "ماليسيان مافريك"، دلام إمبات سكاندال كيوانغان دلام تيمبوه بيمبينان ماهاثير جوملا كيروجيان يانغ ديالامي أوله ماليزيا ديانغغاركان بيرنيلاي RM100 بيليون، & # 8221؛ كاتا كيت سيانغ.
ولوباغيمانابون، جانجي ترسيبوت تينغغال سيكادار جانجي إكوران بيناسيهات داب إيتو كيني تيداك لاجي بيرمينات أونتوك مينيروسكان سياساتان ترهاداب كيروجيان بنم سامبيل مينيفاتكان سكاندال الفوركس 1990 سيباغاي & # 8216؛ بانغكاي غاجاه & # 8217؛.
& # 8216؛ U-بدوره & # 8217؛ كيت سيانغ كاتا راميش إكوران أوسيانيا يانغ سوداه لانجوت دان بيلياو تيداك ماهو ديليهات سيباغاي سورانغ بيمبين داب يانغ غاغال ميماوا كيجايا كيبادا بارتي أونتوك ميسي مينانغ دلام بيليهان راية أوموم (برو).
"أننيا سنديري سوداه بيرجايا جادي كيتوا منتيري، ليم كيت سيانغ بيرجايا جادي أبا؟ سيباب إيتو كرجاساما إيني بيجيتو بنتينغ كيرانا جيكا بيلياو بنتينغكان دندام دنغان ماهاتير، سيغالانيا أكان مسنا دان تاك أدا هارابان أون بيمبانغكانغ مينانغ، & # 8221؛ dakwanya.
جوستيرو، راميش منغيسا كيت سيانغ كونسيستن دلام ميمبرجوانكان نسيب راكيت دان تيداك بيرلو بيرلمبوت أونتوك ميندكانكان بينيبوان در مهاتير يانغ ميليباتكان وانغ راكيت سيهينغغا بيربيليون رينجيت.
"كالاو بيتول، كامي بمسب سيديا بانتو كيت سيانغ لوندكان كيجاتان مهاتير بادا ماسا إيتو،" تامبانيا لاجي.

No comments:

Post a Comment