Wednesday 7 March 2018

تكاليف الربحية والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح إعلان-الانجراف التداول


تكاليف الربحية والمخاطر المنهجية لاستراتيجية التداول بوستيرنينغزانونسيمنتدريفت.


معلومات عدم التيقن وما بعد الأرباح-إعلان.


ورقة النص الكامل الرسمي (بدف): معلومات عدم اليقين وما بعد الأرباح-إعلان-الانجراف.


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لهذا المنصب.


هذه الورقة تعيد النظر في ربحية الوظيفة. الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح الإعلان عن الانجراف.


إكونبابيرس: الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية.


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح الإعلان عن الانجراف. تشى تشانغ ()، تشارلى تساى وكيفن كيسي.


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لهذا المنصب.


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح الإعلان عن الانجراف. . ونحن ندرس أيضا المخاطر المنتظمة من بعد التكاليف.


إعلان ما بعد الأرباح-الانجراف بواسطة ...


. (مثل تكاليف المعاملات أو تكاليف الفرصة البديلة لتنفيذ ورصد استراتيجية التداول). خطر نظامي . . ربحية الاستراتيجية.


تكاليف الربحية والمخاطر المنهجية لهذا المنصب.


2 الأفكار حول "تكاليف الربحية والمخاطر المنهجية من استراتيجية ما بعد الربح إعلان-الانجراف التجارة"


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لهذا المنصب.


في 1 أكتوبر 2018 تشى تشانغ (وغيرها) نشرت: الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح إعلان-الانجراف التداول.


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح الإعلان عن الانجراف.


تشى تشانغ ()، تشارلى كاي () وكيفن كيسي ()


ملخص: تعيد هذه الورقة دراسة ربحية إستراتيجية التداول بعد الإعلان عن الانجراف (بياد) باستخدام أسلوب المحاكاة العملية الذي يتوافق مع وجهة نظر مدير الصندوق الاستثماري. وهو يسمح لنا بحساب تكاليف المعاملات التعادل من اتباع استراتيجية بياد، ويسمح بإدراج صريح لتكاليف المعاملات. باستخدام بيانات الولايات المتحدة من 1974 إلى 2007، وتبين لنا أن طريقة دراسة الحدث التقليدي يقلل من المخاطر والمبالغة في العائد غير الطبيعي لاستراتيجية بياد. حساب تكاليف المعاملات في إطار المحاكاة العملية، وتبين لنا أنه لا يوجد عودة غير طبيعية (ألفا) من استراتيجية بيد في تحليلات متعددة الانحدار تسعير الأصول الأصول. وهذه النتائج قوية لتحليلات الفترة الفرعية وتدابير تكاليف المعاملات البديلة. كما يتم استكشاف آثار التوقيت اللحظي ومخاطر المعلومات على استراتيجية بيد. وبوجه عام، تبين دراستنا أن الجوانب العملية لتنفيذ استراتيجية برنامج تنمية الموارد البشرية ذات أهمية حيوية لتقييم مخاطر وعودة الاستراتيجية. ونحن نقدم أداة عملية تحليلية يمكن أن تعتمد مباشرة من قبل مديري الصناديق لدراسة استراتيجية بيد مع المعايير المؤسسية لتكاليف المعاملات وتوقيت السوق. حقوق الطبع والنشر سبرينجر سسينس + بوسينيس ميديا ​​نيو يورك 2018.


التنزيلات: (رابط خارجي)


يقتصر الوصول إلى النص الكامل على المشتركين.


هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.


تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.


معلومات الطلب: يمكن طلب هذا المقال من المجلة.


يتم تحرير مراجعة التمويل الكمي والمحاسبة حاليا من قبل تشنغ-فيو لي.


المزيد من المقالات في مراجعة التمويل الكمي والمحاسبة من سبرينجر.


بيانات السلسلة التي يحتفظ بها سونال شوكلا ().


هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.


أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.


الربحية والتكاليف والمخاطر المنهجية لاستراتيجية ما بعد الربح الإعلان عن الانجراف.


تشى تشانغ تشارلي X. تساى الكاتب البريد الإلكتروني كيفن كيسي.


هذه الورقة تعيد النظر في ربحية استراتيجية التداول بعد الاعلان عن الانجراف (بياد) باستخدام نهج المحاكاة العملية التي تتماشى مع منظور الاستثمار مدير الصندوق. وهو يسمح لنا بحساب تكاليف المعاملات التعادل من اتباع استراتيجية بياد، ويسمح بإدراج صريح لتكاليف المعاملات. باستخدام بيانات الولايات المتحدة من 1974 إلى 2007، وتبين لنا أن طريقة دراسة الحدث التقليدي يقلل من المخاطر والمبالغة في العائد غير الطبيعي لاستراتيجية بياد. حساب تكاليف المعاملات في إطار المحاكاة العملية، وتبين لنا أنه لا يوجد عودة غير طبيعية (ألفا) من استراتيجية بيد في تحليلات متعددة الانحدار تسعير الأصول الأصول. وهذه النتائج قوية لتحليلات الفترة الفرعية وتدابير تكاليف المعاملات البديلة. كما يتم استكشاف آثار التوقيت اللحظي ومخاطر المعلومات على استراتيجية بيد. وبوجه عام، تبين دراستنا أن الجوانب العملية لتنفيذ استراتيجية برنامج تنمية الموارد البشرية ذات أهمية حيوية لتقييم مخاطر وعودة الاستراتيجية. ونحن نقدم أداة عملية تحليلية يمكن أن تعتمد مباشرة من قبل مديري الصناديق لدراسة استراتيجية بيد مع المعايير المؤسسية لتكاليف المعاملات وتوقيت السوق.


تصنيف جيل.


شكر وتقدير.


نشكر اثنين من الحكام المجهولين ومحرر المجلة، البروفيسور تشنغ - قليل لي، على تعليقاتهم المفيدة.


التذييل 1: تصنيف مفاجأة الأرباح.


في حين فوستر وآخرون. (1984) بناء اثنين من نماذج السلاسل الزمنية لحساب مفاجأة الأرباح (موحدة الأرباح غير متوقعة سو) وقياس أهمية بيد، وجدوا أيضا أن نموذج بسيط المشي العشوائي محنك يؤدي كذلك. وبسبب بساطة الحساب، تم استخدام هذا النموذج على نطاق واسع من قبل الدراسات اللاحقة (على سبيل المثال برنارد وتوماس 1989؛ تشان وآخرون 1996)، واعتمد أيضا هنا كطريقة تصنيف الأرباح الرئيسية لدينا.


وبمجرد حساب قيمة سو لكل ربع سنة تقويمية، تستند نقاط القطع المستخدمة لتصنيف سو إلى 10 عشرية على ترتيب سو في الربع السابق. فوستر إت آل. (1984) لأول مرة هذه الطريقة لحل مشكلة نقطة القطع. في كل ربع سنة تقويمية، يتم تعيين إعلانات الأرباح مع معظم المفاجأة السلبية قيم سو إلى ديسيل 1 وتلك التي لديها قيم سو المفاجأة الأكثر إيجابية يتم تعيينها إلى ديسيل 10.


التذييل 2: نموذج المتغير التابع المحدود لتكاليف المعاملة.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


تشى تشانغ 1 تشارلي اكس كاي 2 كاتب البريد الإلكتروني كيفن كيسي 3 1. قسم المحاسبة والمالية، كلية إدارة الأعمال بجامعة ليدز جامعة ليدز ليدز في المملكة المتحدة 2. قسم المالية جامعة برادفورد إدارة الإدارة برادفورد المملكة المتحدة 3. المعهد الدولي للبنوك والمالية الخدمات (إيبفس)، جامعة ليدز كلية إدارة الأعمال جامعة ليدز ليدز المملكة المتحدة.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


جودة المحاسبة، مخاطر السيولة، و ما بعد الربح-إعلان الانجراف و خنجر.


جيف زيون تشن،


جامعة تكساس المسيحية البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.


جيرالد J. لوبو،


جامعة هيوستن البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.


جوزيف H. تشانغ.


جامعة ممفيس البحث عن المزيد من الأوراق من قبل هذا المؤلف.


فيرست بابليشيد: 14 أوغست 2017 فول بوبليكاتيون هيستوري دوي: 10.1111 / 1911-3846.12310 عرض / حفظ سيتاتيون مقتبس من (كروسريف): 0 أرتيكلس البحث عن التحديثات.


&خنجر؛ قبلها دان سيجال. نشكر دان سيجال واثنين من المراجعين المجهولين على توجيهاتهم القيمة. ونشكر أيضا شون تساو وآشر كورتيس وبيتر ديمرجيان وجوزيف جونستون وجي تشاي لين وسارة ماكفاي وجيف نغ وروب راني وكينيث رايشلت وجاريد سويلاو وإريك يونغ (مناقش) ومشاركين في حلقة العمل في جامعة ولاية لويزيانا جامعة ممفيس، جامعة واشنطن، و 2018 آا فارس ميدير اجتماع لتعليقات مفيدة. ونحن ممتنون للبروفيسور ويمين ليو لتزويدنا مع الشهرية محاكاة عوامل السيولة.


وقد وجدت الأبحاث المجهرية الحديثة أن مخاطر السيولة، ولا سيما عنصر المعلومات، تلعب دورا هاما في تفسير الانجراف الإعلاني بعد الربح (بيد). نحن نحلل مخاطر السيولة إلى عنصر محاسبي ومكون غير مرتبط بالمحاسبة وننظر في أهميته النسبية في شرح بياد. إن أبحاثنا مدفوعة بالنتائج التي توصلت إليها مؤخرا بأن مخاطر السيولة هي مخاطر منتظمة، وترتبط جودة األرباح سلبا بمخاطر السيولة. ووجدنا أن العنصر المرتبط بالمحاسبة يرتبط ارتباطا قويا بعوائد برنامج "بي آي دي" مقارنة بنظيره غير المرتبط بالمحاسبة. وتكشف التحليلات الإضافية أن العلاقة بين مخاطر السيولة المرتبطة بالمحاسبة وعوائد بياد هي أضعف بالنسبة للشركات التي لديها محلل أكبر بعد ذلك. ونجد أيضا أنه في حالة تراجع كبير في األسواق، تصبح العالقة بين مخاطر السيولة المرتبطة بالمحاسبة وعوائد بيإد أكثر وضوحا. دراستنا هي أول من توثيق دور السيولة القائم على المخاطر في نوعية المحاسبة في شرح ظاهرة بيد. وهو يفسر عواقب المخاطر المرتبطة بالمحاسبة مقابل المصادر غير الحسابية، ومن خلال ذلك يسلط الضوء على دور جودة المحاسبة في تشكيل مخاطر السيولة - العائد العائد على الاستثمار.


النوعيه و[إكت]؛ دي l'إنفورماتيون كومبتابل، ريسك دي ليكيدت & إيكوت؛ وآخرون موفيمنت آخر & إيكوت؛ ريور & أغراف؛ لا بوبليكاتيون ديس r & إيكوت؛ سولتاتس.


سيلون ليس ريشيرتشيس r & إيكوت؛ سينتس إن ميكروستروتور، لي ريسك دي ليكيت & إيكوت ؛، إت إن بارتيكولير سون فوليت إنفورماتيون، جو أون r & أوسيرك؛ لي إمبورتانت دانز l'إكسليكاتيون ديس موفيمنتس بوست & إيكوت؛ ريورس & أغريف؛ لا بوبليكاتيون ديس r & إيكوت؛ سولتاتس (مب). ليس أوتورس d & إيكوت؛ كومبوسنت لي ريسك دي ليكيت & إيكوت؛ إن ديوكس & إيكوت؛ l & إيكوت؛ مينتس: لي بريمير كوي إست أسوسيات & إيكوت؛ وagrave. l'إنفورماتيون كومبتابل إت لي سيكوند كوي ن l'إست باس. إلس إكساميننت إنزويت l'أسيستانت ريلاتيون دي سيس & إيكوت؛ l & إيكوت؛ مينتس دانز l'إكسليكاتيون ديس مبر. ليس r & إيكوت؛ سينتس الملاحظات سيلون ليسكيلس لي ريسك دي ليكيت & إيكوت؛ إست أون ريسك سيست & إيكوت؛ ماتيك إت لا كواليت & إيكوت؛ ديس r & إيكوت؛ سولتاتس إست إن ريلاتيون n & إيكوت؛ غاتيف أفيك لي ريسك دي ليكيت & إيكوت؛ محفزة ليور & إيكوت؛ تيود. ليس أوتورس كونستاتنت كيو لا ريلاتيون أفيك ليس رينديمنتس سويفانت ليس مبر إست بلوس ماركو & إيكوت؛ e دانز لي كاس دي l & رسكو؛ & إيكوت؛ l & إيكوت؛ منت مينكوت & إيكوت؛ وagrave. l'إنفورماتيون كومبتابل كيو دانز سيلوي دي l & [رسقوو]؛ & إيكوت؛ l & إيكوت؛ مينت كوي ن l'إست باس. ديس أناليسيس بلوس بوس & إيكوت؛ إس r & إيكوت؛ v & إغراف؛ لينت كيو لا ريلاتيون إنتر لي ريسك دي ليكيت & إيكوت؛ associ و[إكت]؛ وagrave. l'إنفورماتيون كومبتابل إت ليس رينديمنتس سويفانت ليس مبر إست بلوس t & إيكوت؛ نو دانز لي كاس ديس سوسي & إيكوت؛ t & إيكوت؛ s بلوس & إيكوت؛ ترويتيمنت سويفيز بار ليس أناليستس. ليس أوتورس كونستاتنت & إيكوت؛ غالمنت qu'en status de ralentissement أهمية دو مارش & إيكوت ؛، لا ريلاتيون إنتر لي ريسك دي ليكيت & إيكوت؛ associ و[إكت]؛ وagrave. l'إنفورماتيون كومبتابل إت ليس رينديمنتس سويفانت ليس مبر s'accentue. سيت & إيكوت؛ تيود إست لا بريمي & إغراف؛ ري & أغريف؛ دوكومنتر لي r & أوسيرك؛ لي دي لا كواليت & إيكوت؛ دي l'إنفورماتيون إن فونكتيون دو ريسك دي ليكيت & إيكوت؛ دانز l'إكسليكاتيون ديس مبر. إيلي & إيكوت؛ تابليت لا ديستنكتيون إنتر ليس بريمس دي ريسك دو مبر لي & إيكوت؛ إس أوكس سورسز كوي سونت أسوسيات & إيكوت؛ إس & أغريف؛ l'معلومات كومبارتابل بارت أكريبتيون & أغريف؛ سيليس كوي ن لي سونت باس إت، سي فيسنت، جيتي أون & إيكوت؛ كليراج سور لي r & أوسيرك؛ لي دي لا كواليت & إيكوت؛ دي l'إنفورماتيون كومبتابل دانز لي فا & سيديل؛ أونيمنت دي لا ريلاتيون إنتر لي ريسك دي ليكيت & إيكوت؛ إت ليس رينديمنتس سويفانت ليس مبر.


معلومات المادة.


تنسيق متاح.


تاريخ النشر.


العدد على الإنترنت: 19 سبتمبر 2017 نسخة من السجل على الإنترنت: 14 أغسطس 2017 المخطوطة المقبولة عبر الإنترنت: 5 مايو 2017.


المحتوى ذو الصلة.


مقالات متعلقة بالصفحة التي تشاهدها.


نقلا عن الأدب.


عدد المرات التي استشهد بها: 0.


كوبيرايت & كوبي؛ 1999 - 2018 جون وايلي & أمب؛ سونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


404 غير موجود.


لم يتم العثور على عنوان ورل المطلوب: / ريزارتش / ديركتوري / ستاف /؟ مود = الموظفين & أمب؛ إد = 14067 على هذا الخادم.


ربما تكون قد أخطأت في كتابة عنوان ورل.


يجب أن تكون حالة أي رسائل صحيحة. هل لديك رسالة صغيرة حيث هناك حاجة إلى حرف كبير، أو العكس بالعكس؟ غالبا ما يتم الخلط بين حرف (l) و 1 (الرقم 1)، و O (حرف رأس المال أوه) الخلط مع 0 (الرقم صفر). إذا كان هذا هو الحال، حاول استخدام l (حرف إل) بدلا من 1 (رقم واحد) أو العكس بالعكس. أو حاول استخدام 0 (رقم صفر) بدلا من حرف O (حرف رأسي أوه) أو العكس.


إذا حصلت على هذا الخطأ بعد اتباع أحد الروابط، فيرجى الإبلاغ عن هذا الخطأ إلى المشرف على الصفحة التي تحتوي على هذا الرابط.


يمكنك أيضا محاولة للبحث في موقع الجامعة للعثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.

No comments:

Post a Comment