Thursday 29 March 2018

معنى الإنصاف في تداول العملات الأجنبية


ما هي الأسهم في تجارة الفوركس؟


هناك العديد من المفاهيم في الفوركس التي من المهم أن نفهم، وأحد هذه المفاهيم هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية.


أولا وقبل كل شيء، يجب أن ينظر إليها من حيث عندما تكون الصفقات مفتوحة وأيضا من حيث عندما لا يكون هناك مراكز نشطة في السوق. عندما يكون لدى متداول الفوركس تلك المراكز النشطة في السوق (خلال الصفقات المفتوحة)، فإن حقوق الملكية على حساب الفوركس هي فقط مجموع الهامش المخصص للتجارة من حساب الفوركس، بما في ذلك الهامش المجاني أو القابل للاستعمال والذي يسمى حقوق الملكية على منصة ميتاتريدر 4.


ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه عندما لا تكون هناك مراكز تجارية نشطة، فإن حقوق الملكية هي نفس الهامش الحر، وهي أيضا إلى حد كبير نفس رصيد الحساب.


في هذه المقالة، نود أن نوضح كيف يعني الإنصاف في الفوركس. دعونا نبدأ.


ماذا تعني الأسهم في الفوركس؟


يشير مؤشر فكس أكيتي إلى القيمة المطلقة لحساب تاجر الفوركس خلال الوقت الذي يتم فيه إدراج أي مراكز مفتوحة في المعادلة. على سبيل المثال، نظرة على مخططات ميتاتريدر 4 سوف تقدم بعض الأفكار عن تقف الأسهم. بعد فتح التجارة، يتم سرد كمية معينة من الأرقام على منصة MT4، في نافذة المحطة الطرفية على وجه الدقة. تمثل نافذة المنافذ التجارية تلك المعلمات الخاصة. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.


المعلمة الأولى لفهم الأسهم الفوركس هو الهامش. وهي درجة الضمانات التي يجب على تاجر الفوركس طرحها للتجارة في محاولة للاستفادة من الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. يجب أن نضع في اعتبارنا أن سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالية الاستدانة، مما يمكن التجار من طرح مبلغ معين من المال (الهامش في حالتنا) للسيطرة على الصفقات الكبيرة.


التالي واحد في القائمة هو التوازن. ويشير هذا إلى إجمالي رصيد البداية في حساب المتداول على العموم. يجب أن نحدد أنه لا يتأثر بأي مواقف مفتوحة حتى يتم إغلاق جميع مراكز التجارة النشطة الخاصة بك.


ما هو الإنصاف في الفوركس؟ وسوف نقوم بالرد أيضا. المعلمة الثالثة هي الربح / الخسارة غير المحققة. ما يعنيه ذلك هو أنه إما الربح أو الخسارة من الناحية المالية التي حساب المتداول تراكمت باطراد من جميع المراكز المفتوحة. وفي واقع الأمر، يشار إليها بأنها أرباح أو خسائر غير محققة وغير حقيقية.


وعلاوة على ذلك، فإن وجودهم يشير فقط إلى الحالة الفعلية للمواقف في السوق وبما أنها لم تضاف بعد إلى الحساب، فإنها لا تزال غير محققة وتخضع للتغيير. أنها لا تتحقق إلا الأرباح أو الخسائر المحققة عندما تكون المراكز مغلقة، وهذه هي المرة الوحيدة التي يمكن إما أن تضاف أو إزالتها من حساب التاجر. في هذه المرحلة لا يمكن أن يؤدي أي تغيير إلى ربح أو خسارة المتداول.


آخر واحد في قائمتنا تداول الأسهم في الفوركس. في المقابل، هذا يشير إلى المبلغ الحقيقي من المال الذي سيتم ترك واحد مع عندما يتم إغلاق كافة المراكز النشطة. بالإضافة إلى ذلك، يتكون رصيد حساب المتداول من حقوق الملكية والأرباح أو الخسائر غير المحققة في المركز النشط.


وبوجه عام، قد نضع أسهم المتداول على النحو التالي: إنه إلى حد ما الربح أو الخسارة التي يحافظ عليها الحساب من أي من المراكز المفتوحة أو المغلقة. بالإضافة إلی ذلك، تتغیر حقوق الملکیة حیث تتغیر الأرباح أو الخسائر غیر المحققة في المراکز النشطة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، عندما يتم إغلاق المراكز والأرباح تتم إضافتها أو الخسائر إزالتها من رصيد الحساب الفعلي الأسهم الأسهم الفوركس هو معروف الآن.


مفاهيم توازن الحساب، والرافعة المالية، وأسهم الفوركس والهامش متشابكة في الواقع. يجب على متداول الفوركس أن يعرف كيف يتصل كل منهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على رأس المال عند التداول. من الضروري أن نلاحظ أن التجار الذين يعانون من نداء الهامش اللعين هم أولئك التجار الذين لا يفهمون العلاقة المتبادلة بين الرافعة المالية، الأسهم، الهامش ورصيد الحساب على هذا النحو. في الواقع، فإنها تفتح المراكز بطريقة لا تخلق التوازن بين الأسهم التداول، ومتطلبات الهامش، والرافعة المالية ورأس المال حساب.


وتعرف العدالة أيضا بعامل النفوذ الحاسم. في الغالب، يجب أن تكون الأسهم على حساب الفوركس أعلى من الهامش المستخدم في الصفقات. عامل الرافعة المالية أو الأسهم المطبقة على التجارة يمكن أن تقطع شوطا بعيدا لتحديد الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها على الحساب. هذا يدفعنا إلى نقطة لفهم لماذا من المهم للتجار لفهم كيفية استخدام الأسهم لتحقيق التوازن بين المخاطر ومكافأة التجارة ودور النفوذ يلعب هنا. معرفة ما هي الأسهم الفوركس مهم أيضا.


كيف يمكن تطبيق العدالة؟


ومن المهم جعل أهمية الإنصاف أكثر وضوحا، لذلك سنستخدم بعض الأمثلة.


حاول أولا إلقاء نظرة على نافذة المحطة الطرفية على منصة ميتاتريدر 4 عندما تكون هناك مواقع نشطة في السوق. سوف يتغير الرصيد في الحساب فقط عندما يغلق المتداول موقعه النشط. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأرباح / الخسائر من هذه الصفقات إما أن تضاف إلى أو خصمها من رصيد الحساب الأولي. وبالتالي، سيتم عرض الرصيد الجديد على نافذة المحطة الطرفية.


دعونا ننظر إلى مزيد من فهم ما هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية. تخيل أن هناك رصيدا قدره 5000 دولار في الحساب وهناك صفقات نشطة مجموع 100 دولار في الأرباح أو الخسائر العائمة أو غير المحققة، ثم سيكون لدينا ما يلي: الرصيد - الربح العائم أو الخسارة = حقوق الملكية. بالمقابل النقدي، سيبدو مثل هذا: 10،000 $ - 100 $ = 10،100 $. الهامش = (حجم التجارة x سعر الأصل) / 100. وهكذا، لدينا 2،860 $. أما بالنسبة للهامش الحر = الأسهم - الهامش. وفي حالتنا سيكون مبلغ 1050 دولارا - 860.00 دولار = 190 7 دولارا. وآخر (: الأسهم / الهامش) × 100 = مستوى الهامش، وهو (10،050 دولار / 2،860.00) × 100 = 351٪.


قد نلقي نظرة على حيث يتم سرد الأسهم. ويمكن أن نرى بوضوح أن الأسهم هي في الواقع التجار المال لديها في حساباتهم، مما ينطوي على زائد أو ناقص المال أن التجار لديهم عندما يتم إنهاء جميع المراكز المفتوحة. وبطريقة مختلفة، فإن رصيد الحساب زائد الربح أو الخسارة العائمة أو غير المحققة في أي مراكز مفتوحة.


نصائح إضافية بشأن الإنصاف.


إذا كان السوق يمر من حوله، وهناك انخفاض في درجة الخسائر، ثم يتم تحرير المزيد من الهامش حتى في الواقع، وسوف الأسهم قريبا مرة أخرى تجاوز الهامش. وعلاوة على ذلك، سيتم تحديد حجم التجارة الجديدة من خلال مدى تجاوز الأسهم الفوركس الهامش.


وهناك حالة أخرى. إذا استمر السوق في التحرك ضدك، فسوف تنخفض الأسهم إلى مستوى حيث سيكون أقل من الهامش مما يجعل من المستحيل تقريبا دعم الصفقات المفتوحة. وغني عن القول أن المراكز الخاسرة يجب أن تكون مغلقة لتحقيق التوازن بين المعادلة وحماية رأس المال النفوذ الوسيط.


وعلاوة على ذلك، يمكن للوسيط الخاص بك تحديد الحد النسبة المئوية التي تشكل قيمة العتبة لهذا الحدث أن يحدث. إذا حدد وسيط مستوى الهامش إلى 10٪، فإنه يعني أنه عندما يقترب مستوى الهامش من معدل 10٪ (أي عندما تكون حقوق الملكية 10٪ من الهامش)، يقوم الوسيط تلقائيا بإغلاق المراكز الخاسرة، بدءا من واحد مع أكبر خسارة عائمة.


إذا بعد إغلاق موقف معين مع أكبر خسارة عائمة، فإن السوق يحافظ على التحرك ضد التاجر بحيث رأس المال وسيط مرة أخرى مهددة، وسيط يأخذ نفس مسار العمل لإغلاق أي موقف مع أكبر غير محققة خسائر. وغني عن القول أنه إذا كان التاجر يودع المزيد من رأس المال لتوسيع الرصيد مع وسيلة إيداع فورية من المعاملات (مثل بطاقة الائتمان)، يمكن أن تؤخذ المال في الواقع من رصيد الحساب الجديد لإضافة إلى الهامش، وبالتالي الحفاظ على فتح المراكز .


وجود فهم جيد لدور الأسهم يمكن أن يساعدك فوركس بلا شك كمتداول على هيكلة النشاط التجاري، فضلا عن تجنب أخذ الكثير من المخاطر الضعف مع كابوس التاجر - دعوة الهامش.


استنتاج.


الأسهم هي واحدة من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية. ومن الضروري أن نعرف أن العدالة يجب أن تبقى في مستويات عالية بما فيه الكفاية بحيث في أي وقت من الأوقات لا يعاني الحساب عندما يتم تكبد بعض الصفقات الخاسرة. ويمكن أن يكون ذلك إما بزيادة حقوق الملكية أو باستخدام متطلبات الرافعة المالية / الهامش المناسبة ذات الصلة بحجم الحساب.


محاولة لاختبار المعرفة المكتسبة حديثا على حساب تجريبي خالية من المخاطر. بل هو وسيلة آمنة لمعرفة مدى جيدا كنت قد تعلمت كل من المعلومات وكيف جيدة أنت في تطبيقه في الحالات العملية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هي الرصيد، حقوق الملكية والهامش.


حساب كم من المال لديك تحت تصرفكم عند تداول الفوركس هو إجراء معقد. يجب على المرء أن يأخذ في الاعتبار الرصيد الافتتاحي واحد، موقف واحد مفتوحة وحالة الربح / الخسارة في أي لحظة. وبالنظر إلى أن هذه المواقف عادة ما تكون مدفوعة، يجب أن تأخذ الأرباح والخسائر في الاعتبار مستوى الرافعة المالية. وينبغي أن تأخذ الخسارة في الحسبان أيضا مقايضات المبادلات ورسومها.


ما هو الرصيد؟


ما هو الإنصاف؟


ما هو الهامش وكيف يعمل؟


ما هو الهامش الحر؟


ما هو مستوى الهامش؟


كل شيئ ترغب بمعرفته.


لدينا البصرية، وسهلة لمتابعة المواد التداول الأساسية والمتقدمة سوف تساعدك في فهم السوق ووضع استراتيجية ناجحة.


يمكنك دائما زيادة فهمك من خلال محاولة الامور، وخالية من المخاطر، مع حساب تجريبي لدينا.


تحذير المخاطر.


ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. وينبغي أن تؤخذ في الحسبان إمكانية تكبد خسائر كبيرة. ولذلك فمن المهم فهم النتائج المحتملة للاستثمار. وينبغي أن يوازن التجار إمكاناتهم في تحقيق الأرباح مقابل المخاطر التي ينطوي عليها الأمر وأن يتصرفوا وفقا لذلك.


اعد الإتصال بي.


هاتف:


"تارجيت =" _ بلانك "ريل =" نوفولو "> متوفر في أبستور.


"تارجيت =" _ بلانك "ريل =" نوفولو "> متاح على بلايستور.


ما هو الفرق بين الرصيد & أمب؛ الأسهم في الفوركس؟


ويشكل التداول بالعملات الأجنبية تحديا سريعا للمضاربين. السوق يبقى مفتوحا على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع، ويسمح لك لبناء العديد من المناصب الكبيرة مع استخدام الهامش. القليل من النقد يمكن أن يفتح عقدا كبيرا في سوق الفوركس، وهذا يعني مخاطر عالية، فضلا عن مكافآت عالية محتملة. قبل أن تنسق بالعملات، تأكد من أنك تفهم بوضوح الفرق بين رصيد الحساب وحقوق الملكية.


فتح حساب.


يبدأ تداول الفوركس بحساب جديد بتمويل من & كوت؛ رأس المال المخاطر & كوت؛ - أي النقد الذي يمكنك تحمله. منصات التداول عبر الإنترنت - وهناك العديد - تسمح تحويل الأموال مباشرة من حسابك المصرفي. يمكنك أيضا إرسال شيك أو النظام المال من خلال البريد الحلزون. المبلغ النقدي الحر في الحساب هو الرصيد. لا تملك حسابات الفوركس أي أسهم أو سندات أو أوراق مالية أخرى. أنها لا تتكون من أكثر من مواقف مفتوحة، ورصيد نقدي متاح من شأنها أن تعدل عند إضافة المزيد من الأموال أو إغلاق الموقف.


عقود الفوركس.


عند تداول العملات، يمكنك المشاركة في السوق الفورية العالمية التي البنوك والحكومات والتجار المحترفين والشركات الدولية باستمرار فتح وإغلاق المراكز. موقف الفوركس يؤسس عملة واحدة مقابل عملة أخرى. عقد ور / أوسد، على سبيل المثال، يرتفع ويسقط مع الدولار الأمريكي وهو يتداول مقابل اليورو. السعر المعروض على ور / أوسد هو المبلغ بالدولار الذي يستغرقه لشراء يورو واحد. يمثل العقد 100،000 وحدة من أول أو & كوت؛ قاعدة & كوت؛ دقة. إذا كان سعر ور / أوسد عند 1.40، على سبيل المثال، فإن القيمة الاسمية للعقد الواحد هي 140،000 دولار أمريكي.


إن الالتزام بمبلغ 140،000 دولار نقدا إلى تجارة المضاربين هو أمر فقط أولئك الذين لديهم الكثير من المال سوف يهتمون لمحاولة. لفتح السوق قليلا، سماسرة الفوركس تسمح تجارها لاستخدام الهامش - المال الذي يتم إقراضه من وسيط - لفتح مواقفهم. يتطلب حساب بهامش 100: 1 1٪ فقط من القيمة النقدية. وهذا يعني أن العقد المذكور أعلاه والذي تبلغ قيمته 140،000 دولار أمريكي (ور / أوسد) يتطلب فقط التزاما بمبلغ 1400 دولار نقدا من رصيد التاجر. وبما أن النقد ملتزم بالمراكز المفتوحة، وحيث أن هذه المراكز تتقلب من حيث القيمة، فإن حقوق الملكية في الحساب سوف ترتفع وتهبط.


الأسهم والصيانة.


الأسهم هي القيمة الحالية للحساب وتتذبذب مع كل القراد والشفرة على شاشة التداول. وتتكون حقوق الملكية من الرصيد النقدي مضافا إليه القيمة (الإيجابية أو السلبية) للمراكز المفتوحة. ومع ارتفاع أو انخفاض قيمة العقود، فإن إجمالي حقوق المساهمين في الحساب. إذا فقدت المراكز المفتوحة للتداول قيمة جدية، فقد تقل حقوق الملكية عن مستوى & كوت؛ مستوى صيانة الهامش. & كوت؛ وهذا يعني أن وسيط إما تتطلب المزيد من النقود أو تلقائيا إغلاق موقف فقدان لمنع أي مزيد من الخسارة. وقد يكون مستوى الهامش النموذجي 10 في المائة من الرصيد الافتتاحي. عقد أو مجموعة من العقود تفقد 91 في المئة من الرصيد، على سبيل المثال، سوف يؤدي إلى دعوة هامش أو موقف إغلاق من قبل الوسيط.


كيف يعمل تداول الهامش في سوق الفوركس؟


عندما يستخدم المستثمر حساب الهامش، فإنه يقترض أساسا لزيادة العائد المحتمل على الاستثمار. وغالبا ما يستخدم المستثمرون حسابات الهامش عندما يرغبون في الاستثمار في الأسهم باستخدام نفوذ الأموال المقترضة للسيطرة على مركز أكبر من المبلغ الذي سيحصلون عليه بخلاف ذلك من خلال السيطرة على رأس المال المستثمر. يتم تشغيل حسابات الهامش من قبل وسيط المستثمر ويتم تسويتها يوميا نقدا. ولكن حسابات الهامش لا تقتصر على الأسهم - كما أنها تستخدم أيضا من قبل تجار العملات في سوق الفوركس.


يجب على المستثمرين المهتمين بالتداول في أسواق الفوركس الاشتراك أولا مع وسيط عادي أو وسيط خصم فوريكس عبر الإنترنت. بمجرد أن يجد المستثمر وسيط مناسب، يجب إعداد حساب الهامش. حساب الهامش في الفوركس مشابه جدا لحساب هامش الأسهم - المستثمر يأخذ قرض قصير الأجل من الوسيط. القرض يساوي مبلغ الرافعة المالية التي يقوم بها المستثمر.


قبل أن يتمكن المستثمر من وضع صفقة، يجب عليه أولا إيداع الأموال في حساب الهامش. ويعتمد المبلغ الذي يجب إيداعه على نسبة الهامش المتفق عليها بين المستثمر والوسيط. بالنسبة للحسابات التي سيتم تداولها في 100،000 وحدة عملة أو أكثر، تكون نسبة الهامش عادة إما 1٪ أو 2٪. لذلك، بالنسبة للمستثمر الذي يريد أن يتداول 100000 $، وهامش 1٪ يعني أن $ 1000 تحتاج إلى إيداعها في الحساب. يتم توفير نسبة 99٪ المتبقية من قبل الوسيط. ال يتم دفع أي فائدة مباشرة على هذا المبلغ المقترض، ولكن إذا لم يقم المستثمر بإغالق منصبه قبل تاريخ التسليم، فإنه يجب أن يتم طرحه، وقد يتم احتساب الفائدة بناء على موقف المستثمر) طويل أو قصير (و أسعار الفائدة القصيرة الأجل للعملات الأساسية.


في حساب الهامش، وسيط يستخدم 1000 $ كضمان. إذا ازداد موقف المستثمر سوءا وتصل خسائره إلى 1000 دولار أمريكي، يمكن للوسيط بدء مكالمة هامش. عندما يحدث هذا، سيطلب الوسيط عادة المستثمر إما إيداع المزيد من المال في الحساب أو لإغلاق الموقف للحد من المخاطر على كلا الطرفين.


الفوركس مقابل. مخازن.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الاختلافات بين الفوركس والأسهم.


في حين أن آليات التداول في سوق الفوركس هي مشابهة تماما للأسهم في تلك الأسعار تتقلب على أساس العرض والطلب، وأسعار الطلب وأسعار الطلب المتغيرة باستمرار وأنواع الأوامر التي يستخدمها التجار هي إلى حد كبير حيث تنتهي أوجه التشابه. أحد الاختلافات الرئيسية بين أسواق الفوركس والأسهم هو عدد البدائل التجارية المتاحة: سوق الفوركس لديها عدد قليل جدا مقارنة بالآلاف الموجودة في سوق الأسهم. تركز غالبية تجار الفوركس جهودهم على سبعة أزواج عملات مختلفة. هناك أربعة أزواج العملات "الرئيسية"، والتي تشمل ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، وأزواج السلع الثلاثة، أوسد / كاد، أود / أوسد، نزد / أوسد. لا تقلق، سوف نناقش هذه الأزواج بالتفصيل في الجزء التالي من تجول العملات الأجنبية لدينا. جميع الأزواج الأخرى هي مجرد مجموعات مختلفة من العملات نفسها، والمعروفة باسم العملات عبر. هذا يجعل تداول العملات أسهل لمتابعة لأن بدلا من الاضطرار إلى اختيار بين 10،000 الأسهم للعثور على أفضل قيمة، الشيء الوحيد الذي يتعين على تجار الفوركس القيام به هو "مواكبة" على الأخبار الاقتصادية والسياسية لهذه البلدان الثمانية.


في كثير من الأحيان، يمكن أن أسواق الأسهم تصل إلى هدوء، مما أدى إلى تقلص حجم والنشاط. ونتيجة لذلك، قد يكون من الصعب فتح وإغلاق المواقف عندما تريد. وعلاوة على ذلك، في السوق المتدهورة هو فقط مع البراعة المتطرفة وأحيانا الحظ أن المستثمرين الأسهم يمكن أن تحقق أرباحا. يمكن أن يكون من الصعب بيعها في سوق الأسهم الأمريكية بسبب القواعد واللوائح الصارمة. من ناحية أخرى، يوفر الفوركس فرصة للربح في كل من الأسواق المتصاعدة والمتناقصة بسهولة لأنه مع كل التجارة، كنت شراء وبيع في نفس الوقت، وبيع قصيرة هو جزء من كل التجارة. بالإضافة إلى ذلك، بما أن سوق الفوركس سائل جدا، فإن التجار غير مطالبين بانتظار الارتفاع قبل السماح لهم بالدخول في وضعية قصيرة، كما هو الحال في سوق الأسهم. (للمزيد، انظر: مناقشة قاعدة أوبتيك)


بسبب السيولة العالية لسوق الفوركس، الهوامش منخفضة والرافعة المالية مرتفعة. ومن غير الممكن العثور على مثل هذه المعدلات المنخفضة الهامش في سوق الأوراق المالية؛ يحتاج معظم تجار الهامش في سوق الأسهم إلى نصف قيمة استثماراتهم على الأقل في حسابات الهامش، في حين يحتاج تجار الفوركس إلى ما لا يزيد عن 2٪. وعلاوة على ذلك، اللجان في سوق الأسهم تميل إلى أن تكون كبيرة، أعلى بكثير مما كانت عليه في سوق الفوركس. يطلب سماسرة الأسهم التقليدية رسوم عمولة على رأس فروق أسعارهم، بالإضافة إلى الرسوم التي يجب دفعها للتبادل. يأخذ وسطاء الفوركس الفوري فقط انتشار كما رسومهم لكل التجارة. (لمزيد من المعلومات، انظر البدء في الفوركس و التمهيدي في سوق الفوركس.)


الآن يجب أن يكون لديك فهم أساسي لما هو سوق الفوركس، وكيف يعمل والفوائد والمخاطر يجب أن يكون جميع التجار الفوركس جديدة على بينة من. بعد ذلك سوف نلقي نظرة فاحصة على أزواج العملات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل التجار في سوق الفوركس.

No comments:

Post a Comment