Friday 9 March 2018

مزايا خيارات الأسهم حافز


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.


وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.


شرحت خيارات أسهم الموظفين.


خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.


جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.


معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.


إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.


أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.


فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.


ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.


المراجع (3)


الموارد (1)


قروض الصورة.


الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.


المزيد من المقالات.


مزايا بطاقة الأداء المتوازن.


عيوب الأعمال التجارية العامة.


أمثلة على فلسفة التعويضات.


ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3defccd1d1a95942 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


خيارات الأسهم المحفزة مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة - ملخص عام.


عند مراجعة خطط خيار الأسهم الأمريكية لعملائنا الأجانب، يطلب منا باستمرار شرح الاختلاف في العواقب الضريبية بين خطط خيار الأسهم الحافزة وخطط خيار الأسهم غير المؤهلة (نسو). هذا سؤال متكرر نظرا لأن العديد من الشركات الأمريكية تقدم خيارات موظفيها لشراء أسهم الشركة بسعر محدد (يشار إليه عادة باسم سعر المخالفة & رديقو؛). وستقدم هذه الوظيفة ملخصا عاما للعواقب الضريبية لكل من مستلم إسو أو نسو وإلى الشركة المصدرة.


مع مراعاة بعض الاستثناءات كما هو مبين أدناه، فإن إسو مؤهلة بشكل عام للحصول على المزايا الضريبية التالية: (1) لا يعترف الموظف بأي دخل خاضع للضريبة سواء من خلال المنحة أو ممارسة إسو و (2) ربح من التصرف اللاحق يتم التعامل مع أسهم الشركة التي يتم الحصول عليها عند ممارسة إسو ككسب رأسمالي طويل الأجل.


ولا يحق للموظف الحصول على هذه العوائد الضريبية إلا إذا لم يتصرف الموظف في الأسهم المستلمة وفقا لممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي خلال سنتين من تاريخ منح المنظمة الدولية للتوحيد القياسي أو في غضون سنة واحدة بعد ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. ونلاحظ أنه في الممارسة العملية، لا تمنح الشركات العامة إسو عموما إلا حيث يمكن الحصول على السيولة من قبل المتلقي قبل بيع الشركة، وبالتالي فإن فترة حيازة الأسهم المطلوبة لمدة سنة واحدة بعد التمرين يمكن الوفاء بها. بالإضافة إلى ذلك، يجب على الموظف ممارسة إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد التوقف عن العمل من قبل الشركة (أو الشركة التابعة أو الوالد) أو سنة واحدة في حالة التوقف عن العمل الناجمة عن العجز الدائم.


للحصول على مثال على فوائد إسو، افترض أن الشركة تصدر خيارا لشراء سهم واحد من الأسهم مع سعر الإضراب 5 $، والذي هو أيضا قيمة السهم في تاريخ المنح. وبعد عام واحد، يمارس الموظف الخيار ويدفع للشركة 5 دولارات لشراء سهم واحد من الأسهم عندما تزيد قيمة السهم إلى 50 دولارا. وعلى الرغم من أن الموظف قد حقق منفعة اقتصادية قدرها 45 دولارا (أي القيمة 50 دولارا للسهم، أي أقل من سعر الإضراب البالغ 5 دولارات) في وقت التمرين، فإن الموظف لن يعترف عموما بأي دخل خاضع للضريبة. بعد عام واحد من ممارسة الخيار، يقوم الموظف ببيع السهم المكتسب عندما تزيد قيمة السهم إلى 100 دولار. الموظف لديه 95 $ من الربح (أي مبلغ 100 $ المحققة على بيع أقل من تكلفة الموظف 5 $ للحصول على حصة من الأسهم) والتي تعامل على أنها مكاسب رأس المال على المدى الطويل (تخضع للضريبة حاليا بمعدل بحد أقصى 23.8٪). وفيما يلي ملخص يصف هذا الافتراض، وذلك باستخدام تاريخ الإصدار كما 10 مايو 2018:


10 مايو، 2018- قيمة السهم هو 5 $: شركة القضايا خيار لشراء 1 سهم من الأسهم مع سعر الإضراب من 5 $. 11 مايو، 2017- قيمة السهم هو $ 50: موظف يمارس الخيار ويدفع الشركة 5 $ لشراء 1 سهم من الأسهم. 12 مايو، 2018- قيمة السهم هي 100 دولار: موظف يبيع السهم مقابل 100 دولار. الموظف لديه 95 $ من المكاسب التي تعامل على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل.


إذا استوفى الموظف متطلبات فترة االحتفاظ، ال تحصل الشركة التي تصدر األيزو على أي خصم في وقت منح أو ممارسة إسو.


وبالإضافة إلى ذلك، استنادا إلى قانون الإيرادات الداخلية (المدونة)، يجب الوفاء بالمتطلبات التالية لكي تعتبر على النحو المناسب إسو:


يجب منح الخيار لفرد فيما يتعلق بعمله من قبل الشركة (أو شركة تابعة للشركة). ويجب منح هذا الخيار في غضون 10 سنوات من تاريخ اعتماد خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) أو تاريخ اعتماد خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) من قبل المساهمين؛ ويجب ألا يمارس هذا الخيار بعد 10 سنوات من تاريخ منح الخيار؛ يجب أن يكون سعر التمرين مساويا أو يتجاوز القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنح؛ يجب ألا يكون الخيار قابلا للتحويل. إذا تم إصدار الخيار إلى حامل أسهم يمتلك أكثر من 10٪ من أسهم التصويت للشركة (أو شركة تابعة أو أحد والدي الشركة)، يجب أن يكون سعر التمرين على الأقل 110٪ من القيمة السوقية العادلة للسهم الخاضع والخيار في تاريخ المنح، والخيار لا يمکن ممارسته بعد 5 سنوات من تاريخ المنح؛ يجب منح الخيار وفقا لخطة تتضمن إجمالي عدد الأسهم التي يمكن إصدارها بموجب الخيارات والموظفين (أو فئة الموظفين) المؤهلين للحصول على الخيارات، والتي يتم اعتمادها من قبل المساهمين خلال 12 شهرا قبل أو بعد تاريخ اعتماد الخطة؛ و فقط أول 100،000 $ في القيمة السوقية العادلة العادلة للأسهم (المحددة في تاريخ المنح) التي يغطيها خيار الأسهم، والتي يمكن ممارستها للمرة الأولى خلال أي سنة تقويمية، ويصنف على أنها إسو ويتلقى معاملة ضريبية تفضيلية.


إذا لم يتم الوفاء بأي من المتطلبات المذكورة أعلاه، فإن الخيارات عادة ما يتم التعامل معها على أنها خيارات الأسهم غير المؤهلة، والتي يتم مناقشتها بمزيد من التفصيل أدناه. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الفوائد الموصوفة أعلاه قد تكون محدودة عندما يكون المتلقي خاضعا للضريبة الدنيا البديلة لأن الزيادة في قيمة أسهم المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) على سعر الممارسة يمكن أن تدرج في الحد الأدنى البديل من الدخل الخاضع للضريبة للمستلم.


خيارات الأسهم غير المؤهلين.


خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) لا تلبي جميع متطلبات المدونة لتكون مؤهلة ك إسو. وعلى عكس المعايير الدولية للتوحيد القياسي، يمكن أن تصدر المكاتب الإحصائية الوطنية لأي شخص، بما في ذلك الموظفين والاستشاريين والبائعين وأعضاء مجلس الإدارة. من منظور الضرائب، يعترف المتلقي عموما الدخل العادي عند ممارسة، وهو ما يعادل الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في تاريخ ممارسة سعر ممارسة الخيار. وهكذا، باستخدام الأرقام المذكورة أعلاه، دعونا نفترض أن خيار لشراء سهم واحد من الأسهم يتم منح بسعر ممارسة 5 $ عندما تكون القيمة السوقية العادلة للسهم 5 $. يتم ممارسة الخيار بمبلغ 5 $ عندما ارتفعت القيمة السوقية العادلة للسهم إلى 50 $. ويعترف المتلقي بمبلغ 45 دولارا (أي زيادة قيمة السهم في تاريخ الممارسة على سعر الممارسة) للدخل العادي في تاريخ الممارسة. ويتعين على الشركة حجب ضرائب الدخل والعمالة وقت ممارسة التمارين، وستحصل عموما على خصم ضريبي يعادل مبلغ الدخل العادي المعترف به من قبل المتلقي. وفيما يلي ملخص يصف هذا الافتراض، وذلك باستخدام تاريخ الإصدار كما 10 مايو 2018:


10 مايو 2018- قيمة السهم هو 5 $: شركة قضايا خيار لشراء 1 سهم من الأسهم مع سعر الإضراب من 5 مايو 11، 2017- قيمة السهم هو 50 $: متلقي يمارس الخيار ويدفع الشركة 5 $ لشراء حصة واحدة من مخزون. المستلم لديه 45 $ من الأرباح التي يتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي 12 مايو 2018- قيمة السهم 100 $: موظف يبيع حصة 100 $. الموظف لديه 50 $ من المكاسب التي تعامل ككسب رأس المال على المدى الطويل.


وتبعا لشروط المنحة، قد يخضع مكتب الإحصاءات الوطني أيضا لأحكام العقوبة في القسم 409A من قانون التعويضات المؤجلة.


كما نوقش في هذا الملخص، ما إذا كان يتم التعامل مع خيار صدر من قبل شركة باعتبارها مكتب الإحصاء الوطني أو إسو سوف تؤثر بشكل مباشر على الآثار الضريبية عند ممارسة إلى المتلقي وكذلك الشركة.


مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هي القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.


ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.


الخصائص الرئيسية لل إسو.


وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.


الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.


الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.


طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.


عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.


أحكام الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل أن يتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الموت أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة ماليا على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات.


التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.


الضرائب على إسو.


إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:


التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.


ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.


يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.


أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.


وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.


التقارير و أمت.


وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.


الخط السفلي.


يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.


مزايا & أمب؛ عيوب شركة دفع المديرين التنفيذيين مع خيارات الأسهم.


تقدم الشرکات بشکل متزاید خیارات الأسھم للموظفین علی حد سواء کتکالیف وتعویضات إضافیة. المديرين التنفيذيين وأعضاء آخرين من إدارة الشركة كثيرا ما تتلقى حزم فائدة كبيرة مع الكثير من الخيارات الأسهم. دفع المديرين التنفيذيين للشركة مع خيارات الأسهم لديها العديد من المزايا للشركة، ولكن الإفراط يمكن أن يؤدي إلى مشاكل للشركة والمساهمين والمديرين التنفيذيين.


محاذاة الاهتمامات.


خيارات الأسهم محاذاة مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين من خلال جعل أصحاب الإدارة أيضا. من خلال دفع المديرين التنفيذيين في خيارات الأسهم، المديرين التنفيذيين الحصول على الحوافز المالية المباشرة والشخصية لتحسين أداء الشركة. المديرين التنفيذيين أيضا لديها مثبط للفوضى، لأنه إذا انخفضت أسعار الأسهم نتيجة لسوء الأداء، المديرين التنفيذيين تفقد الخيارات المربحة. وبصرف النظر عن رواتبهم والمكافآت وغيرها من المزايا، يمكن للمدراء التنفيذيين أن ينفقوا مئات الآلاف من الدولارات أو أكثر إذا أدى عملهم الشاق إلى ارتفاع أسعار الأسهم.


رخيصة وسهلة.


خيارات الأسهم هي وسيلة رخيصة لإعطاء المديرين التنفيذيين فوائد مربحة. عندما تصدر الشركة خيارات الأسهم، يجب أن تتحملها كتعويض. ومع ذلك، في حين أن هذه النفقات تظهر كتكلفة في تقرير الربح، والخيار يتطلب القليل من النقد في جزء من الشركة. وهذا يجعل خيارات الأسهم جذابة بشكل خاص للشركات التي ترغب في استثمار أكبر قدر ممكن من نقدها في تحسينات رأس المال، وعمليات الاستحواذ وغيرها من الأشياء التي تنمو الشركة.


والعيب الرئيسي لخيارات األسهم هو أنها تخفف ربحية السهم من األسهم القائمة وملكية المساهمين الخارجيين. ويؤدي التخفيف إلى إحباط المساهمين الحاليين ويؤدي إلى انخفاض أسعار الأسهم الفردية. يجب على الشركات الاختيار بين التخفيف وإعادة شراء الأسهم بأسعار السوق لإعادة بيعها إلى الموظفين في حيرة. ويشير دليل معلومات سوق الأسهم في سوق الأوراق المالية إلى أن هذا الأخير يأخذ الأموال مباشرة من الأرباح والأرباح وبدلا من ذلك يقدم الدعم للموظفين، وهي ممارسة تحبط أيضا المساهمين.


المخاطر المفرطة.


في عام 2007 ذكرت صحيفة نيويورك تايمز عن العديد من الدراسات التي تعقب خيارات الأسهم التنفيذية والمخاطرة. ووجدت الدراسات أن المديرين التنفيذيين الذين يحصلون على جزء كبير من التعويضات في خيارات الأسهم تأخذ مخاطر أكثر باهظة، ومعظمها يذهب سيئة. المديرين التنفيذيين لا تفقد المال عندما المشاريع أجرة سيئة لأن خيار لا يستحق أي شيء حتى تستخدم. ومع ذلك، عندما تسير المشاريع بشكل جيد، المديرين التنفيذيين النقدية في على خياراتهم وجني الفوائد. واقترحت الدراسات موازنة الخيارات مع أشكال التعويض الأخرى وإيجاد طرق جديدة لبناء عقوبات على المخاطر غير المسؤولة في النظام.


المراجع.


عن المؤلف.


كالا همل هو طالب دكتوراه يدرس المهربة في الاقتصاد السياسي الدولي. وهي تكمل منحة طالبها عن طريق الكتابة عن التمويل الشخصي والعمل كمستشار، وكذلك على أمل أن استثماراتها سوف عموم بها.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment