Wednesday 21 March 2018

مؤشرات الأسهم الفوركس


مؤشرات الأسهم التجارية.


يتكون المؤشر من مجموعة من الشركات المتداولة في البورصة. وعادة ما تشمل الشركات الكبرى في هذا التبادل ويمكن استخدامها لقياس أداء مجموعة مختارة من الأسهم، على أساس الحجم أو الصناعة أو القطاع أو اقتصاد البلد ككل.


فمؤشر USTECH100، على سبيل المثال، يقوم على أداء أكبر 100 شركة أمريكية غير مالية (مثل أمازون وجوجل والفيسبوك) المتداولة في سوق ناسداك للاوراق المالية في نيويورك. وهو يعكس الشركات عبر مجموعات الصناعة الرئيسية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر / البرمجيات، والاتصالات، وتجارة التجزئة / تجارة الجملة، والتكنولوجيا الحيوية.


إذا ارتفعت أسهم الشركات في المؤشر، فإن المؤشر كله سيرتفع في خطه. والعكس صحيح، إذا انخفضت أسعار الأسهم، ثم المؤشر سوف تنخفض أيضا.


وتشمل بعض المؤشرات العالمية الأكثر رقابة عن كثب الولايات المتحدة 30، و UK100 و يوجيرماني 30 †"كل واحد منهم يضم أكبر الشركات في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا، على التوالي.


وزن الشركة ومؤشر التسعير.


ويعرف اختيار الشركات ضمن المؤشر بسلة، مع كل شركة لها وزن مختلف، وهو ديناميكي. على سبيل المثال، في 7 يونيو 2017، كانت أكبر ثلاث شركات في مؤشر الولايات المتحدة 30: غولدمان ساكس (6.98٪ وزن)، 3M (6.63٪)، وبوينغ (6.08٪).


وتحسب بعض المؤشرات، مثل UK100 على سبيل المثال، باستخدام المتوسط ​​المرجح بالأحرف الكبيرة. وهذا يعني أنه كلما زادت قيمة الشركة، كلما زاد سعر سهمها على المؤشر ككل.


ومن ناحية أخرى، فإن المؤشرات مثل الولايات المتحدة 30 و JAPAN225 هي أسعار مرجحة: فهي تتضمن عددا متساويا من أسهم كل شركة، مما يعني أن الأسهم ذات الأسعار المرتفعة لها تأثير أكبر.


شيء صغير:


- يتكون المؤشر من مجموعة مختارة من الشركات من بورصة معينة. كل شركة لديها وزن مختلف داخل المؤشر.


- المؤشرات هي أساسا في المنطقة، ويمكن استخدامها لقياس أداء صناعة أو الاقتصاد ككل.


- مؤشرات القطاع (أي USTECH100) تعطيك نظرة ثاقبة مشاعر السوق وآفاق صناعة معينة، والتي يمكن أن تساعدك على أن تقرر متى لشراء أو بيع الأسهم الفردية في المؤشر.


- يمكنك وضع صفقات الشراء والشراء في كفدس إندكس بنفس الطريقة التي تتداول بها عقود الفروقات الفردية.


تقدم دلتاستوك التداول في أهم المؤشرات الأوروبية والأمريكية والآسيوية كفد. انظر إلى القائمة الكاملة هنا.


مثال مؤشر تجارة كفد.


لنفترض أن الهامش المطلوب هو 1٪ وأن لديك 2000 دولار في حسابك. كنت ترغب في شراء كفد على 1 US30 مؤشر بسعر السوق من 21،170 $. من أجل وضع التجارة، تحتاج إلى هامش 211.70 $. أما المبلغ المتبقي وقدره 788.30 1 دولارا فهو الأموال المتاحة التي يمكن أن تستخدمها لتداول الأدوات المالية الأخرى. في حالة ارتفاع سعر السوق إلى 21،500 $، سوف تجعل ربح 330 $، والتي ستضاف إلى حسابك. وسيزيد المبلغ المحظور إلى 215 دولارا (21،500 دولار أمريكي ... 1٪)، وسيصبح إجمالي رصيد الحساب 2،330 دولارا، منها 2،115 دولار ستكون أموال مجانية متاحة للصفقات الأخرى.


الآن لديك خياران:


بيع كفد على المؤشر بالسعر الحالي 21،500 $ وتحقيق ربح 330 $، والتي ستضاف إلى رصيد حسابك الجاري، أو التمسك بها تحسبا لارتفاع الأسعار، مثل ارتفاع سعر المؤشر إلى $ 21650. في هذه الحالة، سوف تحقق ربحا آخر قدره 150 دولار أمريكي "ولكن في خطر انخفاض سعر المؤشر).


في حال انخفض سعر السوق للمؤشر إلى 21،000، سوف تفقد 170 $، والتي سيتم خصمها من حسابك. وستصبح الأموال المحظورة كهامش 210 دولار (21000 × 1٪)، وسوف تتقلص الأموال المتاحة إلى 1،620 دولار، مما سيعطيك حقوق ملكية تبلغ 1،830 دولار.


الآن لديك خياران:


بيع كفد على المؤشر بسعر الحالي 21،000 $ من أجل تقليل الخسائر المستقبلية أعلى، في هذه الحالة سوف تبقى حقوق الملكية الخاصة بك 830 $، أو الحفاظ على موقفكم مفتوحة تحسبا لأسعار أكثر ملاءمة †"ولكن في خطر من في انخفاض إضافي في سعر المؤشر.


إن توزيعات األرباح هي جزء من أرباح الشركة التي يتم توزيعها على المساهمين.


عندما تعلن الشركة المدرجة في فهرس عن دفع أرباح الأسهم، سيظهر ذلك في حسابك إذا كان لديك موقف مفتوح في هذا الفهرس. مبلغ الأرباح التي ستحصل عليها (أو تدفع) يتناسب مع وزن الشركة في المؤشر.


إذا كنت تحتفظ بمركز طويل، فسيقوم الوسيط الخاص بك بدفع توزيعات أرباح، في حين إذا كنت تحتفظ بمركز قصير، سيتم حجب مبلغ الأرباح من حسابك.


كل بلد لديه ممارسة مختلفة عند دفع أرباح. في معظم البلدان الأوروبية، على سبيل المثال، يتم دفع أرباح الأسهم مرة واحدة في السنة، في حين أن هذا يحدث في الولايات المتحدة على أساس ربع سنوي.


معرفة المزيد عن أرباح الأسهم في تداول عقود الفروقات: ما هو تاريخ سابق، وكيف يؤثر على أسعار الأسهم، وكيف يتم احتساب أرباح الأسهم.


عند التداول على الهامش، كنت في الواقع اقتراض المال من الوسيط الخاص بك من أجل فتح موقف. یتم تحمیل الفائدة علی المبلغ المقترض أو استلامھا إذا کان لدیك مراکز مفتوحة في عقود الفروقات (كفدس) التي یتعین تحویلھا إلی یوم العمل التالي (00:00 h إيت).


ملاحظة: عند تداول مؤشر كفدس هامش 100٪ (عقود الفروقات النقدية)، لا يتم احتساب الفائدة ولا دفع.


إذا كنت تحتفظ بمركز طويل، سيتم حجب الفائدة من حسابك.


إذا كنت تحتجز مركزا قصيرا، سيتم دفع الفائدة لك إذا كان سعر الفائدة على موقفك هو رقم إيجابي. سيتم حجب الفائدة إذا كان سعر الفائدة على موقفك هو رقم سلبي.


معرفة المزيد عن الاهتمام بتداول العقود مقابل الفروقات: متى يتم تحصيل الرسوم أو استلامها وكيف يتم حسابها.


موارد تعليمية إضافية:


ملاحظة: الآراء الواردة هنا هي لأغراض تعليمية فقط وليست آراء ديلتاستوك أو موظفيها. هذه الآراء ليست توصيات شخصية أو نصيحة استثمارية. إن أي أسعار للأدوات المالية المعروضة على هذه الصفحة هي مؤشرات إرشادية فقط ولا تعكس الوضع الحالي للسوق. قد ترغب في طلب المشورة المستقلة قبل الدخول في المعاملات.


من الإثنين إلى الجمعة،


+359 2 811 50 10.


+359 2 811 50 51.


+359 2 811 50 61.


مبنى مكتب ميغابارك.


115G تساريغرادسكو شوس.


صوفيا 1784، بلغاريا.


تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2018.


لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).


عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2018 ديلتاستوك أد.


فوركس.


في شم نحن نقدم كل من الحسابات الصغيرة والمعيارية التي يمكن أن تتطابق مع احتياجات المبتدئين والتجار ذوي الخبرة مع ظروف التداول مرنة والرافعة المالية تصل إلى 888: 1.


نحن نقدم مجموعة من أكثر من 55 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة والطاقات ومؤشرات الأسهم، كريبتوكيرنسيز والأسهم الفردية مع ينتشر أكثر تنافسية ومع عدم رفض أوامر وإعادة يقتبس تنفيذ شم.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


بدء التداول الصكوك من اختيارك على شم MT4 و MT5، وهي متاحة لكل من الكمبيوتر و ماك، أو على مجموعة متنوعة من الأجهزة النقالة. بدلا من ذلك، قد تحتاج أيضا إلى محاولة شم ويبترادر، يمكن الوصول إليها على الفور من المتصفح الخاص بك.


وبالإضافة إلى ذلك لدينا مجموعة من المنصات لأبل وأندرويد الأجهزة النقالة سوف تسمح بسهولة لك الوصول والتجارة على حسابك من الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي مع وظيفة حساب كامل.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


الوصول إلى الأسواق العالمية على الفور مع شم MT4 أو MT5 منصات التداول.


يقدم مركز البحوث والتعليم لدينا التحديثات اليومية على جميع جلسات التداول الرئيسية جنبا إلى جنب مع إحاطات يومية متعددة على جميع الأحداث الهامة السوق التي تشكل يوميا الأسواق العالمية.


مدعومة من قبل 20 متخصصين في السوق متعددة اللغات نقدم قاعدة المعرفة التعليمية المتنوعة لتمكين عملائنا مع ميزة تنافسية.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


شم يضع معايير عالية لخدماتها لأن الجودة هي فقط حاسمة بالنسبة لنا كما لعملائنا. ونحن نعتقد أن الخدمات المالية تنوعا تتطلب براعة في التفكير وسياسة موحدة من مبادئ الأعمال.


مهمتنا هي مواكبة متطلبات السوق العالمية ونهج أهداف عملائنا الاستثمارية بعقل مفتوح.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول على منتجات الهامش على مستوى عال من المخاطر.


#thegreatest. التجارة مع الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


تداول الفوركس، كفد الأسهم، مؤشرات الأسهم، النفط، الذهب، و كريبتوكيرنسيز على MT4 / MT5 مع الرافعة المالية تصل إلى 888: 1 والمكافأة تصل إلى 5000 $.


الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الأسهم، العقود الآجلة، المؤشرات، المعادن، الطاقات و كريبتوكيرنسيز.


فكا - أسيك - سيسيك - إفسك.


ندوات أسبوعية أسبوعية باللغة الإنجليزية، الثلاثاء في الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش + 2. سجل هنا.


MT4، MT5، شم ويبترادر.


حساب زم صفر - صفر إعادة تسعير - صفر رفض.


الندوات، ندوات عبر الإنترنت، أدوات التداول، أبحاث السوق.


الراعي الرسمي ل أوسين بولت.


الحصول على أكثر من حساب تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في شم.


أبحاث سوق الفوركس.


يوميا ندوات الفوركس.


إلى دروس الفيديو.


الوصول اليومي إلى.


الفوركس إشارات التداول.


16 منصات ل.


أي جهاز، في أي مكان.


التجارة أكثر من 300 الآلات. في أي مكان وفي أي وقت.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز.


السكر والكاكاو والقمح.


الذهب، الفضة، البلاديوم.


النفط والغاز وجميع.


ليتسوان، داش، وتموج.


نود أن نبلغ عملائنا أنه بسبب مارتن لوثر كينغ الابن يوم ويوم استراليا، وساعات التداول من مختلف الصكوك سوف [..]


في 24 فبراير 2018، يعود شم إلى مانيلا، الفلبين، مع ندوة مجانية عرضت للمستثمرين عبر الإنترنت على العقود مقابل الفروقات (عقود الفروقات) تقنيات التداول. على أية حال [..]


في فبراير 2018، سوف شم تستضيف ندوة مجانية في بانكوك وفي شيانغ ماي، تايلاند، على تجارة العقود مقابل الفروقات، حيث نتطلع إلى [..]


جوائز شم فوركس و أكولادس.


مجلة الأسهم.


أفضل خدمة فكس.


مقدم الخدمة لعام 2017.


مدينة لندن الثروة.


من وورد فاينانس 100.


وورد فاينانس 100.


الاعتماد الفضي ل.


الرائدة والنامية الناس.


المستثمرين في الناس الدولية.


هناك سبب لماذا أكثر من 1 مليون العملاء اختيار شم لتداول العملات الأجنبية، تجارة الأسهم الأسهم، تجارة السلع، الأسهم والمعادن والطاقات التجارية.


سمسار مرخص ومنظمة.


تم ترخيص مجموعة شم من قبل فكا في المملكة المتحدة (نقطة تجارة الأدوات المالية في المملكة المتحدة المحدودة)، أسيك في أستراليا (نقطة التداول للأدوات المالية بي تي واي المحدودة)، و إفسك في بليز (شم العالمية المحدودة) و سيسيك في قبرص (ترادينغ بوينت من الأدوات المالية المحدودة)، والتمسك بالمعايير التنظيمية المحسنة.


عالميا.


لدينا عملاء من أكثر من 196 بلدا والموظفين يتحدثون أكثر من 30 لغة. وقد زارت إدارتنا أكثر من 120 مدينة على مستوى العالم لفهم احتياجات العملاء والشركاء.


تركز على العميل.


لا يهم حجم. في شم يأتي العميل أولا بغض النظر عن صافي رأس المال، نوع الحساب أو حجم الاستثمار. جميع عملائنا الحصول على نفس نوعية الخدمات، نفس التنفيذ، ونفس المستوى من الدعم. تأسست شم على هذه القيم، وهذا لن يتغير.


مجموعة من أدوات التداول.


يمكن لعملائنا اختيار التجارة الفوركس، مؤشرات الأسهم والسلع والأسهم والمعادن والطاقات و كريبتوكيرنسيز من نفس الحساب. مع مجموعة واسعة من الأدوات التجارية المتاحة من منصة متعددة الأصول واحد شم يجعل التداول أسهل وفعالة.


شفافة ونزيهة.


في شم ما تراه هو ما تحصل عليه، مع أي شروط خفية. أن يكون التسعير أو التنفيذ أو الترقيات. ما نعلنه هو ما نقدمه لعملائنا، بغض النظر عن حجم استثماراتهم.


سهلة ومريحة.


يتم بناء جميع أنظمتنا وتحديثها مع العميل في الاعتبار. بدءا من إجراءات فتح حسابنا، لإدارة حسابك، إيداع أو سحب الأموال وأخيرا التداول، انها بسيطة بسيطة وسهلة الاستخدام لجميع عملائنا.


6 فئات الأصول - 16 منصات التداول - أكثر من 300 الآلات.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم شم ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الكشف عن ملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


يجب تداول الفوركس أو الأسهم؟


فالمستثمرون والتجار النشطون اليوم يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، بدءا من رقائق زرقاء وحقيقية حقيقية وحقيقية، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. إن تحديد أي من هذه الأسواق للتجارة يمكن أن يكون معقدا، ويتعين النظر في العديد من العوامل من أجل تحقيق أفضل خيار.


قد يكون العنصر الأكثر أهمية هو تحمل المتداول أو المستثمر وأسلوب التداول. على سبيل المثال، غالبا ما يكون المستثمرون المحتجزون أكثر ملاءمة للمشاركة في سوق الأسهم، في حين أن التجار على المدى القصير، بما في ذلك المتداولون في اليوم، وفروة الرأس، قد يفضلون الأسواق التي يكون فيها تقلب الأسعار أكثر وضوحا. في هذه المقالة، سنقوم بمقارنة الاستثمار في سوق الفوركس لشراء الأسهم الرقيقة، والمؤشرات والصناعيين. (تعرف على سوق الفوركس والتعرف على بعض استراتيجيات التداول للمبتدئين؛ تحقق من تجارة الفوركس: دليل المبتدئين.)


سوق الصرف الأجنبي هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار في المتوسط ​​قيمة التداول كل يوم اعتبارا من عام 2018. جذب العديد من التجار إلى سوق الفوركس بسبب سيولة عالية، على مدار الساعة التداول وكمية من الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين.


أما الرقائق الزرقاء، فهي مخزونات من شركات راسخة ومالية. هذه الأسهم عموما قادرة على العمل بشكل مربح خلال الظروف الاقتصادية الصعبة، ولها تاريخ من دفع الأرباح. وتعتبر الرقائق الزرقاء عموما أقل تقلبا من العديد من الاستثمارات الأخرى، وغالبا ما تستخدم لتوفير إمكانات نمو مطردة لمحافظ المستثمرين.


تريد أن تبدأ الأسهم التداول؟ تحقق من أي وسيط على الانترنت يقدم أفضل الأدوات هنا.


والتقلب هو مقياس لتقلبات الأسعار في الأجل القصير. وفي حين يعتمد بعض المتداولين، لا سيما التجار على المدى القصير واليوم، على التقلبات من أجل الاستفادة من تقلبات الأسعار السريعة في السوق، فإن التجار الآخرين أكثر راحة مع الاستثمارات الأقل تطورا والأقل خطورة. على هذا النحو، يجذب العديد من التجار على المدى القصير إلى أسواق الفوركس، في حين أن المستثمرين شراء وشراء قد يفضلون الاستقرار التي تقدمها رقائق زرقاء.


وتعتبر الرافعة المالية أحد الاعتبارات الأخرى. في الولايات المتحدة، والمستثمرين عموما الحصول على 2: 1 الرافعة المالية للأسهم. سوق الفوركس يوفر رافعة مالية أعلى بكثير تصل إلى 50: 1، وفي أجزاء من العالم حتى أعلى الرافعة المالية المتاحة. هل كل هذا النفوذ شيء جيد؟ ليس بالضرورة. في حين أنه يوفر بالتأكيد نقطة انطلاق لبناء العدالة مع استثمار صغير جدا - يمكن فتح حسابات الفوركس مع ما لا يقل عن 100 $ - الرافعة المالية يمكن بسهولة كما بسهولة تدمير حساب التداول. (للمزيد من المعلومات، انظر الرافعة المالية: سيف ذو حدين).


هناك اعتبار آخر في اختيار أداة التداول هو الفترة الزمنية التي يتم تداول كل منها. تقتصر جلسات التداول للأسهم على ساعات الصرف، من الساعة 9:30 صباحا وحتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة باستثناء العطلات الرسمية. سوق الفوركس، من ناحية أخرى، لا يزال نشطا على مدار الساعة من الساعة 5 مساء بالتوقيت الشرقي يوم الأحد، من 5:00 مساء يوم الجمعة، وفتح في سيدني، ثم السفر في جميع أنحاء العالم إلى طوكيو ولندن ونيويورك. المرونة في التجارة خلال الأسواق الآسيوية والأوروبية الأمريكية، مع سيولة جيدة تقريبا في أي وقت من اليوم، هو مكافأة إضافية للتجار الذين من شأنه أن جداول خلاف ذلك الحد من نشاطهم التجاري. (فقط لأن سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم لا يعني أن عليك أن ترى كيفية تعيين جدول تجارة الفوركس.)


مؤشرات سوق الأسهم هي مزيج من الأسهم المماثلة، والتي يمكن استخدامها كمعيار لمحفظة معينة أو سوق واسعة. في الأسواق المالية الأمريكية، تشمل المؤشرات الرئيسية مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، ومؤشر ناسداك المركب، ستاندارد & أمب؛ مؤشر بورز 500 (S & P P 500) و رسل 2000. توفر المؤشرات التجار والمستثمرين طريقة هامة لقياس حركة السوق بشكل عام.


وهناك مجموعة من المنتجات توفر للتجار والمستثمرين تعرضا واسع النطاق للسوق من خلال مؤشرات سوق الأسهم. أما الصناديق المتداولة في البورصات (إتفس) التي تستند إلى مؤشرات سوق الأسهم، مثل إيصالات الإيداع من فئة S & أمب؛ P و ناسداك-100 (كق)، فهي متداولة على نطاق واسع. مؤشر العقود الآجلة ومؤشر العقود الآجلة الإلكترونية مصغرة هي الصكوك الشعبية الأخرى على أساس المؤشرات الأساسية. ويتباهى هذا النظام بالسيولة القوية، وقد أصبح من المفضل لدى التجار على المدى القصير بسبب متوسط ​​السعر اليومي المواتي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن حجم العقد هو أكثر بأسعار معقولة بكثير من العقود الآجلة مؤشر الأسهم كاملة الحجم. يتم تداول ال e-مينيس، بما في ذلك e-ميني S & أمب؛ P 500، و e-ميني ناسداك 100، و e-ميني راسل 2000، و داو فوتشرز الصغيرة الحجم على مدار الساعة على جميع الشبكات الإلكترونية والشفافة. (لمعرفة المزيد، راجع الفوركس مينيس يتقلص التعرض للمخاطر.)


ويتمتع التقلب والسيولة في العقود الإلكترونية الصغيرة من قبل العديد من التجار على المدى القصير الذين يشاركون في مؤشرات سوق الأسهم. وتداول مؤشر الأسهم الآجلة الرئيسي بمتوسط ​​قيمة افتراضية يومية بلغت 145 مليار دولار، متجاوزا بذلك حجم الدولار المتداول للعدد 500 سهم. ويتيح متوسط ​​المدى اليومي لحركة أسعار العقود الإلكترونية البسيطة فرصة كبيرة للاستفادة من التحركات السوقية القصيرة الأجل.


وفي حين أن متوسط ​​القيمة اليومية المتداولة يتقاضاها سعر سوق الفوركس، فإن السوق الإلكترونية توفر العديد من الامتيازات نفسها المتاحة لتجار الفوركس، بما في ذلك السيولة الموثوقة، ومتوسط ​​أسعار حركة السعر اليومي التي تفضي إلى أرباح قصيرة الأجل ، والتداول خارج ساعات سوق الولايات المتحدة العادية.


يمكن للمتداولين في المستقبل استخدام كميات كبيرة من الرافعة المالية مماثلة لتلك المتاحة لتجار الفوركس. مع العقود الآجلة، يشار إلى الرافعة المالية باسم الهامش، وديعة الإلزامية التي يمكن استخدامها من قبل وسيط لتغطية خسائر الحساب. يتم تحديد متطلبات الحد الأدنى من الهامش من قبل البورصات حيث يتم تداول العقود، ويمكن أن تكون أقل من 5٪ من قيمة العقد. قد یختار الوسطاء طلب مبالغ ھامش أعلی. مثل الفوركس، ثم التجار الآجلة لديهم القدرة على التداول في أحجام كبيرة الموقف مع استثمار صغير، وخلق فرصة للاستمتاع مكاسب ضخمة - أو يعانون من خسائر مدمرة.


في حين أن التداول موجود على مدار الساعة تقريبا في السوق الإلكترونية المتداولة إلكترونيا (يتوقف التداول لمدة ساعة تقريبا في اليوم لتمكين المستثمرين من المؤسسات من تقييم مراكزهم)، قد يكون حجم التداول أقل من سوق الفوركس، والسيولة خلال السوق يمكن أن تكون الساعات مصدر قلق حسب العقد والوقت المحددين في اليوم.


في حين أنه خارج نطاق هذه المادة، تجدر الإشارة إلى أن مختلف الصكوك التجارية تعامل معاملة مختلفة في الوقت الضريبي. فعلى سبيل المثال، قد تكون المكاسب القصيرة الأجل للعقود الآجلة مؤهلة للحصول على معدلات ضريبية أقل من المكاسب القصيرة الأجل على الأسهم. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون التجار النشطين مؤهلين لاختيار حالة السوق إلى السوق (إم تي إم) لأهداف إرس، مما يسمح بخصومات النفقات المتعلقة بالتداول، مثل رسوم المنصة أو التعليم. من أجل المطالبة بالحالة في سوق العبور عبر المتوسط، تتوقع مصلحة الضرائب أن يكون التداول هو النشاط الرئيسي للفرد. إرس المنشور 550 وإجراءات الإيرادات 99-17 تغطي المبادئ التوجيهية الأساسية حول كيفية التأهل بشكل صحيح كالتاجر لأغراض ضريبية. ويوصى بشدة بأن التجار والمستثمرين يسعون للحصول على المشورة والخبرة من محاسب مؤهل أو أخصائي الضرائب الأخرى لإدارة الأنشطة الاستثمارية الأكثر تفضيلا والالتزامات الضريبية ذات الصلة. (تداول الفوركس يمكن أن يجعل الوقت مربكا تنظيم الضرائب الخاصة بك. هذه الخطوات البسيطة سوف تبقي كل شيء على التوالي. الاطلاع على أساسيات الضرائب الفوركس.)


وقد فتحت الإنترنت والتجارة الإلكترونية الأبواب أمام التجار النشطين والمستثمرين في جميع أنحاء العالم للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأسواق. وغالبا ما يستند قرار تداول الأسهم أو عقود الفوركس أو العقود الآجلة إلى تحمل المخاطر وحجم الحساب والراحة. إذا لم يكن المتداول النشط متاحا خلال ساعات السوق العادية للدخول أو الخروج أو إدارة الصفقات بشكل صحيح، فإن الأسهم ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، إذا كانت استراتيجية السوق المستثمر هو شراء وعقد على المدى الطويل، وتوليد نمو مطرد وكسب الأرباح، والأسهم هي خيار عملي. وبغض النظر عن الصك (الأدوات) التي يختارها المتداول أو المستثمر، ينبغي أن يستند القرار إلى الأفضل ملاءمة.


الأسواق.


وتمشيا مع مهمتنا لضمان فرص تجارية غير محدودة، ونحن نقدم لعملائنا الوصول إلى أوسع مجموعة متنوعة من الأسواق: الفوركس ومؤشرات الأسهم والمعادن والطاقات والسلع. يمكنك التداول في أي سوق من خلال نفس المنصة، في أي وقت وفي أي مكان دون أن تفقد الوقت والتحول إلى أنظمة أخرى. لقد اخترنا مجموعة واسعة من الأدوات لكل سوق بحيث يمكنك تحقيق أقصى استفادة من نشاط التداول الخاص بك. كل حساب لديه حق الوصول إلى جميع الأسواق * - لا تحتاج لفتح حساب منفصل لتجارة المعادن أو السلع، على سبيل المثال!


كل سوق له خصوصياته الخاصة. أولا وقبل كل شيء، ومع ذلك، تحتاج إلى أن يكون قدرا معينا من المعرفة وفهم الاتجاهات والتحليل للتجارة بنجاح. كما أنه أسهل بكثير للتجارة في الأسواق المختلفة باستخدام نفس المنصة ونفس النظام. يتم عرض واجهة البصرية لدينا، والرسوم البيانية والرسوم البيانية في نفس الطريق، مما يعني أنه يمكنك استخدام نفس النهج لجميع التحليلات الخاصة بك. لدينا مطابقة التكنولوجيات الأكثر تقدما ومريحة مع أوسع مجموعة من الصكوك لضمان التداول مع فرص كسب غير محدود عمليا، مما يساعدك على خلق الأساس لنمط الحياة التي تريدها.


يتم عرض األدوات المتاحة بشكل منفصل لكل فئة من األسواق أدناه.


* متاح فقط فوركس والمعادن على CT. ECN. الحسابات.


سوق العملات الأجنبية (فوريكس) هو أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي حوالي 4 تريليون دولار.


المعادن (الذهب والفضة)


وقد اجتذب الذهب والفضة المزيد والمزيد من المستثمرين مؤخرا. في هذه الحقبة من عدم اليقين المالي، عندما ينهار السوق تلوح في الأفق كبيرة، والناس يعتبرون المال الورقي أقل قيمة من ذي قبل.


الطاقات (النفط والغاز)


وأسواق الطاقة هي جزء من أسواق السلع الأساسية التي تتعامل تحديدا مع التجارة وتوريد الطاقة. وتقوم أسواق الطاقة بتغليف سوق الكهرباء ومصادر الطاقة األخرى.


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: ساليس @ ترادرسواي.


يرجى ملاحظة أن تبادل العملات الأجنبية وغيرها من التداول بالرافعة ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين ويجب عليك التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


جميع المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.


الاقتباسات.


ترادرسواي ميتاترادر ​​5 الحسابات التجريبية الآن صدر.


يسرنا أن نعلن عن إطلاق منصة "ترايدرز واي ميتاتريدر 5"، وذلك تمشيا مع رؤيتنا.


الانضمام إلينا في 1 دقيقة فقط!


افتح حساب حقيقي.


فتح حساب مباشر على الانترنت في بضع دقائق فقط وبدء التداول في الفوركس والأسواق الأخرى.


فتح حساب تجريبي.


فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود ومحاولة منصات التداول لدينا، والشروط والتنفيذ.


المؤشرات العالمية الرئيسية.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment