Saturday 17 March 2018

خيارات الأسهم إتف


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de4104d000e821f & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


4 طرق أساسية للاستفادة من خيارات تداول إتف.


كما هو الحال مع الأسهم والمؤشرات، وهناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي قائمة الخيارات. وفي حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المشتقة للاستفادة بالتعاون مع إتفس، وهنا أربع طرق أساسية للاستفادة من الخيارات. سواء كنت تبحث عن التعرض المؤقت لقطاع معين أو تبحث لتحوط مواقف إتف الحالية في محفظتك، فإن خيار إتف قد يكون الأصل المثالي لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


شراء خيار الاتصال.


خيار الاتصال هو الحق في شراء الأسهم، أو في هذه الحالة إتف.


حتى تاريخ انتهاء المكالمة، لديك الحق في شراء إتف الأساسية بسعر معين يعرف باسم سعر الإضراب.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء المكالمة أوه 80 (أويت إتف)، لديك الحق في شراء إتف مقابل 80 $ في أي وقت حتى يوم الجمعة الثالث في ديسمبر كانون الاول. حتى إذا كان تداول أوه عند 90 $، يمكنك شرائه بسعر 80 دولار. ومع ذلك، إذا كان أويه أبدا يحصل فوق 80 $ قبل ديسمبر، وسوف تنتهي المكالمة بلا قيمة. أنت لن تمارس الحق في شراء إتف عند 80 $ عندما يمكنك شرائه فعلا لأقل من ذلك.


في حين أن سعر كل خيار المكالمة سوف تختلف اعتمادا على السعر الحالي لل إتف الأساسية، يمكنك حماية أو تعريض نفسك لشراء رأسا على عقب شراء مكالمة. للكسر حتى على تجارة المكالمة طويلة، عليك فقط أن نأمل في ارتفاع صناديق الاستثمار الأوروبية فوق سعر الإضراب وسعر شراء المكالمة التي اشتريتها. حتى إذا كنت تشتري دعوة 80 ديسمبر ل $ 2، تحتاج إتف لتسلق فوق 82 $ إلى التعادل.


أي شيء أكثر من 82 $ هو الربح. إذا كانت إتف لا تتجاوز 80 دولارا، فإن خسارتك هي $ 2 لكل مكالمة قمت بشرائها.


بيع خيار الاتصال.


عند بيع مكالمة، تأخذ الموقف المعاكس للمشتري مكالمة. تريد أن تتجه المؤسسة إلى أسفل. باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع مكالمة 80 ديسمبر بمبلغ 2 دولار، سوف تقوم بعمل 2 دولار على كل مكالمة إذا لم يرتفع سعر إتف فوق 80 دولار.


ومع ذلك، إذا كانت إتف تتسلق فوق نقطة التعادل البالغة 82 دولارا، فأنت مسؤول عن بيع إتف عند 80 دولار إلى مالك المكالمة وتتكبد الخسارة.


خيارات البيع هي استراتيجية تداول أكثر تقدما من خيارات الشراء. عند شراء الخيارات، الحد الأقصى للمخاطر هو سعر الشراء والربح غير محدود إلى الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، عند بيع خيار، الحد الأقصى للربح هو سعر البيع والمخاطر غير محدودة. يجب أن يكون المستثمر حذرا جدا ومتعلما جدا قبل بيع الخيارات.


شراء خيار وضع.


هناك طريقة أكثر أمانا للحصول على التعرض أو تحوط الجانب السلبي لشركة إتف من بيع خيار الاتصال. إذا كنت تعتقد أن مؤسسة الاستثمار الأوروبية سوف تنخفض في قيمتها أو إذا كنت ترغب في حماية مخاطر الهبوط، وشراء خيار وضع قد يكون الطريق للذهاب. خيار البيع هو حق بيع إتف بسعر معين. باستخدام مثالنا، إذا كنت تشتري ديك 80 وضعت، سيكون لديك الحق في بيع إتف الكامنة ل 80 $ في أي وقت قبل ديسمبر كانون الاول. إذا كانت إتف تتداول في 75 $ في أي وقت قبل ديسمبر، يمكنك بيعه عند 80 $ والربح على الفرق في السعر. إذا كانت إتف يبقى فوق 80 $، ثم وضعك سوف تنتهي بلا جدوى. أنت لن تبيع إتف عند 80 $ إذا كان يتم تداولها بسعر أعلى.


مرة أخرى، لديك لعامل سعر الشراء في المعادلة الخاصة بك.


إذا تم شراء ديك 80 وضع ل $ 4، ثم نقطة التعادل الخاص بك هو 76 $ ($ 80- $ 4). لذا إذا كانت إتف تتداول بسعر 75 دولار، وتمارس حقك في بيعه بسعر 80 دولار، فإنك ستجعل $ 1 على كل خيار اشتريته. إذا لم تتراجع شركة إتف أبدا عن 80 دولارا قبل انتهاء صلاحية الصفقة في ديسمبر، فستكون الخسارة هي 4 $ سعر الشراء لكل خيار.


بيع خيار بوت.


عندما تقوم ببيع خيار الشراء، فإنك تعطي الحق للمشتري في بيع إتف بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. هذا هو الموقف المعاكس لشراء وضع، ولكن مماثلة لشراء مكالمة. أنت تريد أن تتجه مؤسسة إتف أو ترتفع فوق سعر الإضراب.


باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع 80 ديسمبر وضعت ل $ 4، وأنت لا تريد إيتف للذهاب أقل من 80 $ قبل انتهاء صلاحية في ديسمبر كانون الاول. أو على الأقل ليس أقل من نقطة التعادل 76 $. إذا كان هذا صحيحا، كنت ربح $ 4 على كل كنت بيعت.


ومع ذلك، إذا انخفضت إتف عن سعر التعادل، سوف تبدأ في تكبد خسائر على كل وضع التي تمارس.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن خيارات البيع لديها مخاطر أكبر من خيارات الشراء. هذا لا يعني أنها ليست مربحة. وتدرج تكلفة هذا الخطر في سعر الخيار. ولكن إذا كنت مبتدئا في عالم المكالمات ووضع، وشراء خيارات إتف هو الطريق أكثر أمانا.


افكار اخيرة.


في حين أن هناك العديد من الطرق لدمج استراتيجيات الخيار إتف في محفظتك، وهذه هي أساسيات المشتقات إتف التداول. مرة واحدة كنت تشعر بالراحة مع أسس تداول الخيارات، ثم فقط يجب أن تنظر في استراتيجيات أكثر وسيطة أو معقدة التداول مثل سترادلز وتقلب التحكيم. الزحف قبل المشي.


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.


وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقبه إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.


نظرة عامة على تداول المؤشر.


"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.


وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.


ظهور خيارات الفهرس.


أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي الأوروبي بحلول أيلول / سبتمبر 2018.


أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.


صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:


(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)


كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2018.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.


النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.


الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.


هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.


والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.


ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.


الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.


كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس - أو مشابهة جدا - الأمن.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).


وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.


خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على إتفس - هو شيء يجب أن تعطيه بعض النظر الجاد قبل "أخذ الغطس".


سبدر S & P التجزئة إتف (زرت) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


إتف التفاصيل.


إتف نيوس.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


استخدام خيارات إتف لحصاد الدخل وإدارة تقلب السوق.


في تدافع هذا العام لحماية المحافظ وتوليد الدخل، والخيارات على الصناديق المتداولة في البورصة تزدهر.


فالأمر لا يقتصر على التجار والمستثمرين المؤسسيين الذين يطالبون بالطلب على هذه الاستراتيجيات الاستثمارية الأكثر تطورا. وقال فرانك تيرادو، نائب رئيس مجلس صناعة الخيارات (أوك): "هناك اهتمام متزايد من المستثمرين الأفراد والمستشارين الماليين أيضا.


وقال تيرادو ل "آي بي دي" في مقابلة هاتفية "إن استراتيجيات الخيارات تعالج الكثير من المخاوف التي يواجهها المستثمرون - الانخفاض في الأسواق وبيئة معدل الفائدة الصفرية".


الخيارات هي الأدوات المالية التي تسمح للمستثمرين بالاستفادة من تحركات الأسعار في أسهم أو إتف دون شراء الأسهم أو إتف نفسها. وهي تمنح صاحب الحق الحق في شراء (دعوة) أو بيع (وضع) الأمن الأساسي بسعر محدد (سعر الإضراب) في موعد محدد. وهي متاحة على إتفس كبيرة وصغيرة، بما في ذلك بعض صناديق الاستثمار المتطورة الأفضل أداء لعام 2018، مثل إكسبلوررز الذهب العالمية (غلدكس). كما تأتي استراتيجيات الخيارات الآن في مجمع إتف، مثل بويرشاريس S & أمب؛ P P 500 بويوريت بورتفوليو (بب).


وقد تم ربط حوالي 41٪ من جميع عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها في الربع الأول من الصناديق المتداولة في البورصات، وفقا لمجلس صناعة الخيارات. وقد ارتفعت هذه النسبة من 37٪ في 2018، و 30٪ في 2009، و 17٪ فقط في 2006.


وبحسب بعض التقديرات، تمثل صناديق الاستثمار المتداولة الآن حوالي 70٪ من إجمالي حجم تداول خيارات الأسهم مقابل 30٪ للأسهم. هذا هو عكس تداول الأسهم، حيث تمثل صناديق الاستثمار المتداولة 30٪ تقريبا من حجم التداول والأسهم 70٪.


وحذر تيرادو من أن الخيارات عموما ليست بديهية مثل المنتجات الاستثمارية للشراء والاستمرار. وقال "يجب ان نفهم حقا الاستراتيجية". قدمت أوك التنفيذية وغيرها من الخيارات التجارية الايجابيات المشورة والرؤى في مقابلة أجريت مؤخرا.


عيبد: ما هي الاتجاهات التي تراها في تداول خيارات إتف؟


فرانك تيرادو هو نائب رئيس مجلس الخيارات الصناعة، وهي تعاونية مقرها شيكاغو التي تثقيف المستثمرين حول فوائد ومخاطر خيارات الأسهم المدرجة في البورصة: واحدة من أكبر الاتجاهات هو النمو. وقد زادت الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة أكثر من ست مرات من 231 مليون عقد في عام 2006 إلى أكثر من 1.5 مليار عقد في عام 2018. وشكلت الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة حوالي 37٪ من إجمالي حجم عقود الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة في عام 2018. واستمر هذا الاتجاه نحو النمو خلال الربع الأول من هذا العام، مع حوالي 41٪ من جميع الخيارات المدرجة في الولايات المتحدة حجم العقود القادمة من الصناديق المتداولة في البورصة.


كول فينبرغ هو نائب رئيس الصناديق المتداولة في بورصة غولدمان ساكس لإدارة الأصول. توفر غسام خيارات على 60٪ من صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهم، وهي أعلى من متوسط ​​الصناعة: يبدو أن استراتيجيات توليد الدخل مثل شراء الكتابة واستراتيجيات المكالمة المغطاة تستمر في كونها أكثر التكتيكات انتشارا المرتبطة بتداول خيارات إتف. هذا هو فائدة مستمرة من خيارات إتف كوسيلة للتخصيص.


عيبد: ما هي أهداف تداول خيارات إتف؟


مات موران هو نائب رئيس التسويق المؤسسي في بورصة شيكاغو خيارات الخيارات (كبو)، تبادل الخيارات الرائدة بين 14 في الولايات المتحدة: يستخدم المستثمرون خيارات إتف لتعزيز الأداء الكلي للمحفظة من خلال مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات، مثل التحوط من مخاطر الهبوط، وبيع الخيارات لحصاد دخل الأقساط، واكتساب قطاعات السوق أو فئات الأصول. في السنوات الأخيرة، شهدت خيارات إتف كمجموعة نمو أكبر بكثير في الحجم بالمقارنة مع الأسهم أو الخيارات على الأسهم الفردية.


عيبد: هل خيارات إتف استراتيجية لمتوسط ​​المستثمر، وكيف تبدأ؟


تيرادو: نعم! ويستخدم ملايين المستثمرين والمستشارين والمؤسسات خيارات لتوليد الدخل وإدارة المخاطر. وهناك مكان عظيم للبدء هو برنامجنا خيارات التعليم.


عيبد: كيف يتم استخدام الخيارات لحماية المحافظ في سوق متقلبة؟


تيرادو: وضع الحماية و طوق هي استراتيجيات المحافظة التي تسمح للمستثمرين لحماية موقف إتف فقط إذا كانت الخيارات المدرجة على إتف. مع وضع الحماية، يشتري مالك إتف وضعه كضمانة تحسبا لانخفاض سهم إتف. يوفر وضع الحماية للمستثمرين مخاطر محدودة بسبب حماية وضع، مع الحفاظ على الاتجاه الصعودي للشركة.


طوق هو استراتيجية دفاعية أخرى لتوظيف عندما يبحث المستثمرون عن الحماية من انخفاض حاد غير متوقع في سعر إتف الأساسية. مع استراتيجية طوق، المستثمر يكتب خيار الاتصال وشراء خيار وضع مع نفس انتهاء كوسيلة للتحوط موقف طويل في إتف الأساسية. هذه الاستراتيجية هي مزيج من كل من وضع الحماية واستراتيجيات الدعوة المغطاة. والفوائد هي أن المكالمة القصيرة تساعد على الدفع للوضع الوقائي، بحيث يتم تقليل تكلفة "تأمين" موقف إتف الخاص بك. في بعض الحالات، يمكن بناؤها طوق بدون أي تكلفة متميزة.


موران: للحماية من التحركات الهبوطية المتطرفة في محافظهم، يستخدم المستثمرون استراتيجيات مثل وضع الحماية، الياقات و نشر الياقات. على سبيل المثال، يقبل كبو S & أمب؛ P 500 95-110 مؤشر طوق سقف أو سقف على مكاسب S & P 500 في مقابل أرضية على الخسائر S & P 500. وتستتبع الاستراتيجية ما يلي:


حيازة الأسهم في مؤشر S & P 500. شراء ثلاثة أشهر S & أمب؛ P 500 (سبس) وضع خيارات لحماية هذه S & أمب؛ P 500 محفظة من انخفاض السوق. قم ببيع خيارات اتصال S & أمب؛ P 500 (سبس) لمدة شهر واحد للمساعدة في تمويل تكلفة خيارات العرض.


عيبد: كيف يتم استخدام الخيارات لتوليد الدخل في بيئة معدل الصفر تقريبا؟


تيرادو: مع انخفاض أسعار الفائدة لفترات طويلة، وعودت دعوة مغطاة في الأزياء كاستراتيجية مدرة للدخل. وتسمح هذه الاستراتيجية الأساسية للمستثمرين بتوليد الدخل من صناديق الاستثمار المتداولة التي يمتلكونها بالفعل. تعمل المكالمة المغطاة من خلال بيع أو كتابة خيارات المكالمة ضد إتف التي يملكها المستثمر بالفعل. في مقابل بيع المكالمة، يتم جمع علاوة الخيارات كدخل. ومع ذلك، هناك التزام عندما يقوم المستثمر ببيع نداء: إذا كان خيار الشراء الذي يبيعه المستثمر يمارسه المشتري، فقد يكون على المستثمر أن يقوم بتسليم أسهم صندوق المتاجرة. وبما أن المستثمر يملك بالفعل صندوق الاستثمار الأوروبي الأساسي، فإن الالتزام المحتمل هو "مغطى"، على النحو المبين في اسم "المكالمة المغطاة". لهذا السبب يتم تنفيذ المكالمة المغطاة بشكل أفضل في سوق جانبية.


عيبد: لماذا خيارات التجارة إتف بدلا من الخيارات الأسهم؟


موران: عند مقارنتھا بخیارات الأسھم، یمکن أن توفر خیارات إتف تعرضا لقطاعات أو أسواق أو سلع کاملة، مع مخاطر أقل خاصة بالشرکة.


عيبد: كيف ينبغي للمرء أن يقرر بين خيارات التداول على مؤشرات السوق والخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة، التي عادة ما تتبع المؤشرات؟


فاينبرغ: كما ذكرنا، فإن صناديق الاستثمار المتداولة راسخة بشكل جيد كمحرك للعديد من المستثمرين لبناء مخصصات الأصول في محافظهم. وبقدر ما يستخدم المستثمرون صناديق الاستثمار المتداولة بالفعل ككتل بناء، فإن الخيار في إتف، بدلا من المؤشر، يميل إلى أن يكون أكثر منطقية لأنه يتطابق بدقة أكبر مع التعرض المطلوب. أيضا، من منظور الصورة الكبيرة، وهناك ببساطة العديد من الخيارات في خيارات إتف، بحيث يمكن للمستثمرين الحصول على التعرض أكثر دقة مقارنة مع مؤشرات السوق المرجح مرجحة للسوق.


عيبد: ما هي صناديق التداول المتداولة الأكثر شعبية في تداول الخيارات؟


موران: سبدر S & أمب؛ P 500 (سبي)، إشاريس مسي الأسواق الناشئة (إيم)، إشاريس راسل 2000 (إوم)، سبدر أسهم الذهب (غلد) و بويرشاريس كق (كق) هي من بين أفضل 10. مع خيارات على صناديق الاستثمار المتداولة، يمكن إدارة المخاطر للتعرض للأسهم الأمريكية، وأسهم الأسواق الناشئة والسلع والتقلبات وما شابه ذلك.


عيبد: ما الذي يجب أن ننظر إليه في مرشح تجاري خيارات جيدة؟


تيرادو: من المهم عدم وضع العربة أمام الحصان. وستحدد أبحاث المستثمر بشأن صندوق الاستثمار الأوروبي الأساسي وهدفه الاستثماري أي الخيارات التي ستختارها. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يحتاج إلى حماية موقف مركز إتف المركز، فإن طوق قد يكون على حق. ومع ذلك، إذا كان المستثمر بحاجة إلى توليد الدخل بسبب البيئة ذات المعدل المنخفض، فإن المكالمة المغطاة أو المضمونة نقدا قد تكون صحيحة.


عيبد: ما هي الأخطاء الشائعة التي يخطوها المستثمرون عند استخدام الخيارات في صناديق الاستثمار المتداولة؟


تيرادو: الخطأ الأكثر شيوعا الذي يجعل المستثمرين عند استخدام الخيارات لا يفهم استراتيجية الخيارات. خيارات الاستثمار يمكن أن تكون معقدة وتستغرق وقتا للتعلم. إن فهم أهمية الخيارات، فضلا عن طبيعتها المعقدة، أمر أساسي. أنشأت شركة مقاصة الخيارات (أوك) وتبادل الخيارات الأمريكية مجلس الخيارات الصناعة، الذي يوفر تعليما غير منحازة على الفوائد والمخاطر المرتبطة باستخدام الخيارات المدرجة في البورصة.


فينبرغ: أعتقد أن الناس قد يسيئون فهم سيولة مؤسسة إتف وبالتالي الخيارات المرتبطة بها. يميل بعض المستثمرين إلى تجنب صناديق الاستثمار المتداولة التي يعتبرونها غير سائلة بسبب انخفاض حجم التداول. هذا يحد من الكون من المنتجات التي هم على استعداد لتحليل والاستفادة في نهاية المطاف. والحقيقة هي أن سيولة صندوق المتاجرة األوروبية تدفعها سلة األسهم أو مقتنيات صندوق المتاجرة األوروبية - وباإلضافة إلى خيارات صندوق المتاجرة األوروبية التي تديرها أيضا سيولة السلة األساسية.


أبارنا نارايانان | فيسبوك | IBD_Anarayanan.


أخبار ذات صلة.


الأسهم نقل كما نفيديا، تسلا محرك التكنولوجيا؛ بيتكوين، تموج الغوص.


1/08/2018 تحولت مؤشرات السوق الرئيسية الإيجابية مع نفيديا وتسلا عززت التكنولوجيا. ولكن بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز غرقت.


1/08/2018 تحولت مؤشرات السوق الرئيسية الإيجابية كما نفيديا وتسلا.


ناسداك يتخلف، هذا مؤشر داو الأسهم فقط اندلعت. عندما لشراء هذا الساخنة بيتكوين إتف.


الأسهم حتى على نطاق واسع، أبل قوية؛ هل هذا بيتكوين إتف ترتفع في عام 2018؟


بيتكوين يتراجع مع استمرار الذهب في الارتفاع. اختبارات التفاح دعم مرة أخرى.


الذهب يمتد فوز الإنتصارات كغوص بيتكوين. أي الأسهم بالقرب شراء؟


الأسهم على فلين نداء؛ أبل الجميلة؛ بيع هذه الأسهم 2 التجزئة؟


الأسهم هيت هارد، ولكن قادة التكنولوجيا ثابت؛ 5 أسباب للحفاظ على عقد أبل.


ناسداك يضرب سجل كما أبل يبيع خارج؛ نفيديا محركات عيبد 50 إتف.


أبل، الأبجدية، والأمازون الأرباح الوقود الأعلى التكنولوجيا الأسهم اللعب.


أضواء اليوم.


بدء عيبد.


استراتيجيات التداول سوينغ مربحة.


مجانا قمة التداول عيبد.


جنرال موتورز يقفز على قوية 2017 الأرباح، التوقعات الصاعدة لعام 2018، 2019 المواد التطبيقية، لام البحوث التي تعززها ترقيات. أسمل يكسر أعلى 3 أسهم تستعد للنمو المتفجرة أو الاستحواذ في 2018! تعزيز المحتوى من قبل غوريلاترادس.


تقرير خاص.


تبحث عن الأسهم اندلاع مثل نفيديا؟ ابدأ باستخدام هذه القوائم.


كيف يمكنك تحديد أفضل الأسهم لشراء ومشاهدة؟ من خلال التحقق بانتظام قوائم الأسهم عيبد، والتي لديها سجل حافل من التفوق على S & أمب؛ P 500.


تجربة مجانية.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.


مقاطع فيديو عيبد.


الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.


البدء.


تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.


تواصل معنا.


إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.


* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.


© 2000-2018 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment