Wednesday 28 March 2018

خيارات الأسهم الطلاق نيويورك


خيارات الأسهم ديفورس نيو يورك
أكثر من 100 العناوين العليا.
والقاعدة العامة في نيويورك هي أن جميع الممتلكات التي يتم الحصول عليها أثناء الزواج وقبل بدء الإجراءات الزوجية أو التوقيع على اتفاق الانفصال تخضع للتوزيع العادل. & رديقو؛ وبعبارة أخرى، الملكية الزوجية. كيف هو عنوان الملكية غير مادية. كما أن الممتلكات المكتسبة بعد بدء إجراءات الطلاق يمكن وصفها بأنها ممتلكات الزوجية إذا كنت تستخدم الأموال الزوجية لشراء هذه الممتلكات.
في وقت مبكر في هذه القضية المحامين و / أو المحكمة بحاجة إلى تقييم الممتلكات. في حالة الإقامة الزوجية أو التعويض المؤجل هذا هو إجراء بسيط إلى حد ما. تقييم الأعمال التجارية، أو الأعمال الفنية، أو الترخيص هو أكثر صعوبة.
إذا كانت الأسهم متداولة بشكل عام، فإن التقييم هو القيمة السوقية العادلة للسهم أو المبلغ الذي يتم فيه تداول السهم في الأسهم، وعادة في تاريخ المحاكمة (وليس بدء الإجراءات القانونية). تقييم المخزون من شركة خاصة هو أكثر إشكالية. ثم يجب على المقيم تقييم نوع العمل، والمبيعات السابقة من أسهم الشركة، والنظرة المستقبلية للشركة، حسن النية، الخ.
ما بعد ذلك من خيارات الأسهم؟ كل من أرباب العمل والموظفين مثل خيارات الأسهم. لا توجد تكلفة للشركة ما لم تقدر الشركة من حيث القيمة. ولم يخاطر صاحب العمل بأمواله الخاصة. إذا كان السهم قد ارتفع في القيمة ثم يمكن لصاحب العمل تحقيق العائد. إن لم يكن، الموظف ببساطة لا يمارس الخيار.
كيف يحدد المحامون ما إذا كانت الخيارات تمنح كمكافأة على الخدمات السابقة؟ وهم يدرسون وثائق الخطة، مثل خطة خيارات الأسهم وبيان الخيارات. وينبغي أن تتناول هذه الوثائق مسائل مثل كيفية التعامل مع الخيارات، وما إذا كانت تنص على الطلاق، وما هو سعر الممارسة ومتى تنتهي.
وينبغي أن يظل محامي الزوج غير المحترم متيقظا بالنسبة إلى المعجنات. وبصفة خاصة في الشركات الصغيرة، يمكن للسلطة التنفيذية التفاوض، في بعض الأحيان، على حزمة التعويضات. هل يتم منح خيارات الأسهم كمكافأة بالإضافة إلى تعويضه العادي؟ أم أنه يحصل على الخيارات بدلا من رفع؟
سهلة وسريعة وبأسعار معقولة مع ضمان 100٪.
نيويورك الطلاق الموارد لمساعدتك من خلال هذه العملية.
سهلة ومريحة - كاملة في وتيرة الخاصة بك على الانترنت.
أكثر من 100 عنوان لأفضل الكتب على الطلاق والحضانة.
تحميل على الفور، كتب، كتيبات، وأشكال.
دليلك للحصول على تنظيم ووضع كل شيء في الكتابة.
البحث عن المحترفين.
بدء الطلاق الخاص بك.
تسوية الطلاق الخاص بك.
منتدى الدعم.
أداة مميزة - الطلاق على الانترنت التقويم (وسيلة مثالية للحفاظ على كل ما تبذلونه من الطلاق القضايا ذات الصلة خاصة ومنظمة تنظيما جيدا)
&نسخ؛ 1996 - 2018 الطلاق المصدر، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

تقسيم خيارات الأسهم غير المكتسبة في طلاق أصول مرتفع.
نيابة عن الكرتون & أمب؛ روزوف بيسي نشرت في ارتفاع الأصول الطلاق يوم الجمعة، 12 فبراير 2018.
في أي وقت الزوجين الطلاق في نيويورك، سيكون لديهم لتقسيم أصولهم. إذا كان الزوجان لا تملك الكثير من الأصول، وهذا يمكن أن يكون عملية سهلة نسبيا. ومع ذلك، إذا كان للزوجين عدد كبير من الأصول يمكن أن تكون عملية معقدة جدا. الزوجان قد تمتلك قدرا كبيرا من العقارات، لديها خطط التقاعد، والأعمال التجارية وغيرها من الأصول القيمة. هذه الأنواع من الأصول ليست دائما مقسمة بسهولة.
بعض الأصول الأكثر صرامة التي غالبا ما تظهر في الطلاق عالية الأصول هي خيارات الأسهم. وتعطى هذه للعديد من الموظفين في المناصب العليا داخل الشركات كحوافز أو مكافآت. عادة، يجب على الموظف الانتظار فترة معينة من الوقت قبل أن تعتبر الخيارات المكتسبة. ولا يمكن للموظف أن يشتري أو يبيع الأسهم قبل أن يخولها.
وإذا لم تكن خيارات الأسهم مستحقة حتى وقت الطلاق، يمكن أن يكون من الصعب تقسيمها لأن قيمة الأصل غير مضمونة. والخطوة الأولى في تقسيم خيارات الأسهم غير المستثمرة هي تحديد ما إذا كان خيار الأسهم قد منح كتعويض عن الخدمات السابقة أو ما إذا كان حافزا للعمل في المستقبل. وبمجرد اتخاذ هذا التحديد، سيتم استخدام أحد الصيغتين لتحديد الجزء الزوجي من خيار الأسهم.
وإذا كان خيار الأسهم يتعلق بالخدمات السابقة، يمكن تحديد الجزء الزوجي بالصيغة التالية: البسط هو في وقت لاحق بداية عمل الزوج أو بداية الزواج إلى الوقت الذي يقف فيه المخزن ويكون المقام هو البداية من العمالة إلى الوقت الذي سترات الأسهم. إذا كان السهم هو للحوافز ثم استخدام الصيغة التالية: البسط هو الوقت من منح الأسهم للزوج حتى نهاية الزواج والمقام هو الوقت من الأسهم يتم منح حتى الوقت الذي يقف على الأسهم.
تقسيم خيارات الأسهم هو واحد فقط من القضايا المعقدة التي يمكن أن تنشأ في طلاق الأصول عالية. هذا المنصب لا يمكن أن يكون بديلا عن نصيحة محام. قد يرغب أولئك الذين لديهم أسئلة حول تقسيم الأصول والطلاق في طلب المساعدة القانونية من محام لديه خبرة في خيارات الأسهم وغيرها من المسائل الصعبة الطلاق عالية الأصول ..
المصدر: محكمة الاستئناف في ولاية نيويورك، "ديجيسوس ضد ديجيسوس" تم الوصول إليها في 8 فبراير 2018.
بدون تعليقات.
اترك تعليقا.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
المواضيع الشائعة.
ابق على اتصال.
نموذج الاتصال.
150 غراند ستريت، سويت 305.
وايت بلينز، ني 10601.
مكاتب قانون كارتون & أمب؛ روزوف بيسي يمثل العملاء في جميع أنحاء نيويورك في وايت بلينز، هاريسون، سكارسديل، نيو روشيل، مامارونيك، بليسانتفيل، بيدفورد، شراء، هارتسديل، أرمونك، تشاباكوا، هوثورن، برياركليف مانور، أردزلي، إلمسفورد، لارشمونت، فالهالا، مونت فيرنون، دوبس فيري ، أردزلي على هدسون، الجاودار و توكاهو فضلا عن مناطق أكبر من مقاطعة ويستشستر، مقاطعة برونكس، مقاطعة ناسو، مقاطعة نيويورك، مقاطعة كوينز ومقاطعة روكلاند.

التوزيع العادل لخيارات الأسهم.
وتعتبر خيارات أسهم الموظفين أصولا زوجية تخضع للتوزيع العادل. وهي تشمل خيارات الأسهم المكتسبة وغير المكتسبة. وحتى خيارات الأسهم التي تمنح بعد وقت قصير من تقديم شكوى الطلاق تعتبر خاضعة للتوزيع العادل إذا تم منحها نتيجة للجهود المبذولة أثناء الزواج. من ناحية أخرى، إذا تم منح الخيارات بعد وقت قصير من انتهاء الزواج ولكن هي حوافز للأداء المستقبلي (أي للحفاظ على الموظف الموظف في الشركة) ثم أنها ليست مؤهلة للتوزيع العادل.
أما مسألة ما إذا كانت خيارات الأسهم التي تم الحصول عليها بعد تقديم شكوى الطلاق قد منحت للأداء السابق أو للأداء المستقبلي كثيرا ما تكون قضية في حالات الطلاق. وعادة ما لا توضح الوثائق التي تمنح الخيارات أسباب (أسباب) الجائزة التي يجب استنتاجها من طبيعة العمل والوقائع الأخرى للقضية.
والطبيعة المضاربة لخيار الأسهم & # 8217؛ s يجعلها واحدة من أصعب الأصول في قيمة وقت الطلاق. وذلك لأن من المستحيل التنبؤ بالقيمة المستقبلية الدقيقة للسهم في الوقت الذي سيتم فيه ممارسة الخيار، الذي قد يكون بعد سنوات؛ في الواقع، ليس هناك ما يضمن أن الخيار سيكون يستحق أي شيء على الإطلاق في الوقت الذي يصبح ممارسة.
هناك طريقتان لتوزيع خيارات الأسهم بشكل عادل. الطريقة الأولى، والأقل شيوعا، هي طريقة القيمة الحالية التي تستخدم صيغة رياضية لمحاولة حساب القيمة الحالية لخيارات الأسهم. إن صيغة القيمة الحالية الأكثر قبولا على نطاق واسع هي صيغة بلاك سكولز التي تجمع بين مجموعة متنوعة من العوامل، مثل سعر ممارسة السهم، وسعر السهم في تاريخ التقييم، وطول الفترة الزمنية حتى تاريخ الاستحقاق، وأسعار الفائدة والانحراف المعياري مع الأخذ بعين الاعتبار تقلب سعر السهم.
وتسمح طريقة القيمة الحالية للأطراف بتقسيم قيمة خيار (خيارات) الأسهم وقت الطلاق، مع حصول الزوج غير الموظف على تعويض نقدي (أو ما يعادله من الأصول) لحصته من الطرف الآخر الطرف & # 8217؛ s خيارات الأسهم. الفائدة من استخدام طريقة القيمة الحالية هي خاتمة توزيع خيارات الأسهم في وقت الطلاق. الجانب السلبي هو تكلفة وجود الخيارات المقدرة وكذلك طبيعة المضاربة لطريقة القيمة الحالية لأنها تنطبق على خيارات الأسهم. وفي الواقع، رأت بعض محاكم الولايات أن الطابع المضاربي لخيارات الأسهم يجعلها غير مناسبة لحسابات القيمة الحالية.
إن الطريقة األكثر شيوعا لتقسيم خيارات األسهم هي طريقة التوزيع المؤجل. باستخدام هذه الطريقة، فإن الطرفين & # 8217؛ اتفاق التسوية الزوجية أو الحكم النهائي للطلاق يحتوي على اللغة التي تفرض & # 8220؛ بناء الثقة & # 8221؛ على حصة الزوج غير الموظف & # 8217؛ من خيارات الأسهم. وتتطلب "الثقة البناءة" لزوج الموظف الاحتفاظ بالخيارات لصالح الزوج غير الموظف. ويحتفظ زوج العمل بالخيارات إلى حين حصوله على الاستحقاقات، وإذا كان غير مستحق و / أو غير قابل للممارسة وقت الطلاق) ويوجه الزوج غير الموظف زوج الزوج لممارسته. من المهم أن تكون هناك لغة في الاتفاق تتطلب من الزوج الموظف أن يخطر الزوج غير الموظف قبل خيارات لفتينغ. وبمجرد ممارسة الخيارات، يقوم زوج الموظف ببيع المخزون ويعطي عائدات البيع للزوج من غير الموظف بعد دفع الضرائب وفقا لمعدل الضريبة للزوج.

توزيع الممتلكات الزوجية: الأصول & # 038؛ الديون.
توزيع الأصول في الطلاق يمكن الحصول على كومبليكاتد.
وفي نيويورك، لا يكتمل توزيع الأصول حتى نهاية الطلاق. وهناك بعض الاستثناءات إذا كانت أسهم القضية تبرر ذلك. على سبيل المثال، إذا كانت الممتلكات العقارية موجودة، أو على وشك، الرهن، يجوز للمحكمة أن توجه بيعها قبل نهاية القضية للحفاظ على الأصل.
حتى لو كان مجرد منزل الأسرة وحسابات التقاعد التي تحتاج إلى تسوية، وتوزيع الأصول في الطلاق يمكن أن يكون معقدا. ويمكن أن تصبح التقييمات حتى الأصول الأكثر شيوعا نقاط خلاف.
في حالات الطلاق المعقدة ماليا، غالبا ما يكون للأزواج أصول يصعب تحديدها وتوزيعها، أو من السهل التغاضي عنها.
وقد تكون الأصول إما ملموسة أو غير ملموسة. وعادة ما تشمل العقارات التجارية، وكذلك العقارات السكنية، ومصالح الملكية في أنواع مختلفة من الشركات، والممارسات المهنية. وفي بعض الأحيان، تنطوي على تقدير ما بعد الزواج للممتلكات المنفصلة وخيارات الأسهم والملكية الفكرية مثل حقوق الطبع والنشر وبراءات الاختراع والشهرة وحالة المشاهير والمصالح المحتملة.
ومن بين هذه الخيارات، فإن خيارات الأسهم، والمخزون المقيد، والمصالح المحتملة هي بعض الأصول الأكثر تعقيدا وصعوبة لتوزيعها بصورة عادلة.
وفي بعض الأحيان، تشمل هذه الحالات حسابات مصرفية أجنبية أو ائتمانات أجنبية، و "تتبع"، والغرض منها هو الكشف عن الأصول الخفية.
وهناك العديد من القضايا التي يجب تقييمها بعناية قبل توزيع الممتلكات الزوجية في حالة الطلاق عالية الأصول، بملايين الدولارات.
وبصرف النظر عن توزيع الأصول في الممتلكات الزوجية، يمكن أن يكون هناك أيضا مخاوف بشأن الدعاية، وأحيانا، استياء شريك الأعمال التي يمكن أن يحتوى على أفضل محامي الطلاق الذي هو من ذوي الخبرة في التعامل مع مثل هذه الحالات.
تقييم األصول وقضايا التوزيع.
وبالنسبة للأزواج الأثرياء، يمكن أن يكون التقييم وتوزيع الأصول أهم جوانب الطلاق.
إن اختيار تاريخ تقييم لأصل معين يمكن أن يحدث فرقا جوهريا في المبلغ الذي يعطيه أو يحصل عليه بسبب أي تقلب في القيمة في حين أن قضية الطلاق معلقة.
في نيويورك، يجب أن تكون تواريخ التقييم بين تاريخ بدء إجراءات الطلاق وتاريخ المحاكمة، وهذا يتوقف على ما هو "منصف". وما هو المنصف يمكن أن يؤدي إلى نزاعات كبيرة.
فعلى سبيل المثال، إذا كانت قيمة الأعمال التجارية أو الممارسة المهنية أكبر في وقت المحاكمة مما كان عليه وقت بدء إجراءات الطلاق، يمكن للمرء أن يجادل بأن هذا التقدير في القيمة يعزى إلى جهودهم الفردية النشطة بعد بدء الإجراءات، ولذلك، ينبغي أن يكون تاريخ التقييم كما في الوقت الذي بدأ فيه الإجراء. غير أن الزوج قد يجادل بأن هذا التقدير ناتج عن ظروف السوق السلبية، وهذا هو السبب في أن تاريخ التقييم ينبغي أن يكون تاريخ المحاكمة.
يمكن أن تشمل نزاعات تاريخ التقييم أنواع أخرى من األصول أيضا، مثل حسابات األوراق المالية العقارية وغير االختيارية، حيث يقوم العميل، وليس الوسيط، باتخاذ جميع قرارات التداول.
وحالما يتم التغلب على هذه العقبات وتحدد قيمة الأصل، فإن الخطوة التالية هي تحديد مقدار تلك القيمة، أو النسبة المئوية منها، التي ينبغي توزيعها على كل زوج استنادا إلى مساهمات كل منهما في اقتناء ذلك الأصل، وقيمة وإمكانية تسويق األصل، والعواقب الضريبية المترتبة على التصرف المقترح لألصل.
التعويض التنفيذي والطلاق.
وستضاف بعض ترتيبات التعويض التنفيذي الباطنية إلى ممتلكات الزوجية، ومن المرجح أيضا أن تؤخذ بعين الاعتبار مستقبلا في قدرة الفرد على الكسب. وتشمل هذه الحوافز مثل "علامة على" المكافأة، وقرض متسامح، مكافأة الأداء، "البقاء على" مكافأة، خيارات الأسهم، خيارات الأسهم الوهمية، الأسهم المقيدة، ووحدات الأسهم المقيدة. قد تكون ثقة الحاخام أيضا عاملا أثناء الطلاق. مصطلح "الثقة الحاخام" مستمد من الحكم الأولي الأول، الذي أدلى به مصلحة الضرائب نيابة عن كنيس. فإن هذه األشكال من األمانات تخلق األمن للموظفني ألن األصول داخل الثقة عادة ما تكون خارج سيطرة أصحاب العمل، وهي غير قابلة لإللغاء.
وأحيانا يشار إليها أحيانا باسم "صناديق المانحين"، فإن هذه الصناديق الاستئمانية تنشأ لغرض دعم التزامات الاستحقاقات غير المؤهلة لأرباب العمل لموظفيها.
خيارات الأسهم المستلمة أو المكتسبة خلال الزواج.
وإذا كانت خيارات الأسهم قد وردت أثناء الزواج، فإنها تشكل جزءا من ممتلكات الزوجية، ومن المرجح أن يقيمها محاسب شرعي. وعادة ما يتم توزيعها كجزء من الحوزة الزوجية "ترو أوب". بعبارة "ترو أوب أوب"، نحن نعني وشملت في تقييم وتوزيع كل من الزوجية العقارية إلى كل من الزوجين، وإن لم يكن فعلا مقسمة بينهما عينا .
خيارات الأسهم والمخزونات المقيدة هي التعويض بناء على وعد ضمني من الثروات في المستقبل، ولكن مع عدم وجود ضمانات.
قد يكون من الصعب تحديد القيمة الحالية لخيارات الأسهم والمخزون المقيد لشركة خاصة. على الرغم من أن خيارات الأسهم تهدف إلى الاستفادة من الموظف، وإلا فإنها لن تكون جزءا قابلا للتطبيق من حزمة التعويضات، قبل ممارسة الخيارات وتباع الأسهم، والقيمة النهائية لقيمتها غير معروف. بيد أن تحديد القيمة الحالية للعديد من الشركات المتداولة في البورصة قد يكون أقل شاقة بكثير.
ولعل أكثر المسائل تعقيدا من ذلك هو تقييم خيارات الأسهم والمخزونات المقيدة، التي منحت، ولكنها لم تخول بعد.
وتعتمد القيمة الحالية لخيارات األسهم والمخزون المقيد على عدد من العوامل، بما في ذلك مدى مستقبلها. فمن الأسهل لحساب هذا للأسهم المقيدة لأنه ما لم تفلس الشركة، يجب أن يكون للسهم بعض القيمة. ومع ذلك، فإن خيارات الأسهم قد يكون لها سعر ممارسة (إضراب) أكبر من قيمتها السوقية، وهو شرط يشار إليه عادة ب "كونه تحت الماء".
سيقوم فريق الطلاق الخاص بك تقديم المشورة لك فيما يتعلق السيناريوهات المحتملة للحصول على قيمة محتملة من خيارات الأسهم والمخزون مقيدة. واستنادا إلى تقييمات مستقلة لإمكانات الشركة وأدائها، يمكن للمحاسب الشرعي أن يتنبأ، على أقل تقدير، بما إذا كانت هذه الأصول لها قيمة أم لا. إذا كان لها قيمة، يمكن للمحاسب ثم النظر في عوامل أخرى لضبط التقييم إلى أقصى حد ممكن.
حماية الميراث.
وإذا كان أحد الزوجين يرث قدرا كبيرا من المال أو الممتلكات أثناء الزواج، لا يجوز أبدا خلط هذه الأصول مع الأصول الزوجية إذا كنت ترغب في الحفاظ على خاصية الملكية المنفصلة للميراث في حالة الطلاق في المستقبل.
ويمكن أن يحدث التحول عن طريق الخلط عندما تصبح الممتلكات المنفصلة والزوجية مختلطة معا لدرجة لا يمكن تعريف كل منها ومعزولة لأغراض التصنيف والتوزيع. عند حدوث ذلك، يتم فقدان خصائص الخاصية المنفصلة لأصل معين، ويتم تحويل الأصل المختلط إلى ملكية زوجية مائة في المئة (100٪).
إذا كنت ترث أو ورثت ثروة كبيرة، يجب عليك النظر في وضع تلك الأموال الموروثة في الثقة لتجنب خطر الاختلاط.
الأصول المخفية وكيفية العثور عليها.
هناك طرق عديدة لإخفاء الأصول أثناء الطلاق. إن عدم الأمانة والجشع لا يعرفان أي حدود، كما أن استراتيجيات إخفاء الأصول يمكن أن تكون متنوعة مثل شخصيات الأفراد المعنيين. بعض الأفراد ببساطة يرفضون أو "ينسى" الكشف عن الحسابات المصرفية التي تحمل باسمهم، وبعضها قد يكون في ولايات أخرى. وأنشأ آخرون شركات بحرية أو أجنبية. ويمكن استخدام النقد لشراء الفن أو القطع النقدية أو المقتنيات الأخرى، في حين أن الزوج الآخر لا يدرك تماما شراء هذه العناصر القيمة وجودها. فبعضها يعطي أموالا لأطراف ثالثة للاحتفاظ بها لصالحها، أو "تسديد" القروض أو الديون الزائفة. يمكن لأصحاب الأعمال دفع الرواتب للموظفين غير موجودين ثم إلغاء الشيكات أو "طهي الكتب" لإظهار "الخسائر"، والتي لم تحدث أبدا. بعض الوثائق تزوير، في حين أن البعض الآخر يحاول تأجيل الدخل. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان يعمل في الأعمال التجارية القائمة على النقد، قد يكون هناك جيدا جدا نقدا غير المعلن من العمل تحت الجدول.
ويمكن القيام بأشياء كثيرة للكشف عن هذه الأصول والدخل. وفيما يلي بعض الطرق المستخدمة للقيام بذلك:
إقرارات ضريبة الدخل هي المكان الأول للبحث. وهي توفر خارطة طريق لاكتشاف الأصول المدرة للدخل ومبيعات الأصول. كما أنها تصف مصادر الدخل والحسابات المصرفية الأجنبية. وقد يؤدي التدقيق في إقرارات ضريبة الدخل إلى عمليات مراجعة الحسابات التي يمكن أن يتتبعها حساب الطب الشرعي. طلبات الاكتشاف والاستفسارات والترتيبات هي الأدوات التي قد توفر معلومات هامة مثل البيانات المصرفية وبطاقة الائتمان؛ ويمكن استخدام أوامر المحكمة لمطالبة أحد الطرفين بتنفيذ تفويض بحث عن الأصول للموجودات غير المعلنة التي يحتفظ بها باسمه؛ يمكن إجراء تحليل نمط الحياة (الإنفاق) من قبل محاسب الطب الشرعي. وإذا كان الطرفان يعيشان جيدا بعيدا عن وسائلهما المبلغ عنها، ولكنهما لا يتكبدان أي دين، فإنه من المحتمل عدم الإبلاغ عن الإيرادات والأصول؛ ويمكن إجراء استدعاءات الاستكشاف والإيداعات غير الأطراف؛ وتم تصميم فحوصات الطب الشرعي ويمكن استخدامها في "متابعة المال".
سوء التصرف المالي في طلاق عالي القيمة.
لسوء الحظ، سوء السلوك المالي شائع إلى حد ما في حالات الطلاق عالية القيمة. واحدة من الطرق الأكثر فعالية للزوج الأثرياء لإخفاء المال في الخارج هو عن طريق استخدام هياكل الثقة، مثل صناديق حماية الأصول في الخارج مع الأمناء الأجانب. وينطوي ذلك على تحويل مبالغ كبيرة من الأموال إلى ولاية قضائية أجنبية، ومن ثم، من الناحية النظرية، فإن وضع هذه الأصول خارج نطاق أحكام محكمة الولايات المتحدة. ويتم اختيار الولاية القضائية الأجنبية عادة لأنها سنت تشريعات خاصة تحمي المدينين من الدائنين الأجانب.
ولحسن الحظ، فإن هذه المؤسسات لا تعمل عادة لمنع فريق الزوج غير المتعمد من اكتشاف الأصول الخفية. غير أن من المؤسف أن حساب الوصول إلى تلك الأصول قد يكون مثبطا، إن لم يكن باهظا.
وفيما يتعلق بالحسابات المصرفية الأجنبية، في مقابل صناديق حماية الأصول في الخارج، يجب على الزوج أن يبلغ عن هذه الحسابات في عائدات الضرائب الاتحادية للولايات المتحدة. ويمكن أن تفرض مصلحة الضرائب الأمريكية عقوبات كبيرة على عدم الإبلاغ عن الحسابات المصرفية الأجنبية.
عادة ما يكون هناك نوع من التدقيق، حيث لا يسمح لأحد أن يأخذ مبالغ نقدية كبيرة من، أو إلى البلد.
وفي حالة إجراء الأعمال التجارية الدولية، قد تكون هناك صعوبات إضافية في العثور على الجزء الزوجي من الأصول واسترجاعه.
الإفصاح المالي الكامل هو المفتاح في الطلاق عالية القيمة.
في حالات الطلاق عالية صافي القيمة، وكمية كبيرة من المال والممتلكات والشركات والأصول وغيرها من البنود على المحك. لأنها تميل إلى أن تكون معقدة جدا، وارتفاع صافي الطلاق لديها احتمال أعلى بكثير من الأخطاء على كلا الجانبين.
وقد يثبت أن الفشل في المحاسبة عن الأصول والخصوم على نحو سليم أمر مكلف للغاية. من المهم أن تأخذ هذا المخزون على محمل الجد، وضمان أن جميع المعلومات دقيقة ومحدثة. فمن الوقت مضيعة ومملة لوضع البنود المذكورة معا، ولكن عدم القيام بذلك بشكل صحيح قد يؤدي إلى ترك لكم مع الالتزامات التي لا ينبغي أن يكون لديك، أو التخلي عن الأصول أو النفقة التي كنت يمكن أن يكون خلاف ذلك.
واحد شمال ليكسينغتون الجادة، الطابق ال 15.
وايت بلينز، نيويورك 10601.
نحن نخدم العملاء في مقاطعات وستشستر، بوتنام، دوتشيس، ناسو، روكلاند، ونيويورك.
تحميل 4 أدلة الطلاق مجانا: هذه الأدلة سوف توفر لك مع المعلومات والدعم والتوجيه تحتاج إلى الذهاب من خلال الطلاق الخاص بك.

ما تحتاج إلى معرفته حول تقسيم خيارات الأسهم في الطلاق.
واحدة من أكثر صعوبة البنود للانقسام في الطلاق هو خيار الأسهم. والخيار هو نوع محدد من استحقاقات التوظيف تمنح فيه صاحب العمل للموظف خيارا لشراء أسهم الشركة في المستقبل بسعر مخفض أو محدد. لذلك بدلا من مجرد تقديم الأسهم الموظف كمنفعة، يتم منحهم القدرة على شراء الأسهم بسعر مغري في مرحلة ما في المستقبل. ومن المفهوم أن تقييم وتقسيم خيارات الأسهم إلى الطلاق يمكن أن يشكل تحديا كبيرا.
وكأمر أولي، من المهم ألا نتجاهل أن الزوج لديه خيارات الأسهم. فقط لأن هذا الخيار لا يمكن ممارسة حتى المستقبل، فإنه لا يزال في كثير من الأحيان مصدرا للثروة هائلة. إذا كان زوجك لديه خيارات الأسهم كنت تريد بالتأكيد أن تأخذ من الوقت لاستكشاف ما إذا كان أي جزء من الخيارات هي الملكية الزوجية وتخضع للتقسيم. إذا كنت لا تعرف ما إذا كان زوجك لديه خيارات، تأكد من الحصول على اكتشاف كامل يظهر كل من له أو لها مزايا العمل.
وكانت الخيارات مصدرا للثروة الفلكية لكثير من الناس - تنظر لموظف وادي السيليكون الذي منح خيارات في بدء تشغيل البرمجيات منذ عشرين عاما. على الرغم من أنها لم تعوض بشكل جيد في ذلك الوقت، وقد تم منح العديد من مهندسي البرمجيات هذه الخيارات، وكما ارتفعت ثروة الشركة صاحب العمل خيارات مكافأة لهم مع دفع تعويضات خطيرة.
على الرغم من أن الغالبية العظمى من ولاية كارولينا الشمالية الطلاق لن تنطوي على خيارات الأسهم وادي السيليكون، وهناك العديد من الشركات الناشئة المحلية التي قد عرضت خيارات الأسهم كمنفعة التوظيف. الحصول على الإفصاح الكامل من زوجك السابق عن كل منافع العمل له أهمية كبيرة.
ماريال ضد عقار منفصل.
إذا كان الزوج لديه خيارات الأسهم غير المفهرسة، فإن الخطوة الأولى هي تحديد أي الخيارات، إن وجدت، تعتبر الزوجية. ويمكن للمرء أن يفترض أن أي خيارات تمنح أثناء الزواج تعتبر زوجية. ولكن هذا الافتراض ليس صحيحا تماما. وكثيرا ما تمنح الخيارات كمكافأة على العمل في الماضي وحافز للعمل في المستقبل. منح الخيارات هو وسيلة للشركة لضمان بقاء الموظف، حتى لو لم يكن لدى الشركة الأموال اللازمة لتعويض الموظف على الفور.
والمفهوم القائل بأن هذا الخيار يمكن أن يمنح في بعض القدرات كمكافأة على الأعمال السابقة يمكن أن يعقد تحليل خيارات وضع العلامات على أنها زوجية أو منفصلة. التفكير في وضع يمنح فيه الزوج خيارا بعد الانفصال. وإذا كان الخيار في جزء منه التعويض عن العمل المنجز أثناء الزواج، يعتبر جزء من الخيار على الأقل زوجيا. وبالمثل، إذا منح أحد الخيارات بعد الزواج بفترة وجيزة، فبالنسبة للعمل المنجز قبل الزواج، يعتبر جزء من هذا الخيار مستقلا، ولا يخضع للتوزيع.
عند تصنيف خيارات الأسهم كزواج أو منفصل، يجب أولا تحديد ما تم منح الخيار له. وإذا كان قد تم منحها للخدمات المقدمة أثناء الزواج، فهي زواجية. قد يكون من الصعب تحديد ذلك، لذا تأكد من أنك تحصل على كتيب الموظف، عقد العمل، وجميع الوثائق الأخرى التي تعطي نظرة ثاقبة ما إذا كان الخيار قد منح للعمل السابق أو للعمل في المستقبل.
المخولة ضد الخيارات غير المكتسبة.
بالإضافة إلى تحديد ما إذا كانت الخيارات هي ملكية منفصلة أو ممتلكات الزوجية، سوف تحتاج إلى النظر فيما إذا كانت الخيارات مكتسبة أم لا. تشير فترة الاستحقاق إلى مقدار الوقت الذي يتعين على الموظف أن ينتظره قبل أن يتمكن من ممارسة الخيار. على سبيل المثال، قد يكون أحد الخيارات قد منح لموظف في عام 2005، ولكن قد لا يمارس حتى عام 2018. وسيتم اعتبار هذا الخيار "غير مستحق" حتى عام 2018.
كما يمكنك أن تتخيل، فإن جدول الاستحقاق تعقيد تقسيم خيارات الأسهم الحادث إلى الطلاق أبعد من ذلك. فكر في المثال أعلاه حيث صدر هذا الخيار في عام 2005 ولكن لم يكن مستحقا حتى عام 2018. إضافة إلى أن الزوجين تزوجا في عام 2003 وفصلهما في عام 2018؟ هل يمكن تصنيف خيارات الأسهم غير المكتسبة على أنها ممتلكات زوجية؟
نعم فعلا. وفي نورث كارولينا، تخضع خيارات الأسهم المكتسبة وغير المكتسبة لتوزيعها. لذلك، إذا كان للزوج خيارات غير مؤهلة يجب أن تظل هذه الخيارات مصنفة على أنها زوجية أو منفصلة، ​​قيمة، ومقسمة. وفي المثال أعلاه، سيخضع جزء من خيارات الأسهم غير المستثمرة للتوزيع.
تقييم الخيار.
وبمجرد تحديد أن الخيارات الزوجية، يجب أن تكون هناك قيمة لها. هذا أيضا، هو عملية معقدة، وهناك العديد من الأساليب التي يمكن استخدامها.
وتعرف الطريقة الأكثر شيوعا في ولاية كارولينا الشمالية باسم "طريقة القيمة الجوهرية". إن الحساب المستخدم في هذه الطريقة يطرح سعر ضرب السعر من قيمة سعر السهم الحالي، ثم يضاعف ذلك بعدد الخيارات التي يملكها الزوج . هذا الخيار مثالي عند التعامل مع الأسهم المتداولة بشكل عام. ومع ذلك هناك بعض الضرر لهذه الطريقة. وبسبب بساطة الصيغة، لا يراعى قابلية التسويق للأسهم، وحقيقة أن القيمة قد تنخفض قبل أن يمارسها، وخطر ألا تكون الخيارات متاحة على سبيل المثال لا الحصر.
نموذج بلاك سكولز هو نهج آخر لوضع قيمة على خيار الأسهم. وخلافا لطريقة القيمة الجوهرية، فإن هذا النموذج معقد ويتطلب عادة مهنيا، مثل محاسب الطب الشرعي. ينتج هذا النموذج تقديرا نظريا للقيمة بناء على أدوات االستثمار المشتقة. وينظر في العديد من العوامل الإضافية، مثل السعر التاريخي للسهم، وسعر الإضراب، وجدول الاستحقاق.
وعلى الرغم من أنه ليس من الطرق الشائعة لتقييم خيار الأسهم، فإن محكمة نورث كارولينا قد احتفظت ب "جزء التغطية" الذي يستخدم عادة لتقييم خطط التقاعد المؤهلة، ويمكن استخدامه لتقييم خيارات الأسهم. وتقسم هذه الصيغة طول الفترة الزمنية للزوج الذي كان متزوجا في نفس الوقت ويسهم في كسب خيارات الأسهم حسب الطول الإجمالي للعمل الذي اكتسبت فيه الخيارات.
والنهج النهائي لتقييم خيارات الأسهم هو التوصل ببساطة إلى اتفاق. ويمكن للزوجين ببساطة الاتفاق على أن قيمة الجزء الزوجي من الخيارات هي مبلغ معين. ومن الواضح أن هذه الطريقة لا تتطلب توظيف محاسب شرعي، ولكنها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. إذا كنت توافق على أن الجزء الزوجي من الأصول يستحق 50،000 $، ولكن بعد ذلك معرفة أن هذه القيمة هي في الواقع وسيلة أقل من الخيارات هي حقا يستحق، لا يوجد شيء يمكنك القيام به للحصول على يديك على القيمة الحقيقية كنت المستحقة .
تقسيم الخيار.
بعد أن تكون قد قررت أن الخيارات الزوجية، سواء كانت أو لم تكن قد اكتسبت، وكنت قد تأتي مع قيمة لتعيين إلى الجزء الزوجية، والعمل لم تنته بعد. عند هذه النقطة يجب التعامل مع الطريقة التي سيتم بها توزيع قيمة الخيار على الزوج غير الموظف.
الطريقة الأسهل والأكثر شيوعا لتقسيم خيارات الأسهم هي أن يقوم زوج الموظف الذي يملك الخيار بتعويض القيمة المتفق عليها للخيار مع مادة عرض أخرى. على سبيل المثال، إذا كان الخيار بقيمة 100000 $، يحق للزوج غير الموظف الحصول على 50،000 $. فبدلا من محاولة تقسيم الخيار، ومن المحتمل أن تؤدي إلى عواقب ضارة سلبية، يمكن للزوج غير الموظف الموافقة على أخذ مبلغ 50،000 دولار مستحق بقبول أصل آخر. وقد تفضل الحصول على مبلغ إضافي قدره 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في شكل تحويل نقدي مقطوع أو الحصول على حق ملكية السيارة أو المجوهرات أو حساب التقاعد أو أي أصل آخر بقيمة مماثلة.
في بعض الأحيان لا يعمل أسلوب الإزاحة أعلاه. فكر في وضع لا يكون فيه لزوج الموظف مبلغ إضافي قدره 000 50 دولار نقدا (أو أصول ذات قيمة مماثلة) لنقله إلى زوجته السابقة.
نموذج التوزيع المؤجل هو وسيلة للتغلب على السيناريو المذكور أعلاه. ويسمح هذا النموذج إما للمحكمة أو الزوجين باتخاذ قرار بشأن صيغة تحدد الكيفية التي سيتم بها دفع الزوج غير الموظف بمجرد أن يمارس الزوج العامل الخيار. إن نموذج التوزيع هذا يلغي الحاجة إلى الموافقة على القيمة الحالية ويسمح بتحديد التقييم عند ممارسة الخيار - وهو نهج "الانتظار والترقب". وبصفة أساسية، يدفع الزوج الموظف جزءا تناسبيا من المنفعة لزوجه السابق بمجرد حصوله على الاستحقاق.
إذا كان نموذج التوزيع المؤجل هو الطريقة المختارة لتوزيع قيمة الخيارات، فإن الزوج غير الموظف يرغب في التأكد من أن الاتفاقية التي تنص على طريقة التوزيع هذه تحتوي على لغة تحمي الزوج غير الموظف. والأحكام التالية ليست سوى عدد قليل من الأحكام الكثيرة التي ينبغي إدراجها:
ويجب تقديم إشعار إلى الزوج غير الموظف إذا انتهت خدمته. يجب إعطاء إشعار للزوج غير الموظف إذا كان زوج الموظف يمارس أي خيارات. وينبغي تقديم إشعار إلى الزوج غير العامل إذا قام صاحب العمل بإعادة تسعير الخيارات أو منح خيارات بديلة. وينبغي أن يوجه إشعار إلى الزوج غير العامل إذا قام صاحب العمل بتسريع تاريخ الاستحقاق (جدول الاستحقاق) من الخيارات.
وأخيرا، ينبغي أن يحتفظ زوج الموظف بالخيارات بناءة على الثقة التي تحدد العملية التي ينبغي اتباعها عندما تكون هناك خيارات مكتسبة حديثا.
وكما لاحظت، فإن تقسيم الملكية فعليا أو نقل الخيار نفسه إلى زوج سابق لم يذكر كطريقة توزيع محتملة. ويرجع ذلك إلى أن الغالبية العظمى من خيارات أسهم الموظفين يخطط صراحة احالة أو نقل الحقوق في الخيارات. عادة ما تقدم الشركات خيارات الأسهم كمنفعة لتحفيز الموظف على البقاء مع الشركة لفترة أطول، إذا كان الموظف قادرا على نقل حقه في الخيارات لشخص آخر، سيتم فقدان هذه المنفعة.
وستؤدي خيارات الأسهم التي لها قيمة إلى تكبد ضرائب الدخل حالما تتحقق القيمة. سوف تختلف الآثار الضريبية تبعا لنوع الخيار قيد النظر، وكيفية ممارسة الخيار ومدى قيمة الخيار. To further complicate the tax issues associated with the division of stock options, tax law is a moving target and may change in the future and the tax burden cannot be transferred to the non-employee spouse, so the employee spouse must be sure to anticipate any potential tax issues in advance.
The tax penalty that will occur when transferring stock options is a function of whether the options are “statutory stock options” (otherwise known as qualified stock options) or “non-statutory stock options” (otherwise known as non-qualified stock options).
The transfer of the latter type of option will result in the income being taxed at the usual rate upon the option being exercised. The employee spouse would be taxed when he or she exercised the option, and the non-employee spouse would be taxed once the shares were sold. These options can be transferred tax-free incident to divorce, and taxes will not be assessed until the option is exercised. Once these options are exercised they will be subject to withholding at the supplemental withholding rate and FICA taxes will be deducted.
Statutory stock options are treated differently, however. When statutory stock options are sold, the resulting consequence is capital gain treatment from the profits acquired when sold. When statutory stock options are transferred, however, they lose their status as statutory stock options and become non-statutory options. Statutory stock options have more favorable tax treatment, so it is advised that the receiving spouse consider ways to obtain the options without executing jeopardizing the favorable tax treatment of qualifying options. It is worth noting, however, that a different result occurs when instead of transferring qualifying stock options, the employee transfers the stock that is acquired once the qualifying option is exercised.
One option is to agree to a monetary value that the options will be worth once exercisable, and simply receive that amount as a lump sum from the other spouse. Another option is to include a provision in the separation agreement or court order expressing that the employee-spouse who owns the options will hold them on behalf of the other spouse. The spouse who is owed the options will have the authority to ask the other spouse to exercise the option at any time per his or her wishes. Because there will be a tax consequence when the options are exercised, the spouses should agree that the receiving spouse only takes the amount left after the tax penalty has been assessed. This transaction would not jeopardize the favorable tax status of qualifying stock.
Obviously, transferring stock options can create quite a headache from a tax standpoint. It is advisable to consult with an attorney or CPA before transferring any stock options so both spouses are fully aware of any tax consequences in advance.

No comments:

Post a Comment