Saturday 10 February 2018

رسيوما نظام النقد الاجنبى


استراتيجية تداول رسيوما.


رسيوما هو اختصار لمؤشر القوة النسبية (رسي) للمتوسطات المتحركة (ما). ويستند هذا المؤشر بناء مخصص على حساب القوة النسبية لمتوسطين متحركين وتمهيد مؤشر القوة النسبية باستخدام المتوسط ​​المتحرك. جنبا إلى جنب، مذبذب رسيوما يصور التغيرات الاتجاه في الأسعار بالنسبة للإطار الزمني. ويمكن استخدام رسيوما كمولد إشارة في حد ذاته. في الرسم البياني أدناه، يتم تطبيق رسيوما مع الإعدادات الافتراضية. الخط الأزرق السميك هو مؤشر القوة النسبية للمتوسطات المتحركة، في حين أن الخط الرفيع هو المتوسط ​​المتحرك لمؤشر القوة النسبية.


إعداد المخطط: رسيوما تطبق على الرسوم البيانية.


يتحرك مذبذب رسيوما بالطبع ضمن مستويات محددة وكل من هذا يشير إلى اتجاهات السوق المتغيرة.


عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق المتوسط ​​المتحرك (الخط الرفيع) ومؤشر القوة النسبية فوق 50، فإنه يشير إلى الاتجاه الصاعد. لذلك، ينصح المواقف الطويلة عندما يشير مذبذب إلى هذا الإعداد. عندما يكون مؤشر القوة النسبية أدنى من المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية أدنى من مستوى 50، فإنه يصور الاتجاه الهبوطي. يوصى بالوظائف القصيرة عندما تكون رسيوما أقل من مستوى 50.


الرسم البياني الذي يتم طباعته تحت مذبذب رسيوما يصور فقط حالة الاتجاه في الأسواق.


مع الإعداد الأساسي الآن في مكان، ويمكن تداولها رسيوما إلى طريقتين رئيسيتين:


1. استراتيجية رسيوما باستخدام خط الزناد 50.


الجمع بين القواعد المبينة أعلاه، يمكن اتخاذ مواقف طويلة وقصيرة على أساس حيث يتداول مؤشر القوة النسبية. يتم اتخاذ المراكز الطويلة عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق المتوسط ​​المتحرك ويكسر فوق مستوى 50. تؤخذ المراكز القصيرة عند كسر مؤشر القوة النسبية دون مستوى 50 وهو أدنى من المتوسط ​​المتحرك.


ويبين الرسم البياني أدناه المواقف الطويلة والقصيرة للمثال التي يمكن اتخاذها عندما تشير رسيوما إلى شروط الشراء والبيع المناسبة. ويمكن تحديد الخسائر التي تم إيقافها إلى الانخفاض الكبير مؤخرا في المراكز الطويلة والارتفاع الكبير للمراكز القصيرة. يمكن الخروج من الصفقات عندما يعبر مؤشر القوة النسبية متوسطه المتحرك.


رسيوما - 50 خط التداول.


2. رسيوما التباعد التداول.


ويمكن استخدام رسيوما بدلا من ذلك كمؤشر التباين كذلك. إن مجموعة التباعد التي تم تشكيلها مع مذبذب رسيوما هي أكثر قوة وأهم من ذلك، يمكن تشغيل الزناد للمراكز الطويلة والقصيرة باتباع علاقة رسيوما بالمتوسط ​​المتحرك.


رسيوما - ديفيرجانس شورت سيت أوب.


في الرسم البياني أعلاه، يتم عرض مثال إعداد قصير استنادا إلى مؤشر الاختلاف الهبوطي ل رسيوما. مع ارتفاع اسعار الاسهم المرتفعة، فإن مؤشر رسيوما يقوم بارتفاع منخفض ويشير الى تحرك محتمل الى الجانب الهبوطي. وباستخدام مؤشر رسيوما كمؤشر إشارة، تؤخذ المراكز القصيرة عندما يكون المتوسط ​​المتحرك فوق خط رسيوما الرئيسي مع توقف عند ارتفاع الشمعة. ويمكن الخروج من المراكز القصيرة عند عودتها فوق المتوسط ​​المتحرك.


ويبين الرسم البياني التالي أدناه الاختلاف الطويل الذي تم إنشاؤه باستخدام مذبذب رسيوما. أسعار تجعل منخفضة جديدة ولكن لم يتم تأكيد من قبل رسيوما مما يجعل انخفاض أعلى. عندما يعبر مؤشر ريسوما فوق المتوسط ​​المتحرك، يتم اتخاذ المراكز الطويلة عند إغلاق الشمعة ويتم الخروج من الموقف عندما يعبر مؤشر رسيوما مرة أخرى عن متوسطه المتحرك.


رسيوما - ديفرجانس لونغ سيت أوب.


قد يكون مؤشر رسيوما مؤشرا مخصصا ولكن فيما يتعلق بتحديد الاتجاهات واتجاهات الاتجاه، فإنه يجعل مؤشر تداول متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه بذاته لتوليد إشارات طويلة وقصيرة. رؤية مؤشرات الفوركس الأخرى في قسم التداول سوفتري.


كيف تصبح على الفور ناجحة الفوركس التاجر مع رسيوما الاتجاه ماجيك نظام التداول والاستراتيجية.


كيف تصبح على الفور تاجر ناجح & # 8211؛ أن تصبح تاجر ناجح ليست صعبة أو بعيد المنال كما كنت ربما التفكير الآن. أوصي قراءة هذه المادة بأكملها حتى النهاية لأنني أعتقد أن المعلومات أنا على وشك أن حصة قد يكون مجرد "قطعة مفقودة" لغز التداول كنت قد تحاول وضع معا ... مع رسيوما الاتجاه ماجيك نظام التداول واستراتيجية لك سوف تصبح على الفور تاجر ناجحة.


رسيوما تريند ماجيك ترادينغ سيستيم أند ستراتيغي هو نظام التداول اللحظي مع إشارات تجارية دقيقة واضحة. كن على علم، في معظم الأحيان يجب أن تنتظر بصبر للحصول على صفقات عالية الاحتمال لاقامة، وبعبارة أخرى، يجب أن تتاجر مثل قناص.


رسيوما (الافتراضي = 14) - فترة مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة التي تستخدم لحساب مؤشر القوة النسبية. زيادة لنعومة، وانخفاض تردد إشارة. RSIOMA_MODE (افتراضي = MODE_EMA) - وضع المتوسطات المتحركة المستخدمة ل رسي. RSIOMA_PRICE (افتراضي = PRICE_CLOSE) - مستويات الأسعار المستخدمة لحساب المتوسطات المتحركة التي تستخدم لمؤشر القوة النسبية. Ma_RSIOMA (افتراضي = 21) - فترة المتوسط ​​المتحرك لمؤشر القوة النسبية. Ma_RSIOMA_MODE (افتراضي = MODE_EMA) - طريقة المتوسط ​​المتحرك لمؤشر القوة النسبية.


غيرها من المعالم - تكوين إعدادات اللون ومستويات الزناد للخطوط. ويوصى بشدة بعدم تغييرها.


يوفر رسيوما فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة. واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط إستراتيجيتهم وفقا لذلك. والآن لئلا & # 8217؛ ق الذهاب إلى قواعد & # 8230؛


الطاقة الشمسية الاتجاه هيستو اللون الأخضر رسيوما صعودا & # 8211؛ & غ؛ الخط الأزرق صعودا وأعلى خط أبيض مؤشر XB4 الأزرق وفوق 0.5 خط الشموع الخضراء وأعلى التصاعدي الأزرق الاتجاه مؤشر سحري مؤشر الفركتلات السوبر الأزرق سيبل إشارة جميع أو أكثر الأخضر.


الطاقة الشمسية الاتجاه هيستو اللون الأحمر رسيوما أسفل & # 8211؛ & غ؛ خط أزرق أسفل وأسفل خط أبيض مؤشر XB4 الأحمر وأقل من 0.5 خط الشموع الحمراء وأسفل أسفل الأحمر الاتجاه مؤشر سحري مؤشر الفركتلات السوبر الأحمر سيبل إشارة جميع أو أكثر الحمراء.


أريدك أن تنظم أينما كنت التجارة من. إذا كان لديك مكتب تجاري، وتنظيمه. إذا لم تقم بذلك، ثم مجرد تنظيم جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنظيف الملفات القديمة، وما إلى ذلك المقبل، وتنظيم خطة التداول الخاصة بك إلى وثيقة تبحث لطيفة. طباعته، صفح إذا كنت تريد، فقط جعلها تبدو المهنية ومنظمة لذلك كنت أكثر عرضة لاستخدامها. لن يكون سهلا، قد لا يحدث على الإطلاق بالنسبة لك، ولكن بالنسبة لي، وأنا سعيد للغاية أنه من خلال تعلم التجارة، ونحن يمكن أن تكسب حريتنا الخاصة والهروب من "مصفوفة" التي تعمل باستمرار. مثل ذلك أم لا، في مجتمع اليوم، واللعبة هي المال، وكنت إما أن تلعب لعبة أو كنت تعيش وجود متواضع، في أحسن الأحوال. لم أكن أبدا نوع من شخص لتسوية لذلك أو لمجرد قبول اضطررت لقضاء حياتي كلها تعمل لبعض الشركات ومنحهم أفضل سنوات من حياتي في مقابل المال، وأقل بكثير مما كنت فعلا يستحق.


كيفية الفوز بشكل ثابت في تجارة الفوركس مع العدميين نظام ماجيك و تريند دورة أفضل ونظام التداول بسيطة & # 8211؛ كيفية الفوز باستمرار. دقيقة للغاية M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع الاتجاه السحر مؤشر نظام سلخ فروة الرأس الرقمية & # 8211؛ M5 الفوركس سلخ فروة الرأس نظام التداول مع. تحميل فوركس تريند ماجيك ممتاز مذبذب مؤشر تحميل مجاني فوركس تريند ماجيك ممتاز مذبذب مؤشر & # 8211؛ ماذا. التداول جعل بسيط: الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع نيهليست ماجيك مؤشر أفضل سهلة الفهم وبسيطة الفوركس فسب الاتجاه الدخول العدوانية التداول مع. الأرباح المرتفعة الفوركس رهيبة مذبذب الاتجاه السحر نظام التداول مع المتوسطات المتحركة الخطي المرجح الأرباح العالية الفوركس رهيبة مذبذب الاتجاه السحر نظام التداول. رائع. تصبح ناجحة الفوركس ثنائي خيارات التاجر مع الاتجاه الاتجاه أعلى الإطار الزمني استراتيجية التداول كيف تصبح ناجحة الفوركس وخيارات الخيارات الثنائية التاجر. فوركس بلاك ماجيك نظام التداول والمؤشرات & # 8211؛ أفضل تداول اليوم الفوركس استراتيجية للتداول المتقدم الفوركس الأسود السحر نظام التداول والمؤشرات & # 8211؛ ونحن ننصح. فوركس تريند الخدع التجارية الناجحة للتداول الفوركس الخدع من تاجر الفوركس ناجحة. هام: من أجل. فوريكس بولينجر باندز تريند ماجيك ترادينغ ستراتيغي مع تسي الرياح الشمسية مؤشر الفرح فري دونلواد بريميوم فوريكس ترادينغ SYSTEM - فوريكس بولينجر باند تريند ماجيك. العملات الأجنبية تداول العملات & # 038؛ إستراتيجية الاستثمار & # 8211؛ فوركس Z 20 نظام ناجح ومربح للغاية الفوركس التاجر منذ أن وضعت نظام Z-20، لقد تم القيام به.


آخر الملاحة.


11 أفكار حول & لدكو؛ كيف تصبح على الفور ناجحة للتداول الفوركس مع رسيوما الاتجاه ماجيك نظام التداول واستراتيجية & رديقو؛


كيف يمكنني تعيين سل و تب في H1 وفقا لهذا النظام & # 8230؛.


أولا وقبل كل شيء: شكرا جزيلا لهذا الموقع، موضع تقدير كبير لكسب الأفكار إن لم يكن معرفة من !!


أما بالنسبة لاستراتيجية الاتجاه رسيوما: يمكنك توضيح بضع نقاط بالنسبة لي:


1) أرى العديد من شراء / بيع الأسهم تآمر: بسيطة B / S، غان عالية منخفضة، سوبيرفراكتالس. هل تحقق من القواعد الأخرى بعد أن ترى أي شراء / بيع & # 8230؛. أو & # 8230 ؛. هل فحص القواعد أولا، وإذا تأكدت، انتظر واحد من تلك الإشارات (حتى العكس)؟


2) القاعدة & # 8220؛ يجب أن يكون مؤشر الفركتلات سوبر الأزرق (شراء) أو الأحمر (بيع). هل تحتاج إلى هذا شريط بالضبط، أو هل ربما كنت تبحث أيضا إلى الوراء في الوقت المناسب (كم من الحانات؟) إذا كان على شريط الحالي ليس هناك سوبيرفراكتالس لنرى؟


3) على رسيوما أرى أيضا سماوي & أمب؛ بلو بارس + فيوليت & # 8220؛ دوتس & # 8221 ؛. كيف يمكنني تفسير هذه؟


4) ما هي الأطر الزمنية التي تعمل على أفضل وجه؟ حتى M5؟ أم يجب علينا أن نتمسك (أكثر بكثير) الأطر الزمنية أعلى؟


شكرا لكم مقدما!


نظام جيد جدا، إذا أضفت إليه & # 8221؛ 4X 2018 SEMA4X & # 8221؛ مؤشر، سوف تحصل على لحظة بالضبط من بداية ونهاية هذا الاتجاه. نأمل أن يكون هذا الاقتراح سوف تساعدك على الحصول على أفضل الصفقات!


أنت شخص مدهش.


أفكارك واستراتيجياتك وجميع أنظمة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك ممتازة.


أنا الآن أصبحت أفضل تاجر كل يوم، لقد بدأت فعلا لكسب المال بفضل لك، الأمور تتحسن ببطء وبشكل مطرد.


A + موقع أنظمة التداول، نقدر.


شكرا جزيلا لإنتاج هذا.


شكرا مع تحياتي.


أنا واثق من أن هذا الموقع أنظمة التداول سوف تكون مفيدة جدا بالنسبة لي في بلدي التجارة!


مع أطيب التحيات وشكرا لكم سيد.


نظام التداول جيدة جدا والمادة. مباشرة إلى هذه النقطة. شكر.


الشكر كثيرا سيدي ... على الرغم من إم مبتدئ، ضيف سيئة لدي القليل من المعرفة الآن من مقالات ونظم التداول. شكرا لهذه، المزيد من السلطة لك ...


الدبابات. كنت حقا عبقرية في نظام تداول العملات الأجنبية. أنا شخصيا تعلم الكثير منك. الثابتة والمتنقلة مواكبة وظيفة جيدة. مع تحياتي.


مقال ممتاز. شكرا جزيلا على وقتك وجهدك لكتابة هذه الأنظمة تداول العملات الأجنبية القيمة.


شكرا لكم على صدقكم ومعرفتكم.


عظيم آخر المعلومات الخاصة بك حول نظام التداول هو رائع انها مفيدة جدا بالنسبة لي. شكرا لك على المشاركة.


RSIOMA.


مؤشر رسيوما ميتاترادر ​​& مداش؛ يأخذ هذا المؤشر متوسطين متحركين، ويحسب مؤشر القوة النسبية (رسي)، ثم يضيف أيضا متوسط ​​متحرك لمؤشر القوة النسبية المحسوب. هذين الخطين الآن يمكن أن تشير بدقة التغييرات الاتجاه. وهي تظهر في نافذة منفصلة حيث تتغير من 0 إلى 100. ويظهر مؤشر الرسم البياني إضافية للإشارة سريعة تحت الأسطر.


معلمات الإدخال:


رسيوما (افتراضي = 14) & مداش؛ فترة مؤشر القوة النسبية والمتوسطات المتحركة المستخدمة لحساب مؤشر القوة النسبية. زيادة لنعومة، وانخفاض تردد إشارة. RSIOMA_MODE (افتراضي = MODE_EMA) & مداش؛ من المتوسطات المتحركة المستخدمة لمؤشر القوة النسبية. RSIOMA_PRICE (افتراضي = PRICE_CLOSE) & مداش؛ مستويات السعر المستخدمة لحساب المتوسطات المتحركة التي تستخدم لمؤشر القوة النسبية. Ma_RSIOMA (افتراضي = 21) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك لمؤشر القوة النسبية. Ma_RSIOMA_MODE (افتراضي = MODE_EMA) & مداش؛ وضع المتوسط ​​المتحرك لمؤشر القوة النسبية. غيرها من المعالم & مداش؛ تكوين إعدادات اللون ومستويات الزناد للخطوط. يوصى بشدة بعدم تغييرها.


على الصورة الخط الأزرق الغامق هو مؤشر القوة النسبية للمتوسطات المتحركة، خط البنفسجي الرقيق هو متوسطه المتحرك. مؤشر القوة النسبية فوق المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية فوق المستوى 50 هو إشارة للاتجاه الصاعد. مؤشر القوة النسبية أدنى من المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية أدنى مستوى 50 هو إشارة للاتجاه الهبوطي. يمكن للمرء أيضا شراء عندما يكسر مؤشر القوة النسبية مستوى 20 من دون وبيع عندما كسر مؤشر القوة النسبية مستوى 80 من أعلى، ولكن تلك هي إشارات أضعف. يوفر الرسم البياني إشارة سريعة. الخطوط الخضراء إشارة بوي، إشارة حمراء بيع، أرجواني يعني ذروة الشراء، الأزرق يعني ذروة البيع.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة رسيوما مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


رسيوما إي الفوركس Торговая Система.


رسيوما إي является форекс торговой системы، которая использует диаграммы бар رسي и رسيوما v3 индикаторы. Есть и другие показатели، используемые для подтверждения. Временные рамки، используемые в этом методе является 15 мин или выше. Это подходит для всех валютных пар.


MT4 индикаторы:


رسيتشارت بار 9 سكواردم منطقة زون منطقة زيمبابوي منطقة زامبيا RIIOMAVM3.


Длинная запись:


Цена больше، чем فيبس بوي зоны. رسيوما v.3 Крест вверх Воля٪ Диапазон в зоне Купить.


Цена меньше، чем продажи зон فيبس. رسيوما V.3 Крест вниз Воля٪ Диапазон в зоне سيل.


وصف المنتج:


купить 2 пипсов ниже بيع зоны فيبس؛ ترجمة 2 فيبر فيس.


Инструкции по установке فوركس ترادينغ سيستمز.


رسيوما إي الفوركس Торговая система представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.


Суть этой системы форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.


رسيوما إي فوريكس Торговая Система дает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.


На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту систему соответствующим образом.


مزدوج تسي مع نظام التداول رسيوما.


ضعف تسي مع رسيوما هو الاتجاه التالي نظام تداول العملات الأجنبية. مزدوجة تسي مع رسيوما جيدة جدا في اصطياد اتجاهات السوق في وقت مبكر جدا، ويتيح لك ركوب أرجوحة السوق حتى النهاية. مزدوجة تسي مع رسيوما يمكن أن تصبح آلة الطباعة المال بالنسبة لك إذا كنت تتبع قواعد النظام بطريقة ذكية. مزدوجة تسي مع رسيوما هو نوع من نظام التداول الذي أي اتجاه التالية التجار يحبون أن يكون. بساطتها وقدرتها على خلق إشارات واضحة وضوح الشمس هي بعض من الأسباب التي تجعل هذا النظام التجاري خاص جدا.


مزدوجة تسي مع رسيوما نظام التداول نظرة عامة.


بعد تثبيت بنجاح تسي المزدوج مع الاتجاه رسيوما التالية نظام تداول العملات الأجنبية مثبت في منصة التداول الخاص بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك على النحو التالي:


مزدوجة تسي مع رسيوما.


وفيما يلي المؤشرات المستخدمة في ضعف تسي مع اتجاه رسيوما التالية نظام تداول العملات الأجنبية.


هيكين العشي خروج هي واحدة من المؤشرات الرئيسية لهذا النظام تداول العملات الأجنبية. هيكين العشي خروج مسؤولة عن توليد إشارات شراء وبيع. عندما هيكين العشي خروج الأخضر، بل هو مؤشر على الاتجاه الصعودي. وبالمثل، عندما يكون هذا المؤشر أحمر، فإنه علامة على انخفاض السوق تتجه.


الأسهم المستخدمة في ضعف تسي مع الاتجاه رسيوما بعد نظام تداول العملات الأجنبية هو ثاني أهم مؤشر على هذا النظام تداول العملات الأجنبية. الأسهم الزرقاء تحت سعر السوق هو تنبيه شراء والسهم الوردي فوق السوق هو تنبيه بيع.


مؤشر الاتجاه يتكون مؤشر تسي من مذبذب ورسم بياني. لجعل عملك أسهل، يمكنك ببساطة تجاهل مذبذب والتركيز فقط على الرسم البياني. عندما يكون الرسم البياني في المنطقة الإيجابية، انها إشارة صعودية وعندما يكون الرسم البياني في المنطقة السلبية، انها إشارة هبوطية.


رسيوما اثنين من مؤشرات التذبذب داخله. المذبذب الأزرق السميك يتحرك أسرع من مذبذب الأرجواني التفكير. عمليات الانتقال من هذه المؤشرات تولد إشارات شراء / بيع. في أسفل هذا المؤشر يمكنك رؤية أشرطة خضراء وحمراء. تشير الأشرطة الخضراء إلى الزخم الصعودي وتشير الأشرطة الحمراء إلى زخم هبوطي.


مزدوجة تسي مع رسيوما: شراء معلمات.


يجب أن تقرأ: أفضل استراتيجية تداول الفوركس من أي وقت مضى.


مزدوجة تسي مع رسيوما: بيع معلمات.


تحميل مزدوجة تسي مع رسيوما.


اشترك في النقاش.


منشور له صلة.


تفس نظام التداول بيتكوين MT4 هو نظام التداول بيتكوين الرائعة التي بنيت للمستخدمين MT4 & هيليب؛


ماستر ليفيلاتور فوركس ستراتيغي MT4 هي استراتيجية نظيفة و قوية جدا لتداول العملات الأجنبية / النظام.


بمانز رينكو نظام التداول MT4 هو الاتجاه تماما بعد استراتيجية التداول التي تحدد كل من مستويات سوينغ و هيليب.


فوركس مزدوجة سوبيرترند نظام التداول MT4 هي استراتيجية رائعة التي تم تطويرها خصيصا ل & هيليب.


الفوركس الدقة نظام التداول سلخ فروة الرأس حصلت MT4 شعبيتها للكشف عن مستويات سوينغ السوق و هيليب؛

No comments:

Post a Comment